إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كيف نرد علي موقع يضع نصوصاً سماها سورة من مثله ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    من الوضاح فعلا ان الصوره المحذوفه كانت سوره قذره لا المدعو الجن بيقول خايف احسن تزعلو
    وده دليل كافي علي ان السوره كانت تسيء للنبي والاسلام
    وبخصوص مايسمي بموقع الكلمه فقد ارسلت لهم عده اسئله وطلبت منهم اجابات مقنعه ولكنهم تجاهلوني اكثر من مره
    وعندما قمت بارسال ايميل لهم اوضح لهم انني اريد اعتناق الدين النصراني والعياذ بالله
    فعلي الفور جائني منهم ايميل في اليوم التالي مباشره
    وهذا يدل علي انهم لم يستطيعو الرد علي اسئلتي
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      وعندما قمت بارسال ايميل لهم اوضح لهم انني اريد اعتناق الدين النصراني والعياذ بالله
      فعلي الفور جائني منهم ايميل في اليوم التالي مباشره
      وهذا يدل علي انهم لم يستطيعو الرد علي اسئلتي
      فتح الله عليك أخى العزيز فهذه الفئه النجسه تعمل للنشر فقط ويعتقدون أن المسلمين أمثالهم أضل من الانعام ولكن ولله الحمد أنا على يقين تام من أن مع كل هذه المجهود من هذه الفئه القذره ولكن لم يتنصر مسلم واحد من موقعهم




      <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        يأخى الكريم لك الحق ان تغضب ولكن ياخى نحن نعرف جيداً من هؤلاء الذين عندما يأسو و علمو مدى ضعف كتابهم الذين يملكونه والذى هو عبارة عن بقايا قليلة من كلام المسيح والباقى من تأليف اليهود و مجمعات صناعة الالهة التى كان يعقدها قسطنطين وكلام بولس ومن العجب ان قسطنطين اليهودى عمد على فراشه قبل الموت ومات وهو على اليهودية . نعم فعندما يأسو و وجدو ان كتابهم ضعيف غير قادر على الاقناع عملو على سرقة الفاظ القرأن الكريم و الكلام الذى يحكى عنه هذا الصليبى هو عن كلام قام واحد بتأليفه وسماها سورة المسلمون فاخذو الايات من القرأن الكريم وخلطوها مع كلامهم الذميم المخل التافه الذى يقرأه الفرد سم يرميه فى الزبالة والحمد لله هذا قد بين مدى قوة القرأن الكريم الذى جعلتهم يعمدون الى سرقة الفاظه وخلطها بكلامهم الرديىء التافه الذى يعبر عن مدى الحقد فأعلم يأخى انهم يتمنون لوكان القراّن الكريم كتابهم ومن هذا الحقد يعمدون الى الفاظه وكلامه ويسرقونها حتى انهم يستخدمون بعض العبارات المقتبسة من القرأن الكريم ويستحدمونها فى التبشير
        وهذا يأخى يدل على مدى الضعف الذى وصلو اليه فى عدم القدرة على التبشير بعقيدتهم التى تشابه البوزية والهندوسية وغيرها من الدينات الشركية.
        وعنما قرأن هذا الكلام الذى الفه أحد السفلة الصليبيين ضحكت كثيراً و قلت الله اكبر الله اكبر لانهم اظهرو فشلهم بأقتباسهم لألفاظ القرأن الكريم فأظهرو ولله الحمد مدى قوة القرأن الكريم الذى لم يستطيعو ان يؤتو بمثله الى عن طريق سرقة الفاظه وعباراته.
        ولكن هناك فرق اخر ان كلامهم ليس له قيمة ولا فائدة لا نه يعبر عن رغبات مكبوتة لحقد داخلى وينقسم هذا الحقد الى نوعين
        1-الحقد على القرأن بلغته الجميلة وكلامه الرأع الذى يشفى الصدور وتقشعر له الأبدان من خشية الله ويخاطب النفس الانسانية ويهدى ال البر والصلاح والفضيلة والتقوى وحب الله
        2-الحقد على المسلمين وعلى خاتم المرسلين سيدنا محمد :salla_y: الذى اتى بالرسالة الماحية لكل الرسالات والتى يسلم منها الانسان بعدم الشرك بالله وعبادة الله وحده وليس انبيائه[/size][/b]وأخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          السلام عليكم
          بارك الله فيكم جميعا اخوتي في الله.
          وشكرا جزيلا لك استاذنا عمرو بن العاص.
          صورة هذا المأفون رأيتها من قبل في احد الجرائد المهجرية وتطبع في ولاية هيوستن وهذا الكافرادعي انه كان مسلما وكان يعرف الشيخ الشعراوي رحمه الله, وادعى كذبا وافتراءا على الشيخ الجليل.
          ولا استبعد ان يكون هو نفسه المدعو الجن او شيطانا اخر قريب له
          السلام عليكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            يا جماعة انا مش مصدق ودانى . انا سمعت من واحد من اياهم ان الجن معادش جاى تانى المنتدى . طيب حد يقرصنى اصلى بصراحة مش مصدق من الفرحة . اخيرا حس دانا افتكرت انه فقد هذا الاحساس من زمان من بعد اللى حصله فى المنتدى من افحام واحراج بسبب ولا بلاش انا عارف انكم انتم فاهمنى

