السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اولا تحيه عطره لمن شارك بالموضوع
وثانيا اعتذر لكل من اخذ علي خاطره من كلامي
ولو اني لم اقصد الاهانه
اعتذر لكم











دعونا ايها الكرام في الموضوع
يقتل المرتد الوارث( مصطلحي طبعا)
بعد الاستتابه بمعنى تفيهمه الدين
فاذا اراد ان يكفر فيقتل بحكم انه استتاب وتبين له الدين الحق
واذا رجع عن ردته فالله غفور رحيم
اشكركم الان وضحت الفكرة وان اتعتبكم معي

واعتذر لكل من اخذ من خاطره علي
واما عن قول الاخ الكونت-وفقه الله-
انا لم اعارض حكم الرده ياعزيزي بل اني مؤمن بها لكن السؤال كما انا طرحته يتردد من اعداء الدين ولايجاب عليه من بعض الناس
فأحببت ان ارى الجواب من العلماء في هذا المنتدى
جزاكم الله الف خير وسدد الله خطاكم
واعتذر
وانا لم اقصد اي شيء يهين اخوتي
اولا تحيه عطره لمن شارك بالموضوع
وثانيا اعتذر لكل من اخذ علي خاطره من كلامي
ولو اني لم اقصد الاهانه
اعتذر لكم











دعونا ايها الكرام في الموضوع
يقتل المرتد الوارث( مصطلحي طبعا)
بعد الاستتابه بمعنى تفيهمه الدين
فاذا اراد ان يكفر فيقتل بحكم انه استتاب وتبين له الدين الحق
واذا رجع عن ردته فالله غفور رحيم
اشكركم الان وضحت الفكرة وان اتعتبكم معي

واعتذر لكل من اخذ من خاطره علي

واما عن قول الاخ الكونت-وفقه الله-
انا لم اعارض حكم الرده ياعزيزي بل اني مؤمن بها لكن السؤال كما انا طرحته يتردد من اعداء الدين ولايجاب عليه من بعض الناس
فأحببت ان ارى الجواب من العلماء في هذا المنتدى
جزاكم الله الف خير وسدد الله خطاكم
واعتذر

وانا لم اقصد اي شيء يهين اخوتي





îن îëéىهْ نçمùهْ?