إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اريد ردا على هذه الشبه بارك الله فيكم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اريد ردا على هذه الشبه بارك الله فيكم

    حسبى الله و نعم الوكيل

    هذه الشبه




    كان النبي مشغولا بالنساء في صحوه وفي منامه، ففي صحيح البخاري حديث 3242 (دار البيان العربي ونشر المكتبة التوفيقية) "عن أبي هريرة قال بينا نحن عند رسول الله (صلى الله عليه و سلم قال: "بينا أنا نائم رأيتني في الجنة فإذا امرأة تتوضأ إلى جانب قصر، فقلت لمن هذا القصر؟ فقالوا: لعمر ابن الخطاب، فذكرت غيرته، فوليت مدبر!!!!" فبكى عمر وقال: أعليك أغار يا رسول الله؟؟؟؟؟ ما معنى ذلك؟؟؟ حتى في الإحلام ؟؟؟!!!


    ارجوا الرد السريع


    خبز يابس تأكلة في عافية
    وكوز ماء بارد تشربة من صافية
    وغرفة ضيقة نفسك فيها راضية
    ومصحف تدرسة مستند لسارية
    أفضل من السكنى بأبراج القصور العالية
    ثم بعدها تصلى بنار حاميه


  • #2
    اخي الكريم شبل الأسلام
    ان أنكارهم هو عن وجود نساء في الجنه فقط لا غير
    ونحن المسلمون لا نرى حرجا في ذلك
    فهو مشغول دائما بحال النساء والرجال والأطفال والشيوخ وامته .
    شبهتهم واهيه ولن تضر بشئ.
    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أخى الكريم .. حفظك الله ..

      لو نظرت للأمر لرأيتَ أنها بشارة لعمر بن الخطاب -رضى الله عنه- ..


      وامتداح له .. فلم يكن ديّوثاً كحال كثير من المسلمين اليوم .. ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
      (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك اخى الفيتورى

        لو نظرت للأمر لرأيتَ أنها بشارة لعمر بن الخطاب -رضى الله عنه- ..


        وامتداح له .. فلم يكن ديّوثاً كحال كثير من المسلمين اليوم .. ولا حول ولا قوة إلا بالله
        صدقت يمناك اخى عبد الله 7


        خبز يابس تأكلة في عافية
        وكوز ماء بارد تشربة من صافية
        وغرفة ضيقة نفسك فيها راضية
        ومصحف تدرسة مستند لسارية
        أفضل من السكنى بأبراج القصور العالية
        ثم بعدها تصلى بنار حاميه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          فلم يكن ديّوثاً كحال كثير من المسلمين اليوم
          السلام عليكم
          أخي عبد الله 7
          اتقي الله اخي
          انصح و استر واسكت
          ارجوك اخي انتبه بارك الله فيك.
          هل ننشر فضائح العصاه المسلمين الأن.
          سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيتوري
            السلام عليكم
            أخي عبد الله 7
            اتقي الله اخي
            انصح و استر واسكت
            ارجوك اخي انتبه بارك الله فيك.
            هل ننشر فضائح العصاه المسلمين الأن.
            أخي الحبيب الفيتورى ، وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

            جزاك الله خيرا على تعقيبك لولا انه لم يكن موفقا ..

            فالدياثة عند كثير من المسلمين ظاهرة لكل ذى عينين ولا تحتاج لأن تفضح هنا !!

            بل إن ما قلتُه سابقا يؤكد ان الإسلام لا يقر تلك الدياثة حتى لا يتوهم احدهم و يظن ان تلك الدياثة شئ طبيعى و عادي فى الإسلام .. فهذا من بيان عظمة الإسلام وليس العكس ..

            والمسألة كما أسلفتُ لا تحتاج لنشر فهي واضحة لكل ذى عينين .. رضى الله عن عمر بن الخطاب .. و جزاك الله خيرا ..
            (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              إن ما قلتُه سابقا يؤكد ان الإسلام لا يقر تلك الدياثة حتى لا يتوهم احدهم و يظن ان تلك الدياثة شئ طبيعى و عادي فى الإسلام
              أخي الكريم عبد الله
              لم اقصد ابدا انك تعطي فكره خطأ والله .
              لكن ليس له مكان هنا
              والستر افضل مهما كان .
              واعتذر ان فهمتني خطأ .
              سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الأخ شبل الإسلام ... السلام عليك ورحمة الله ..

                ليس ما نقلته بشبهة أبدا ولا يكون بحال من الأحوال ، إنما هي من عبث من ألقاها ، فصد من ذلك التهكم والسخرية لا إلقاء الشبهة .

                فالشبهة عنده أصلا أن الرسول كان شهوانيا – وحاشاه - ، وعندما يأتي بهذا الحديث ، فالاستدلال منه فاسد لا يخفى ،وأبين ذلك إذا طلبت ، فإذا هو أراد التهكم فقط لا غير .

                ففرق أخي – شبل الإسلام – جيدًا بين التهكم والشبهة ، حتى لا تقع في حرج .
                كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                14 درســـــــا .
                http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                خواطر حول الوهابية pdf

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  حياكم الله
                  هذه ليست شبهه بقدر ما هى حجة عليهم فى زعمهم بميل الرسول صلى الله عليه وسلم للنساء
                  فلو انه يميل للنساء لكان اقترب من الجارية وما تولى عنها مدبراً
                  لكنه لم يفعل
                  وأما قولهم بإنشغاله بالنساء فهذا ليس انشغال وإلا لكان اقترب منها وتكلم معها , فكلمة إنشغال هذه باطلة أصلاً
                  وأيضاً يدل الحديث على الوفاء المطلق للرسول صلى الله عليه وسلم حتى فى المنام
                  ففى منامه صلى الله عليه وسلم لا يراه احد , ومع ذلك فإنه حقق أعلى مراتب الوفاء النادر
                  فولى مدبراً
                  وايضاً كما تفضل الإخوة هو وعد صريح للفاروق رضى الله عنه بالجنة
                  سبحان الله
                  أهذا النبى لا يحب؟

                  وجزاكم الله خيراً
                  تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع
                  لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع



                  ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    إهــــداء إلى عبد الله 7

                    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                    14 درســـــــا .
                    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                    خواطر حول الوهابية pdf

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بارك الله فيكم جميعا .. علام الإعتذار ؟! ... حفظكم الله وجزاكم خيرا ...

                      رزقنا الله ظل عرشه ..

                      أضحك الله سنك يا كايند ....بس قولى صحيح تفتكر مين مراته و مين بنته
                      (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        لا اله الا الله حسبنا الله ونعم الوكيل

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X