يقول ابن تيمية :
ولو قد شاء لاستقر على ظهر بعوضة فاستقلت به بقدرته ولطف ربوبيته فكيف على عرش عظيم أكبر من السموات والأرض وكيف تنكر أيها النفاج أن عرشه يقله والعرش أكبر من السموات السبع والأرضين السبع ولو كان العرش في السموات والارضين ما وسعته ولكنه فوق السماء السابعة
كتاب بيان تلبيس الجهمية، الجزء 1، صفحة 568.
وعليه فأنا أتساءل ان كان ابن تيمية يقول بهذا ؟ فكيف لا تؤمنوا ينزوله على الأرض ؟ هل بنزوله تقل قدرته ؟ أم مثل البعوضه حسب ما قال ابن تيميه الأرض استقلت به وبقدرته ولطف ربوبيته ؟
ارجوا التوضيح ؟
ولو قد شاء لاستقر على ظهر بعوضة فاستقلت به بقدرته ولطف ربوبيته فكيف على عرش عظيم أكبر من السموات والأرض وكيف تنكر أيها النفاج أن عرشه يقله والعرش أكبر من السموات السبع والأرضين السبع ولو كان العرش في السموات والارضين ما وسعته ولكنه فوق السماء السابعة
كتاب بيان تلبيس الجهمية، الجزء 1، صفحة 568.
وعليه فأنا أتساءل ان كان ابن تيمية يقول بهذا ؟ فكيف لا تؤمنوا ينزوله على الأرض ؟ هل بنزوله تقل قدرته ؟ أم مثل البعوضه حسب ما قال ابن تيميه الأرض استقلت به وبقدرته ولطف ربوبيته ؟
ارجوا التوضيح ؟







îن îëéىهْ نçمùهْ?