إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل المسلمون وثنيون ؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل المسلمون وثنيون ؟؟؟















    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،




    هل المسلمون وثنيون ؟؟؟





    الجواب :

    المسلمون يعبدون الله ، الإله الواحد الـأحد !


    أدناه شهادة موقع التكلا :







    يُتبع ...



    سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
    منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
    وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
    الحمدُ لله حمداً حمداً ،
    الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
    الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
    اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
    لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
    اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
    تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .



  • #2




    قد يقول مُرجف منصّر : معبود المسلمين " الله " هو إله وثني !




    هنا نسأل :

    ما دام الأمر كذلك ،،

    لــمَ اعتمدت الترجمات العربية لكتاب النّصارى المقدّس إسم الجلالة " الله " و في أكثر من موضع ؟؟؟



    تكوين 1 : 1

    في البدء خلق الله السموات والارض.

    خروج 19 : 20

    ونزل الرب على جبل سيناء الى راس الجبل.ودعا الله موسى الى راس الجبل.فصعد موسى.

    العدد 22 : 20

    فاتى الله الى بلعام ليلا وقال له ان اتى الرجال ليدعوك فقم اذهب معهم.انما تعمل الامر الذي اكلمك به فقط.

    تثنية 7 : 9

    فاعلم ان الرب الهك هو الله الاله الامين الحافظ العهد والاحسان للذين يحبونه ويحفظون وصاياه الى الف جيل


    يُتبع .....




    سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
    منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
    وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
    الحمدُ لله حمداً حمداً ،
    الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
    الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
    اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
    لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
    اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
    تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3


      للخروج من مأزق وجود إسم الجلالة "
      الله
      " في الترجمات العربية للكتاب المقدس قد يقول قائل :

      " الله " المذكور في القرآن الكريم هو معبود خاصّ بالعرب و المسلمين ( الوثنيين) و لا علاقة له من قريب أو بعيد بـــ " الله "
      إلــوهيم
      معبود اليهود و النّصارى المذكور في تكوين 1 : 1


      בְּרֵאשִׁית בָּרָא אֱלֹהִים אֵת הַשָּׁמַיִם וְאֵת הָאָרֶץ

      الردّ على لسان الرّابي اليهودي رون شايا الذي يقول بفصيح اللسان :

      اللإثنية الوحيدة على وجه الأرض التي تعبد و بدون تجسيدنفسإلهنا ، إله إبراهيم همالمسلمون
      !



      http://www.youtube.com/watch?v=8H-9FNAkjW0


      سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
      منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
      وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
      الحمدُ لله حمداً حمداً ،
      الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
      الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
      اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
      لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
      اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
      تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4




        نقرأ في متى 19 : 17
        لماذا تدعوني صالحا؟ لَيْسَ أحَدٌ صَالِحًا إلاَّ وَاحِدٌ وَهُوَ اللهُ .


        ما هو يا ترى مقابل كلمة " الله " في نسخة " البشيطا " ؟؟؟


        مقابلها هو كلمة : ܐܲܠܵܗܵܐ ونـُطقها هو : اَلَاهَا=====> الله !


        ܗܘܿ ܕܹ݁ܝܢ ܐܸܡܲܪ ܠܹܗ ܡܵܢܵܐ ܩܵܪܹܐ ܐܲܢ݈ܬ݁ ܠܝܼ ܛܵܒ݂ܵܐ ܠܲܝܬ݁ ܛܵܒ݂ܵܐ ܐܸܠܵܐ ܐܸܢ ܚܲܕ݂ ܐܲܠܵܗܵܐ ܐܸܢ ܕܹ݁ܝܢ ܨܵܒ݂ܹܐ ܐܲܢ݈ܬ݁ܕ݁ܬ݂ܸܥܘܿܠ ܠܚܲܝܹܐ ܛܲܪ ܦ݁ܘܿܩܕ݁ܵܢܹܐ









        سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
        منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
        وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
        الحمدُ لله حمداً حمداً ،
        الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
        الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
        اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
        لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
        اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
        تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5




          الله خالق و مُبدع الكون العظيم هو ربّنا ،

          الله جلّ و علا - الذي لا شريك أو مثيل له - معبودنا ، إله آدم و نوح و إبراهيم و يوسف و إسحاق و يعقوب و موسى و المسيح و جميع الأنبياء عليهم صلوات ربّي أجميعين .