            طيب حد يدينى "قلة" اكسرها وراه . لا "قلة" واحدة مش كفاية مع الجن انا عايز عدد يليق بمقامه برضوا احا مش عايزين نقلل من مكانة الراجل فى المنتدى . الراجل ليه مجهود ومشاركات فعالة فى المنتدى فلازم على الاقل نكسر وراه 100 "قلة" حاجة كده تليق بمقامه عندنا .

            وماتنساش تبقى تبعتلنا جوابات تطمنا على صحتك . علشان انت حتوحشنا جدا جدا جدا جدا .

            وسلام على الجن :hp:

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

              من الاخر انا مش عارفة الموضوع

              لم ارى الكلام " الاهـــــبــــــل " الذي وضعه النصراني صاحب العقل المجوف

              ممكن اعرف الرابط ؟

              و سلام و نعمة
              ها هي أمريكا قد أصابها الله في مقتل من مقاتلها فدمر أعظم مبانيها، فلله الحمد والمنة. وهاهي أمريكا قد امتلأت رعبا من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، فلله الحمد والمنة. فما تذوقه أمريكا اليوم هو شيء يسير مما ذقناه منذ عشرات السنين. فإن أمتنا منذ بضع وثمانين عاما تذوق هذا الذل وتذوق هذه المهانة، فيقتل أبناؤها وتسفك دماؤها ويعتدى على مقدساتها وتقتل بغير ما أنزل الله، ولا سامع ولا مجيب. فلما أن وفق الله سبحانه وتعالى كوكبة من كواكب الاسلام، طليعة من طلائع الاسلام فتح الله عليهم، فدمروا أمريكا تدميرا، أرجو الله سبحانه وتعالى أن يرفع قدرهم وأن يرزقهم الفردوس الاعلى ...... <span style=\'color:red\'>أسامة بن محمد بن لادن </span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67
                الاخوه الافاضل
                الحمد لله لقد تخلص المنتدي من اخر الكلاب الضاله
                اما بخصوص موقع الكلمه فانا مشفتش في حياتي موقع نصاب وهجاص زيه
                كانت معرفتي بيه من خلا ل غرفه مسيحيه علي الياهو واللي عامل فيها الزعيم واحد مسمي نفسه end oof islam
                طبعا انا خبرتي في الرد علي الشبهات تكاد تكون معدومه
                وعندما دخلت علي هذا الموقع الذي استفزني بحثت وراء الشبهات شبهه شبهه -قبل معرف موقع الجامع والاخوه المشاركين- والحقيقه لقيت ان نص الشبهات مأخوذه من كتب التفسير ولم يلتفت الي الرد الموجود في نفس الكتب
                وكمان لقيت حاجه عجيبه انه كل كم اعتراض يكرر شويه لحد يغيظ بس عرفت في الاخر ليه علشان يكتر عدد الشبهات ويكبر المقال بتاعه


