إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كيف نرد علي موقع يضع نصوصاً سماها سورة من مثله ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    يا جن ارجوك ما تكتر حكي وورجينا من مثله
    قال العزيز الحكيم&quot;<span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ هَلْ تَنْقِمُونَ مِنَّا إِلَّا أَنْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلُ وَأَنَّ أَكْثَرَكُمْ فَاسِقُونَ</span>&quot;

    قال تعالى:
    <span style=\'color:green\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>قُلْ إِنْ كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ</span></span>

    <span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'> عن تـميـمٍ الدَّارِيِّ رضي الله عنه قالَ: سمعتُ رسولَ الله صلَّـى الله علـيهِ وسلَّـمَ يقولُ:</span> «<span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>لَـيَبْلُغَنَّ هَذَا الأمرُ ما بَلَغَ اللـيلُ، ولا يَتْرُكُ الله بـيتَ مَدَرٍ ولا وَبَرٍ إلاَّ أَدْخَـلَهُ الله هَذَا الدِّينَ، بِعِزِّ عزيرٍ يَعِزُّ بِهِ الإسلامُ، أَوْ ذُلِّ ذلـيلٍ يُذَلُّ بِهِ الكُفْرُ</span></span>».

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      Originally posted by Dexter@Aug 17 2004, 10:39 AM
      أخواني .. هل لي بطلب منكم ؟

      الصراحة أن كل هذه المواقع التي تلبي تحدي القرآن و السور المزيفة مغلقة في السعودية .. فهل لأحد منكم أن يقوم بإرسال هذه المحاولات عبر البريد او عن عبر نفس الموضوع حتى نتمكن معرفة عن ماذا تتكلمون ؟


      و لكم الشكر
      يا أخي

      احمد الله على أنك لا ترى هذه السخافات.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        ارشح لكم قراءة لماذا لا يستطيعون ان يأتوا بصورةِ من مثله بالترجمة على موقع الترجمة - التكرار فى القصص القرآنى والاستخدام البلاغى الذى لا يعلمه الا من هو ضليع باللغة وهو واحد فقط لا غير :

        خالقها

        ((( ولا ينبئك مثل خبير )))

        والموضوع بالعربى على موقع ملتقى اهل التفسير هنا

        http://www.tafsir.org/vb/showthread....&threadid=1989

        شكرا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          هناك أمر مهم ينبغى على كل متحدى للقرآن أن يأتى به فيما يقوم بتأليفه
          وذلك ليكون كلامه فعلا من مثله
          وهو الإعجاز العلمى
          والنبوءات المستقبلية المتحققة
          وقدرة كلامه على الشفاء وإخراج الجن وإجلاء الهم
          هذا بالإضافة إلى الإعجاز البيانى
          فهل هناك من يستطيع أن يأتى بسورة من مثله؟؟؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            الاخوة الاحباء
            انها دعوة من القران ونحن نلبى فارجوا ان لا تغضبوا وقد طلب كثيرا منكم ان نقدم ما لدينا للمناقشة ونحن فقط نلبى طلبكم وليس الغرض الاهانة او الحط من قدر احد ولكننا فى مجال النقاش
            وارجوا ان لا افاجىء بسيل من السباب والشتائم كما تعودنا وتذكروا انه نداء القران فعذرا مقدما ان كان ما ساقوله سيغضبكم لاننا بحق لا نود ان نغضب احد وانا اعلم جيدا ان دينى لا يدعونى الى البغضاء بل الى الحب فمع كل الحب ارسل اليكم ما عندى وهى ليست من اى مواقع كما تدعون وسارسلها فقط من اجل هؤلاء الذين يدعون اننا نقص ونلصق واليكم سورة من مثله

            <div align="center">تم حذف السورة الممسوخة للتطاول الشديد على الاسلام والمسلمين والرسول :salla_icon:
            متابعة إشرافية
            "الجندى"</div>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              بصراحة أنا ضحكت كثيرًا و أنا أقرأ هذه " السورة " و لكن عندما وصلت إلى " وَتَجِدَ الْمُسْلِمِيِنَ ودِنُ مِنْ طِيْنُ وَالأُخْرَىَ مِنْ عَجِيْنْ " لم أتمالك نفسي من الانفجار في الضحك .
              ههههههههههههههههههههههه