          يقول الحقّ :

          إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآيَاتٍ لِّأُولِي الْأَلْبَابِ

          آل عمران : 190



          https://www.youtube.com/watch?v=Ht2dnQdzahg







          سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
          منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
          وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
          الحمدُ لله حمداً حمداً ،
          الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
          الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
          اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
          لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
          اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
          تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            يقول النصراني متناسيا أنّ حبل الكذب قصير :







            للردّ على كلام تلميذ الكذّاب الأشر بولس نورد مجموعة من الشواهد الكتابية التي تضم اسم الجلالة الله ===>ܐܲܠܵܗܵܐ ومن الأناجيل الأربعة !

            متى 3 : 9

            ܘܠܐ ܬܣܒܪܘܢ ܘܬܐܡܪܘܢ ܒܢܦܫܟܘܢ ܕܐܒܐ ܐܝܬ ܠܢ ܐܒܪܗܡ ܐܡܪ ܐܢܐ ܠܟܘܢ ܓܝܪ ܕܡܫܟܚ ܐܠܗܐ ܡܢ ܗܠܝܢ ܟܐܦܐ ܠܡܩܡܘ ܒܢܝܐ ܠܐܒܪܗܡ

            مرقس 2 : 7

            ܕܡܢܐ ܗܢܐ ܡܡܠܠ ܓܘܕܦܐ ܡܢܘ ܡܫܟܚ ܠܡܫܒܩ ܚܛܗܐ ܐܠܐ ܐܢ ܚܕ ܐܠܗܐ

            لوقا 1 : 30

            ܘܐܡܪ ܠܗ ܡܠܐܟܐ ܠܐ ܬܕܚܠܝܢ ܡܪܝܡ ܐܫܟܚܬܝ ܓܝܪ ܛܝܒܘܬܐ ܠܘܬ ܐܠܗܐ

            يوحنا 1: 18

            ܐܠܗܐ ܠܐ ܚܙܐ ܐܢܫ ܡܢ ܡܬܘܡ ܝܚܝܕܝܐ ܐܠܗܐ ܗܘ ܕܐܝܬܘܗܝ ܒܥܘܒܐ ܕܐܒܘܗܝ ܗܘ ܐܫܬܥܝ


            التلميذ فاق معلمه بولس في احتراف الكذب !
            المدلّس يزعم أن ّ القرآن الكريم أقتبس أو بمعنى أدقّ " سَـرَقَ " إسم الجلالة " الله " من لغات أخرى !
            ربما المدلّس يجهل أنّ اللغة العربية هي لغة سامية و بالتالي من الطبيعي أن يكون لها إرث لغوي مشترك مع لغات سامية أخرى كالعبرية و الأرامية !

            مثال كلمتان بنفس معنى و منطوق اللغة العربية :

            דם = دم
            ܒܝܬܐ= بيت

            لدقّ آخر مسمار في نعش هذه الشّبهة البائسة وللحسم في مسألة الكلمة ܐܲܠܵܗܵܐ (إسم الجلالة الله ) نُحيل المُرجف على الكتاب و رقم الصفحة أدناه :












            سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
            منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
            وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
            الحمدُ لله حمداً حمداً ،
            الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
            الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
            اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
            لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
            اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
            تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7


              في سياق متّصل ،،


              الهولي بايبل و استعماله لإسم الجلالة : الله !



              https://www.youtube.com/watch?v=C-Q90xfnN14


              سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
              منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
              وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
              الحمدُ لله حمداً حمداً ،
              الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
              الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
              اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
              لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
              اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
              تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8


                سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
                منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
                وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
                الحمدُ لله حمداً حمداً ،
                الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
                الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
                اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
                لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
                اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
                تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X