                ده كان واحد اسمه صمويل حتي بعتله الردوه منقوله من كتب التفسير والحقيقه كان رده "مفيش"

                اما بخصوص السور المؤلفه لما هي هبل واي كلام ولا تقارن بالقرأن فلماذا لا يعترف الجن وامثاله بالحقيقه ويقرو بأن القرأن كلام الله المعجز


                اما الصوره التي وضعها الاخ عمرو بن العاص فاعتقد انها للمدعو احمد اباظه -هو مسمي نفسه كده -وده اللي كاتب المقال الذي جلبه الكلب الضال الذي طرد من المنتدي
                ربما ذهب هذا الاباظه الي موقع الكلمه ايضا بحثا عن

                :ema102:



                والحمد لله اقولها عن ثقه واطمئنان هذا المنتدي ما وجدت شبهه علي مواقع مثل الكلمه وامثاله الا ووجدت الجواب الكافي الشافي من الاخوه عليه
                ولكن هدف هذه المواقع مسلم مذبذب لان معظم النصاري لا يقرأون ما يكتبونه لهم بل يتخذونه امر مسلم به

                ويا خساره هيوحشنا الورد بتاع الجن :hp: :hp: :hp:
                <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا</span></span>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  استاذنا الفاضل عمرو بن العاص
                  هل اكتفيتم بهذه الردود في هذا الموضوع ام ما زلتم مستمرين
                  ما زال عندي افتراءات اخري كالوصايا والتجسد والايمان والكبر
                  هل انقلهم لتقومو بالرد عليها ام ماذا؟؟
                  <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا</span></span>

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    أخى العزيز يمكنك نقلها فى هذه المشاركه لو ترى أنها لها صله بالموضع أو يمكن أن تفتح لها موضع مستقل لو ترى ان فتح الموضع المستقل سوف يكون أفضل


                    وجزاكم الله خيرا
                    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      السلام عليكم
                      بارك الله فيكم جميعا اخوتي في الله.
                      أشكرك جدا أخي أحمد عباس فقد اسعدتني جدا بقولك
                      "والحمد لله اقولها عن ثقه واطمئنان هذا المنتدي ما وجدت شبهه علي مواقع مثل الكلمه وامثاله الا ووجدت الجواب الكافي الشافي من الاخوه عليه"
                      هذا ما كنا نبغي
                      لله الحمد والمنة فمن أول أهداف المنافح عن كتاب الله وسنة نبيه الكريم :salla_y: هي ازالة الشبهات التي من الممكن ان تدخل الشك في قلوب المؤمنين ثم بعد ذلك يأتي غير المسلم الباحث عن الحق والذي ربما تقف بعض الشبهات عائقا امامه ثم بعد ذلك الجام المعاند حجرا عله يخشي او يتذكر او يموت بغيظه
                      أسعدك الله أخي كما أسعدتني.
                      السلام عليكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        أخي العزيز .. لا زال الرد مستمراً على نفس سورة الخصم (زكريا) ولكن ما أعانيه هو ضيق الوقت للرد المفصل .. فأمهلني القليل من الأيام لاتابع حديثي عن السورة الخصم جزاك الله خيراً ..
                        للتواصل على المسنجر:
                        waelbounny@hotmail.com
                        waelbounny@yahoo.com

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #72
                          اخى احمد عباس من المفضل ان تقوم بوضع ما تريد طرحه فى مواضيع جديدة ، ولنقتصر هذه المشاركة على الرد على من حاول ان يأتى بمثل القرآن .
                          ملتقى أهل الحديث : http://www.ahlalhdeeth.com/vb
                          ملتقى أهل التفسير : http://www.tafsir.net/vb
                          منتدى التوحيد للرد على الإلحاد والمذاهب الفكرية : http://www.eltwhed.com/vb
                          الجامع للرد على النصارى
                          http://www.aljame3.net/ib/

