إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مسجد يأوي يهودا لحمايتهم من المحرقة النازية !!!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مسجد يأوي يهودا لحمايتهم من المحرقة النازية !!!




    اللهم صل و سلم وزد وبارك على الحبيب المصطفى سيدنا محمد ،،



    المسلمون كان لهم دور كبير في إنقاذ حياة اليهود من المحرقة النازية .
    خلال الحرب العالمية الثانية قام مسجد باريس الكبير بإيواء و حماية اليهود المضطهدين من طرف جيش الرايخ الثالث .
    ليس هذا وحسب ، مسجد باريس الكبير مكّن المئات من اليهود من التخفّي عن عيون الأمن النّازي عن طريق تزوّدهم بوثائق و هويات على أساس كونهم مسلمين .

    https://www.youtube.com/watch?v=pQnUawwUTpI



    سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
    منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
    وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
    الحمدُ لله حمداً حمداً ،
    الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
    الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
    اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
    لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
    اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
    تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .



  • #2


    المسجد يحمي و يأوي ضحايا الآلة الدّموية النازية ------> ( اليهود ) .

    بالمقابل ، الفاتيكان يأوي ويحمي الجلاّدين-------> ( النازيين ) ويمنحهم تأشيرات للهروب !







    Red Cross and Vatican helped thousands of Nazis to escape

    التوثيق هنا

    حلّل و ناقش !!


    سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
    منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
    وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
    الحمدُ لله حمداً حمداً ،
    الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
    الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
    اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
    لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
    اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
    تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *إسلامي_عزّي* مشاهدة المشاركة


      المسجد يحمي و يأوي ضحايا الآلة الدّموية النازية ------> ( اليهود ) .

      بالمقابل ، الفاتيكان يأوي ويحمي الجلاّدين-------> ( النازيين ) ويمنحهم تأشيرات للهروب !








      حلّل و ناقش !!

      الكنيسة تأوي و تحمي و تسهّل هروب النازيين القَتلة !

      لمزيد من التوثيق يُرجى النّقر هُنا
      Last edited by *إسلامي_عزّي*; 16-11-2020, 02:49 AM.


      سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
      منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
      وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
      الحمدُ لله حمداً حمداً ،
      الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
      الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
      اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
      لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
      اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
      تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        موضوع تحفه ..........يثبت

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X