انا اكره المسيحية والغضب الشدبد وتسرعي جعلني اهاجمها بطريقة عشوائية جدا لاني لم افكر فكرت في ال هجوم فقط وبالخطء اسات الى المسيحية
لدا فسوف اختفي ولن ابق في هدا المنتدى لاني لست اهلا لان احل ربط حدائه !!!
ويل لي لما فعلت
انا احبكم لكن انا مضطر
سوف اختفي ولن تجدوني .......
لدا فسوف اختفي ولن ابق في هدا المنتدى لاني لست اهلا لان احل ربط حدائه !!!
ويل لي لما فعلت
انا احبكم لكن انا مضطر
سوف اختفي ولن تجدوني .......


îن îëéىهْ نçمùهْ?