بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا شكرا لكم على هذا الحوار الشيق ...الذى لست فيه الا محاورا كان يسأل وتجيبون...وكنتم محاورين تسألون ويجاب عليكم ....والأمر فى النهاية متروك لكل من يقرأ هذا الحوار ....فالقارئ الذى يريد الحقيقة فان الحقيقة أمامه واضحة جليه...والذى لا يريدها فليكن له ما يريده ...........................
بقى فى هذا الحوار سؤال واحد فقط....حتى أتمم الصورة الحوارية التى أود الا تكون ناقصة والسؤال هو ::
يعني احنا مش مدين حضرتك جزء من وقتنا ، وبنرد وبنحترمك وبنحترم كلامك عشان في الاخر تترك كلامنا ولا كانه كتب وتكتب جزئية تانية
هل هذا هو احترامك
اين ردك يا مقدس على كلامي هذا في المشاركة 58
اي رد بخلاف الرد على المشاركة رقم 58 سيتم حذفه
وبعد استيفاء النقاش تماما بتلك النقطة ننتقل للنقطة الجديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا شكرا لكم على هذا الحوار الشيق ...الذى لست فيه الا محاورا كان يسأل وتجيبون...وكنتم محاورين تسألون ويجاب عليكم ....والأمر فى النهاية متروك لكل من يقرأ هذا الحوار ....فالقارئ الذى يريد الحقيقة فان الحقيقة أمامه واضحة جليه...والذى لا يريدها فليكن له ما يريده ...........................
بقى فى هذا الحوار سؤال واحد فقط....حتى أتمم الصورة الحوارية التى أود الا تكون ناقصة والسؤال هو ::
يعني احنا مش مدين حضرتك جزء من وقتنا ، وبنرد وبنحترمك وبنحترم كلامك عشان في الاخر تترك كلامنا ولا كانه كتب وتكتب جزئية تانية
هل هذا هو احترامك
اين ردك يا مقدس على كلامي هذا في المشاركة 58
اي رد بخلاف الرد على المشاركة رقم 58 سيتم حذفه
وبعد استيفاء النقاش تماما بتلك النقطة ننتقل للنقطة الجديدة

)) وتم بتر السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكتبتم تعليقكم.....صح والا انا متجنى برضه وكداب ....وما الى ذلك من اتهامات ؟؟؟؟
îن îëéىهْ نçمùهْ?