              انا اكتب بصعوبة من كثرة الضحك
              قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                بسم الله الرحمن الرحيم

                أنا لا يمكن لى أن أنتقد بشده لأنى لا أعرف فى اللغه
                ولكن
                وَكَاَنَ لِلِكِتَابِ الُمُقَدَسْ مِنَ القَاَرِئِيِنْ
                لقد وضعتم السكون على القارئين رغم أنها بعد حرف جر و هذا لا يحدث فى القرآن و أنتم أخذتم بالنطق و ليس بالإعراب
                هذا خطأى فى إعتقادى لأننى لم أدرس اللغه
                وَتَجِدَ الْمُسْلِمِيِنَ ودِنُ مِنْ طِيْنُ
                و هنا وضعتم الضم بعد حرف الجر
                وَالأُخْرَىَ مِنْ عَجِيْنْ
                وقعتم فى نفس الخطأ الأول

                كما أنتم بدأتم بالبسمله التى هى تابعه للإسلام و جميع المسيحين الذين قابلتهم يقولون أنهم يرفضون البسمله
                فكيف تبدأون ببسملة الاسلام و تنقدون الاسلام و هذا بالطبع تناقد كبيرا

                كما أنكم لم تصلوا إلى بلاغة القرآن
                وَتَجِدَ الْمُسْلِمِيِنَ ودِنُ مِنْ طِيْنُ {25}وَالأُخْرَىَ مِنْ عَجِيْنْ {26}
                فأنتم هبتطم إلى الأمثال و لكن بلاغة القرآن مثلا تقول(وضعوا أصابعهم فى آذانهم)
                و هذا له سر جمالى على ما أعتقد مجاز مرسل علاقته الجزئيه

                و لازلتم تقتبسون من القرآن و قد قال لك أحد الإخوه هاتوا اسلوبا مختلفا يضاهى أسلوب القرآن

                ملحوظه:الأخطاء النحويه التى قلتها مجرد علم بالشىء فأنا كما ذكرت أنا لست عالم بفقه اللغه و لكن فيما عدا ذلك يدينكم
                <div align=\"center\"><img src=\'http://www.elnaggarzr.com/Images/Z.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /><img src=\'http://www.geocities.com/olama20th/deedat.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />
                <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>كم من ضال أسلم بفضل الله على يد هؤلاء العظماء؟؟</span></span></div>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  انا بس عاوزة اقول انها سورة الهجاصين

                  اسمع يابنى - انا ابنى الصغير لو قراها ح يموت على روحه من الضحك - لأنها عملة زى حكايات ميكى جيب ومغامرات رمسيس فى باريس

                  انصح من يريد ان يعرف اكثر عن كيفية الرد على مثل هذا التخلف العقلى يزور

                  http://www.icsfp.com/ar/Contents.aspx?AID=1707

                  موضوع اسمه حقائق حول القرآن - انا اتذكر ابى ( رحمه الله ) كان يحكى لنا قصة الأسرائليين اللى فعلا كتبوا قرآن من زمان ونشروة ولكن عبد الناصر ضربهم بال..... ( اعزكم الله )

                  و لا تعتقد انك خوفتنا - انا عندى كذا سورة الوصايا - التجسد .. والحاجات بتاعتكوا عملوها قصص للأطفال

                  بس فيه سؤال محيرنى : انت سورتك غير سورتى - انت باين عليك انت مألفها - لأن الموجودة على الموقع الأسرائيلى غير كده - انت عندك كذا نسخة

                  وفى واحده عجبت مودى (9 سنوات ) اوى اولها الـمذ ( الف لام ميم ذال ) تعرف رده كان اية .. حلوة دى ، شوفت خالتك فى الفنجال

                  ابقى اتفرج عليهم لوحدك بس متقولش لحد لحسن يضحك عليك.. ربنا يشفى

                  والله انا حزينه علشانكم .. فعلا ربنا يشفى

                  اسباب اخرى لرسوخ عقيده وفهم ومنطق وايمان وبيان وعقل المسلمين

                  يتبع ...

