بارك الله في الأخ الجندي و الأخت مريم .... و الله أنا سعيد لتعرفي عليكم في هذا المنتدى ، جمعنا الله إن شاء الله في كل خير
كما نحن قلنا لك عن البغي والله انت امرك عجيب !!! 
îن îëéىهْ نçمùهْ?