إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ابليس وعدم السجود .........استفسار

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ابليس وعدم السجود .........استفسار

    وصلني اليوم هذا


    Apr 29, 2 at 12:13:06
    أحمد




    بالنسبة لقصة ابليس و عدم السجود, نري رد ابليس يختلف فى النص ويتفق في المعنى وذلك فى سياق آيات سور: ::لأعراف 12 ::الاسراء 61 ::الحجر 33 ::قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِنْهُ خَلَقْتَنِي مِنْ نَارٍ وَخَلَقْتَهُ مِنْ طِينٍ (12) ::::وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُوا لآدَمَ فَسَجَدُوا إِلاَّ إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِيناً (61) ::::قَالَ لَمْ أَكُنْ لأَسْجُدَ لِبَشَرٍ خَلَقْتَهُ مِنْ صَلْصَالٍ مِنْ حَمَإٍ مَسْنُونٍ (33) ::::هذه هى الآيات الكريمة.فما شرح ذلك؟ افيدونا.و جزاكم الله خيرا


    ولظروف مرضيه لا اجد نفسي حتي قادر علي قراءه الموضوع


    فهل تفضل احد الاخوه بالرد

    جزاكم الله خير

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menour
    وصلني اليوم هذا


    Apr 29, 2 at 12:13:06
    أحمد




    بالنسبة لقصة ابليس و عدم السجود, نري رد ابليس يختلف فى النص ويتفق في المعنى وذلك فى سياق آيات سور: ::لأعراف 12 ::الاسراء 61 ::الحجر 33 ::قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِنْهُ خَلَقْتَنِي مِنْ نَارٍ وَخَلَقْتَهُ مِنْ طِينٍ (12) ::::وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُوا لآدَمَ فَسَجَدُوا إِلاَّ إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِيناً (61) ::::قَالَ لَمْ أَكُنْ لأَسْجُدَ لِبَشَرٍ خَلَقْتَهُ مِنْ صَلْصَالٍ مِنْ حَمَإٍ مَسْنُونٍ (33) ::::هذه هى الآيات الكريمة.فما شرح ذلك؟ افيدونا.و جزاكم الله خيرا


    ولظروف مرضيه لا اجد نفسي حتي قادر علي قراءه الموضوع


    فهل تفضل احد الاخوه بالرد

    جزاكم الله خير
    فعلا هذا السؤال يحتاج الي توضيح


    تخيل معي هذا المشهد الله يامر ابليس بالسجود لادم وابليس يرفض ( وهو محق في رفضه ولكن ليس هذا موضوعنا )

    فيرد ابليس بعدة عبارات مختلفة كما هو واضح في كلام الزميل منور

    ونحن نسأل ايضا " ###################################


    فنحن الآن نريد ان نعرف بالضبط ما هي الكلمة التي قالها الشيطان في مشهد التصوير ؟


    لا تنسوا شعارنا :


    لا للشتيمة .......... لا للتأويل والفبركة .
    نعم للعقل .......... نعم للحق والحقيقة .



    ودمتم بخير
    Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 16-05-2006, 07:21 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الي العضو زكريا


      الملاحظ انك تتهرب من كل ما هو نصراني


      وفقط من موضوع لموضوع لتكتب بعض الجمل دون ان تقرأ الردود


      نحن نرحب بكل باحث عن الحق, فانت تستطيع ان تسال كيفما شئت ولكن حق الاعضاء عليك كما اجابوك


      ان ترد عليهم بعدها سارد عليك فيما كتبته في هذا الموضوع



      Last edited by م /الدخاخني; 02-06-2006, 02:46 AM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        رجاء إلى مشرفى المنتدى الطيبين :

        كفوا عنا وساخات العضو ( zakaria ) سمى ابن بطرس .

        لماذا نحن مجبرون على سماع سخريته القذرة من رب العالمين ؟!

        إذا كان أبوه ( إن كان يعرفه ) أو أمه قد قصرا فى تربيته وتعليمه أدبا ربما لم يعرفاه فما شأننا نحن ؟!

        أرجو متابعة مشاركاته وحذف أى مشاركة تحتوى على قذارة من قذاراته التى اشتهر بها .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X