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    تعرف لية انا ح اكتفى بتعليقاتى الشخصية

                    لأنى ح ارد عليك بكلام الله

                    ((( فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين )))
                    الف هنا مش بدايه آيه لحسن تفتكر نفسك صح

                    ((( ولا يؤده حفظهما وهو العلى العظيم )))
                    والواو كمان

                    ((( وحفظا من كل شيطان مارد )))

                    عارف ليه لأن ربنا بيرسل عليهم شهب تحرقهم لما كانوا يحاولوا يسترقوا السمع اثناء تنزيل الوحى

                    (((وحفظا ذلك تقدير العزيز العليم )))

                    ((( ان ربى على كل شىء حفيظ )))

                    ((( وحفظناها من كل شيطان رجيم )))

                    ((( ان نحن نزلنا الذكر وانّا له لحافظون )))

                    ((( وكنا لهم حافظين )))

                    ((( الله حفيظ عليهم وما انت عليهم بوكيل )))

                    ((( وعندنا كتاب حفيظ )))

                    ((( وان عليكم لحافظين )))

                    ((( لكل اواب حفيظ )))

                    وتذكر ان ((( بطش ربك لشديد)))

                    ((( بل الذين كفروا فى تكذيب ، والله من ورائهم محيط ، بل هو قرآن مجيد ، فى لوح محفوظ )))

                    وأدعوا فأمنوا :

                    اللهم بحق هذه الآيات الشريفات ، واسماؤك الحسنى وصفاتك العلا ، وأسألك بأنك الله الواحد الأحد ، الفرد الصمد ، الذى لم يكن له كفوا أحد ، اسألك يارب ان تحفظ كتابك وتدمر اعدائك وتقطع ايدى كاتبين الكتب المفبركة وتبترها ، وتجعل ما كتبوا فضائح لهم يضحك منهما ومنهم اقوامهم وشعوبهم
                    <marquee>
                    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل وقال السفاء منا .... اللهم لا تؤاخذنا بما فعل وقال السفاء منا ... اللهم لا تؤاخذنا بما فعل وقال السفاء منا </marquee>

                    آآآآمين ..آآآآمين ....آآآمين

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      اللهم بحق هذه الآيات الشريفات ، والأسماء العظيمة ، والأحديه التى لا نظير لها
                      هذه الصيغة لا تجوز فى الدعاء
                      بل الدعاء يكون بأسماء الله وصفاته وقال العلماء يجوز التوسل بالعمل الصالح بدليل حديث الثلاثة فى الغار.
                      نرجو الرجوع الى كتاب التوسل
                      وجزاكم الله خيرا
                      <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
                      <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
                      <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        تم التعديل ارجو ان تعدل مشاركتك اذا رغبت

                        شكرا لك

                        اخى الكريم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          أستأذنك فى ترك مشاركتى (للتعليم)
                          وجزاك الله خيرا على حسن أستجابتك
                          <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
                          <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
                          <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            السلام عليكم
                            والله اضحكتوا المسلمين على سفه النصارى
                            فهذا جزاء من لم يفهم التحدي بالأتيان بسورة من مثله
                            ففطاحل العرب اهل البلاغة والفصاحة لم يجعلوا انفسهم اضحوكة لانهم فهموا معنى التحدي
                            اما عباد الخروف المذبوح ذو السبع عيون والسبع رؤوس فهم اغبياء حقا واكثر الله من امثالهم.
                            فالتحدي ليس معناه التقليد يا افندية.
                            القران الكريم كلام الله يتألف من نفس الحروف التي يتكلم بها العرب, وكل اشكال التعبير في اللغة العربية من أمثال ونثر وشعر ببحاره. جاء القران باسلوب مختلف وجديد تماما فما هو بالشعر وما هو بالنثر وبلاغته لا مثيل لها. وهنا نترك المجال للاساتذة اهل العلم للتفاصيل والامثلة.
                            والتعليق السريع على عباد الخروف نقول هناك عدة ملاحظات:

