إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يا روافض الامة عائشة في الجنة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يا روافض الامة عائشة في الجنة

    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم في الحديث الصحيح :

    " عَائِشَةُ زَوْجَتِي فِي الْجَنَّةِ "

    صـحـيـح الـجـامع لـلألـبـانـي (3965)

    ولما لا وهي زوجة أشرف خلق الله الصديقة بنت الصديق تلك الصوامة القوامة المتصدقة الشريفة العفيفة
    الطاهرة المحدثة العالمة أفقه النساء علي الاطلاق والتي برأها ربها مما رماها به أهل الإفك والبهتان من فوق
    سبع سموات بأيات كريمات تتلي في بيوت المسلمين وفي صلواتهم وفي بيوت الله الي ان يرث الله الارض
    ومن عليها ..

    فان لم تكن عائشة في الجنة بفضائلها وطيب خصالها وخـُلقها وعفتها وطُهرها .. فهي من أهلها وساكنيها
    وبمنازل الشرفاء فيها وحسبها انها زوجة رسول الله والذي أخبرها صلي الله عليه وسلم بأنها زوجته في
    الدنيا وفي الآخرة وكما جاء في الصحيح قال لها :
    " فأنت زوجتي في الدنيا و الآخرة "

    فيا أيها الحاقدون الخائضون يا ورثة أهل الإفك يا من سول لكم شيطانكم وجرأكم علي الخوض في سيرة حبيبة
    رسول الله وزوجته رضي الله عنها وأرضاها وقاتل من بالإفك رماها .. لكم يوم تـُعرضون فيه علي رب العالمين
    ويقتص المظلوم ممن ظلمه فيا ويله من كان رسول الله خصمه ..

    وإن كنتم تعتقدون أن الذي قيل فيها شر فهذا شأنكم وإنعدام إيمانكم ولكن الله قد أخبر في كتابه الكريم انه خيرٌ
    علا به مكانتها ورفع شأنها وصارت براءتها ذكر يتلي وقرآن يتعبد به اناء الليل واطراف النهار وإلي قيام الساعة
    ويقول جل وعلا في كتابه الكريم :
    { إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ }


    فيا أحفاد إبن سلـول يا من عميت أعينكم وطُمســت قلوبكم يا من أذيتم رســول الله وخضتم في عرض أحب خلق
    الله إليه السيدة عائشة الطاهرة العفيفة وهي التي قُـُبض في بيتها أعظم الانبياء والمرسلين وهو بين سحرها ونحرها
    ورأسه في حجرها وجمع الله بين ريقه وريقها فطوبي لكِ أمنا الطاهرة بهذه المكانة العظيمة

    وأنتم يا أهل البهتان والإثم عائشة في الجنة وأنتم في الجحيم عليكم لعنة الله في الدنيا وفي الآخرة وحسبكم
    ما أعده الله لكم من العذاب المهين وحسبها رضاء ربها .. ويقول المولي :
    { إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا * وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا }


    فصبرآ جميلآ والله المستعان علي ما تصفون ونقول :
    " لا يضير السحاب نباح الكلاب فموتوا بغيظكم ورغم أنوفكم عائشة تاج رؤسكم "
Working...
X