مرحبا
لدي استفسار صغير وهو مادفعني لتسجيل في المنتدى
سؤالي حول الدعاء في الاسلام
اذا كان كل شخص مكتوب له قدرة من قبل ولادتة
وكل الاحداث الارضية وغيرها مقدرة من قبل الخلق
لـمــاذا ندعي اذا ؟
اذا كان كل شي بقضاء وقدر لماذا ندعي بالتغير ؟
ارجو الاجابة
وشكرا لكم

îن îëéىهْ نçمùهْ?