                            1-" سورة المسلمين" اولا كلمة سورة مقتبسة من القران الكريم وهذه سرقة علنية
                            ثانيا المفروض انها تسمى " المسلمون" وليس المسلمين
                            2- بسم الله الرحمن الرحيم ..... كلاكيت تاني مرة اقتباس من القران وسرقة علنية
                            3-"قُلْ يَا أيِهَا المُسْلِمِينْ هَلْ تتْبَعُوا الشَيْاطِيِنَ " أولا: خطأ لغوي "المسلمين" والصواب المسلمون
                            ثانيا خطأ لغوي اخر "تتبعوا" والصواب تتبعون
                            3- "فُهُمْ أَنْبِيَاءَ مُرْسَلِينَ" ... "فهم" الصواب انهم
                            "انبياء" اخرها فتحة والصواب ضمة
                            "مرسلين" خطأ والصواب مرسلون
                            والجملة كلها خطأ فلا يطلق لفظ الانبياء المرسلون على الشياطين مطلقا

                            بالاضافة الي ان كلمة " ودن " خطأ فهي كلمة عامية والصواب أذن
                            سأكتفي بهذا القدر حتى لا أطيل عليكم.

                            كان من الاولى لهم ان يصححوا اخطاء كتبهم المكدسة بالأخطاء اللغوية بدلا من هذا التهريج
                            مع العلم ان اول كتاب مكدس ترجم الي اللغة العربية كان بعد 400 سنة من نزول القران

                            مثال صغير للتعليم والتدريب
                            في سفر التكوين الاصحاح 20 الجملة 16
                            تقول " اني قد أعطيت أخاك ألفا من الفضة"
                            "اخاك" خطأ والصواب أخيك
                            مثال أخر من العهد الجديد لنج حتى لايقول النصارى هذا خطأ في العهد القديم ونحن الان نعيش في النعمة
                            في انجيل يوحنا الاصحاح 11 والجملة 50
                            تقول " ولاتفكرون انه خير لنا ان يموت...."
                            أولا كلمة " تفكرون" خطأ والصواب تتفكرون
                            والمشكلة انه بعد التصحيح لا يستقيم المعنى ايضا يعني خطأ "دوبل"
                            والمفروض ان تكون الترجمة " ألا تعتقدون انه خير لنا أن يموت...."

                            ولله الأمر من قبل ومن بعد, هل نركز علي التناقضات والأخطاء العلمية والتاريخية والدينية في كتبهم أم على الأخطاء اللغوية بالأضافة الي ركاكة الاسلوب والابهام
                            السلام عليكم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              يا جن
                              تريد أن تعرف ما الذى يجعل هذه الكلمات ليست من القرآن؟؟
                              أن القرآن يسبب لنا الخشوع أما هذه الكلمات فكل من قرأها انفجر فى الضحك

                              يا إخوة من عظمة التحدى القرآنى
                              أنه حين كان العرب لا يرون فى القرآن إلا الإعجاز البيانى
                              وكانوا هم من هم فى اللغة والبلاغة
                              كانت محاولاتهم فى تأليف قرآن على شكل الفيل مالفيل،له خرطوم طويل
                              أما بعد أن تبين للناس أن الإعجاز اللغوى فى القرآن ليس غايته وإنما هناك النبوءات مثل قوله سبحانه وتعالى
                              الم (1) غُلِبَتِ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ (3) فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ (4) بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (5)
                              وهذه الآيات كانت كفيلة بنسف الدعوة الإسلامية فى مهدها لولم تتحقق النبوءة

                              وهناك أيضا لحقائق التى تتكشف كل يوم مؤيدة لصحة القرآن مثل انشقاق القمر ونشأة الكون ومراحل التطور الجنينى وعلوم الكائنات الحية وغيرها الكثير
                              ورغم كل هذا مازال المتحدون للقرآن يحاولون الإتيان بما يماثله فى الإعجاز البيانى فقط
                              وحتى فى هذا تبدوا محاولاتهم فاشلة وتثير الضحك

                              فمتى يفيق هؤلاء الناس ويعودوا لعقولهم؟؟
                              الله المستعان

