معلش يا طارق.
يا عم انت مبتفهمش خالص؟! 
كتبتلك في صفحة حوارك مع الأخ الكونت، إن ده إجراء وقائي يحدث مع الجميع، حتى تصل عدد المداخلات لعدد معين، ويلغى تلقائياً. افهم بقى.
انت والله كذاب، لأن تظهر لك رسالة أن كلامك سيظهر بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة، حتى تتم مارجعتها، والزمن ده زمن أقصى؛ بحيث لا يمكن تجاوزه، لكن هذا الزمن لا يحدث أبداً، ومداخلاتك تظهر بعد عشر دقايق بالكتير، أي بعد أن ترسلها، أدخل أنا أو يدخل أحد المشرفين ويعتمد كلامك. فهمت يا ......؟!
كلامك مش هيظهر مباشرة، إلا بعد إتمام عدد المداخلات المعين، ولازم تكون مثل كل الأعضاء، انت لست أحسن من المسلمين الجدد في المنتدى.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريد كمال
مشاهدة المشاركة

كتبتلك في صفحة حوارك مع الأخ الكونت، إن ده إجراء وقائي يحدث مع الجميع، حتى تصل عدد المداخلات لعدد معين، ويلغى تلقائياً. افهم بقى.
انت والله كذاب، لأن تظهر لك رسالة أن كلامك سيظهر بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة، حتى تتم مارجعتها، والزمن ده زمن أقصى؛ بحيث لا يمكن تجاوزه، لكن هذا الزمن لا يحدث أبداً، ومداخلاتك تظهر بعد عشر دقايق بالكتير، أي بعد أن ترسلها، أدخل أنا أو يدخل أحد المشرفين ويعتمد كلامك. فهمت يا ......؟!
كلامك مش هيظهر مباشرة، إلا بعد إتمام عدد المداخلات المعين، ولازم تكون مثل كل الأعضاء، انت لست أحسن من المسلمين الجدد في المنتدى.







îن îëéىهْ نçمùهْ?