إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مهم جدا

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مهم جدا

    انا اكره المسيحية والغضب الشدبد وتسرعي جعلني اهاجمها بطريقة عشوائية جدا لاني لم افكر فكرت في ال هجوم فقط وبالخطء اسات الى المسيحية
    لدا فسوف اختفي ولن ابق في هدا المنتدى لاني لست اهلا لان احل ربط حدائه !!!
    ويل لي لما فعلت
    انا احبكم لكن انا مضطر
    سوف اختفي ولن تجدوني .......

  • #2
    انا اكره المسيحية والغضب الشدبد وتسرعي جعلني اهاجمها بطريقة عشوائية جدا لاني لم افكر فكرت في ال هجوم فقط وبالخطء اسات الى المسيحية
    لدا فسوف اختفي ولن ابق في هدا المنتدى لاني لست اهلا لان احل ربط حدائه !!!
    ويل لي لما فعلت
    انا احبكم لكن انا مضطر
    سوف اختفي ولن تجدوني .......
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

    الاخ الكريم
    لا اعلم ما الداعى لتكرار نفس المشاركة فى ثلاث اقسام مختلفة للمنتدى!!!!!!!!!!!!!!!

    ثانيا اقتبس لك من الكلام الذى قاله لك الاخ كايند جزاه الله خيرا

    يا إدريس .... ليس أحد يلقب نفسه كما تفعل أنت ، بقولك ( محارب الصليب ) ، فمن الحل أن تكون إدريس .

    ومن الحل أيضا أن تبدأ طلب العلم الشرعي من الكتاب والسنة ..

    ومن الحل أيضا أن تقبل على كتب الآداب وفقه الدعوة والتربية والتزكية لتهذيب نفسك ، وعليك بالقرآن الكريم والاستغفار ، فهما أنجع دواء لداء حب النفس الظهور ..

    ومن الحل أيضا أن تمسح توقيعك ، لأن ما فيه بين مدح إدريس ، وعناوين مواقع عرفناها قبلك بسنين

    ثالثا وجب على كل مسلم ان يبغض فى الله كل مشرك به
    رابعا فى حفظ الله نسال الله لنا ولكم التوفيق لما يحب ويرضى
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X