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #73
                            اخي ديكستر
                            لن اضع المشاركه الا بعد ان تنتهي من ردك الجميل علي ما اسموه سوره زكريا

                            اخي الفاضل الجندي
                            لا اري داعي لفتح مناقشه جديده فما عندي هو باقي السور المزيفه مثل الوصايا والتجسد والايمان والمسلمون والكبر والترب والحفد والولايات

                            فأعتقد ان هذا هو المكان المناسب للرد عليها
                            <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا</span></span>

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #74
                              الاخ عمر الفاروق
                              فعلا انها الحقيقه ما وجدت شبهه الا ووجدت الرد عليها من الاخوه
                              وكان اول ما قرأت ايضا كتب زكريا بطرس واول ما قرأت من رد مسلم عليه كان الاخ eeww200
                              ورده علي زكريا بطرس كان له ثلاث فوائد بالنسبه لي
                              1- تخلصت من البلبله والتذبذب التي احدثتها شبهاته
                              2-علمت ان زكريا بطرس ما هو الا مدلس ونصاب
                              3-دفعني الي البحث عن كيفيه تعلم العلوم الشرعيه ومقارنه الاديان وهذا ما انتظره من الموقع

                              فشكرا لزكريا بطرس وجزا الله الاستاذ eeww2002خيرا
                              <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا</span></span>

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #75
                                سورة من مثله

                                سورة الولاية
                                يا أيها الرسول بلّغ إنذاري فسوف يعلمون.
                                قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي مُعرِضون.
                                مثل الذين يوفون بعهدك إني جزيتهم جنّات النعيم.
                                إن الله لذو مغفرةٍ وأجرٍ عظيم. وإن علياً لمن المتّقين.
                                وإنّا لنوفيه حقه يوم الدين.
                                ما نحن عن ظلمه بغافلين، وكرّمناه على أهلك أجمعين.
                                فإنه وذريته الصابرون.
                                وإن عدوَّهم إمام المجرمين.
                                قل للذين كفروا بعد ما آمنوا أَطَلبْتُم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله ورسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها.
                                وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون.
                                يا أيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بيّنات.
                                فيها من يتوفاه الله مؤمناً ومن يتوله من بعدك يظهرون.
                                فأعرض عنهم إنهم مُعرضون.
                                إنّا لهم مُحضرون في يوم لا يغني عنهم شيء ولا هم يرحمون.
                                إن لهم في جهنم مقاماً عنه لا يعدلون.
                                فسبّح باسم ربك العظيم وكن من الساجدين.
                                ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون.
                                فصبر جميل.
                                فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعنَّاهم إلى يوم يُبعثون.
                                فاصبر فسوف يُنصرون.
                                ولقد آتينا بك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين.
                                وجعلنا لك منهم وصياً لعلهم يرجعون.
                                ومن يتول عن أمري فإني مُرجعه فليتمتعوا بكفرهم قليلاً.
                                فلا تُسئل عن الناكثين.
                                يا أيها الرسول قد جعلنا لك في أعناق الذين آمنوا عهداً فخُذْه وكن من الشاكرين.
                                إن علينا قانتاً بالليل ساجداً يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه.
                                قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون.
                                سيجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون.
                                إنّا بشّرناك بذريته الصالحين.
                                وإنهم لأمرنا لا يخلفون.
                                فعليهم منّي صلوات ورحمة أحياءاً وأمواتاً يوم يُبعثون.
                                وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرون.
                                وعلى الذين سلكوا مسلكهم منّي رحمة وهم في الغرفات آمنون.
                                والحمد لله رب العالمين
                                ( فصل الخطاب للنوري ص 110).

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X