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                الحمد لله رب العالمين
                                ايها الجن اتتحدى بهذه السخافات
                                اولا :ساكمل بعد توضيح اخي عمر
                                دائما يختلف سؤال الشك عن سؤال التنبيه والتوبيخ
                                الفرق ان الله وبخ الكاذبين فقال لهم مخبرا هل انبئكم على من تنزل الشياطين
                                تنزل على كل افاك اثيم
                                واما افلا تعقلون تعني اعقلو وليست على سبيل الشك
                                اما صيغة المؤلف
                                "قُلْ يَا أيِهَا المُسْلِمِينْ هَلْ تتْبَعُوا الشَيْاطِيِن"
                                هي صيغة شك وللاجابة عليها نقول له لا اننا نتبع كلام ربنا ولا نتبع خطوات الشياطين
                                الكاتب جاهل من عدة نواح اولها
                                ان كلمة المسلمين تعني الخاضعين
                                ففي مفهوم المسلمين الحالين يعتبر من كان على الصراط المستقيم من اليهود والنصارى مسلمين وكل الانبياء عندهم مسلمين لرب العالمين وعند وفات اي نبي في التوراة ستجد كلمة اسلم نفسه
                                وعند سؤالهم ما هي النصرانية سيتفوه بها من اول كلمة الخضوع

                                {2}فُهُمْ أَنْبِيَاءَ مُرْسَلِينَ(مطلقين)
                                يقصد انهم يوحون ونقول له:
                                نعم انهم يوحون اليكم لتجادلوننا ولكننا لا نؤمن بهم فاتبعوهم لوحدكم
                                فانهم يؤزوكم ازا
                                {3} مِنْ إلهَكُمْ الكَرَيِمْ فِيْ سُورَةْ مَرْيَمْ ثَلَاَثَة وَثَمَانِيِنَ
                                الهنا في سورة مريم ثلاث وثمانون هو الله الذي ترك الشياطين عليكم تؤزكم ازا
                                لا يفهم احد ان الله ارسل الشياطين بمعنا بعثهم رسلا الا من ذهب عقله
                                حتى ابو جهل استحى يحكي هيك

                                اسمعو الفضايح مين طلعوا الشياطين
                                نَكْتُبْ وَيَقَرَءْوُنْ
                                {9} وَعَنْ الْفْهْمِ مُعْرِضُوُنْ
                                {10}خُتِمَ عَلَى قُلُوِبِهْمْ إِنَهُمْ لا يَفْهَمُونْ
                                {11}وَفِىْ غِيْهِمْ يَعْمَهُونْ {12}
                                يَسِيرُوُنَ مُغْمَضِيْ الْعِيُوْنْ
                                {13} وفى جُهَنْمْ هُمْ سَاقِطُوُنْ
                                هل علمتم من الشياطين
                                وعلى من تنزل الشياطين
                                يا جن
                                هذا اسلوبكم الشتائم
                                انت خايف انوا المسلمين يسبوا عليك؟؟؟؟
                                هاي الكتابة كلها مسبة ممن تنزل عليه الشياطين من كل افاك اثيم
                                يا جن هذا معنى من مثله؟؟؟؟
                                هداك الله الى دينه القويم
                                قال العزيز الحكيم&quot;<span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ هَلْ تَنْقِمُونَ مِنَّا إِلَّا أَنْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلُ وَأَنَّ أَكْثَرَكُمْ فَاسِقُونَ</span>&quot;

                                قال تعالى:
                                <span style=\'color:green\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>قُلْ إِنْ كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ</span></span>

                                <span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'> عن تـميـمٍ الدَّارِيِّ رضي الله عنه قالَ: سمعتُ رسولَ الله صلَّـى الله علـيهِ وسلَّـمَ يقولُ:</span> «<span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>لَـيَبْلُغَنَّ هَذَا الأمرُ ما بَلَغَ اللـيلُ، ولا يَتْرُكُ الله بـيتَ مَدَرٍ ولا وَبَرٍ إلاَّ أَدْخَـلَهُ الله هَذَا الدِّينَ، بِعِزِّ عزيرٍ يَعِزُّ بِهِ الإسلامُ، أَوْ ذُلِّ ذلـيلٍ يُذَلُّ بِهِ الكُفْرُ</span></span>».

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X