إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أُبصقوا على هذا القرد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أُبصقوا على هذا القرد

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ..........
    بدايةً إعذروني عما أطلبه منكم ، وذلك لهول ما سمعت من هذا القرد وهذا المسخ ، ومن رفيقه الآخر والآتي أبلى وأبشع
    ......
    أبصقوا على هذا القرد ، ولا بديل لهذا القرد إلا البُصاق والتف
    ......
    لأنه ليس لهذا إلا مثل هذا
    ......
    ينتابنا الكثير من التردد ، ولا ندري من أين نبدأ ، وقد نُتهم بتهم أو يتهمنا البعض بأننا صدعناه بذكر ذلك البائد أو هذا الساقط ، أو أننا نُشهر أو نعمل دعايه من حيث لا ندري ، ولكن السكوت عن الحق يجعل من صاحبه شيطان أخرس .
    .........
    وفي ظل ما يدور الآن عبر الفضائيات والإنترنت وغيرها ، حول ذلك " الخاسر الخبيث " ، كيف يتم السكوت عن هذا وما يقدمه هؤلاء أخس وأحقر مما قدمه ذاك الخاسر ، هؤلاء العُملاء المأجورون لليهود .
    ........
    فقد طالعتنا قناه جديده على " القمر الأوروبي " باسم الحقيقه " truth" وهي وجه آخر لقناة الحياه " قناة الخنازير والشيطين " تلك القناه التي باد من باد ممن هم عليها ونعنيهم بالذات ، وحكم الله عليها وعلى منهم عليها بالموت البطيء ، والذين منهم خنزيرهم وشيطانهم الأكبر " زكريا بطرس " ، والذي نتمنى أن نعلم أين ذهب هذا الشيطان .
    .........
    ولكن ما يهمنا من هذه القناه الساقطه هو وجود أحد القرود البشريه عليها ، مُسمياً إسمه بالإسم " أحمد " لعنة الله عليه من قرد ، وهُم يتعمدون هذا الإسم بالذات وعلى أنهم من خلفيات إسلاميه .
    ........
    ولا مانع من يُبصق على مثيل لهُ المُسمي نفسه بالإسم " عبدالله " وجليسته
    ......
    والصدفه هي التي أوقعتنا على هذه القناه الحقيره بحقارة من هُم عليها وحقارة ما تقدمه ، ولا ندري كم لها من بث .
    ........
    هذا القرد ومن لم يُصدق أنه قرد أو قُريد ، يُلاحظ حركات هذا المسخ كم تُشبه حركات القرود ، وما هذا الذي يقول به هذا القرد ، فهو قرد بمعنى الكلمه ولكن بملابس بشريه وبلهجه عربيه مصريه .
    ..............
    قُلنا عن زكريا بطرس خنزير وبأنه شيطان ، لكن والله هذا القرد يأتي وأتى بما لم يأتي به لا زكريا بطرس ولا المئات من زكريا بطرس .
    ........
    هذه القناه لا إميلات لها ، وفقط يضعون رقم الهاتف للإتصال بهذا القرد ومن ماثله من قرود مثل الذي كان يتسمى بإسم " جعفر " والذي كان على قناة الشياطين .
    ...........
    طلبنا هو أن من عندهم غيره على هذا الدين وعلى نبيه الكريم ، أن يُشبعوا هذا القرد بُصاقاً وتفاً عليه ، لانه لا يستحق أقل من هذا حسب ما هو موجود .
    .........
    والطريقة هي أن يتم خداع المقسم أو من يستقبل المُكالمه ، على أن المُتصل مسيحي أو قبل المسيح في حياته ، وأكثر ما يفرحون لهُ هو أن يكون الإتصال بالهجه الخليجيه أو من الخليج وبالذات من السعوديه ، على أساس أنهم يُريدون نشر المسيحيه في السعوديه ، ورفع الصليب على الكعبه " خسئتم ورب الكعبه أيُها الأوباش الأنجاس "
    ......
    فإذا ما تم توصيل الشخص مع هذا القرد ما عليه إلا أن يُبادره بتلك البصقه أو التفه ، التي ربما تُخمد أنفاسه ، مع أن المثل يقول " إللي أستحوا ماتوا " فهؤلاء فاقدين الحياء ، ولكننا لا نقبل السكوت على أمثال هؤلاء القرود البشريه
    ........
    ونذكر بتلك البصقات التي كان يرسلها أخٍ لنا في الله ، فكان يُشفي غليلنا ، عنما كان يطلب أن يتكلم مع " زكريا بطرس " بعد خداع من وصله لهُ ، فينشرح زكريا بطرس بقوله " أهلاً حبيبي سلام المسيح معك ، فيرد عليه صاحبنا بالقول " زكريا بطرس تفه عليك "
    .......
    بعدها لا بُد لهم من فصالخط ، نتمنى أن يكون هذا مع هذا القرد
    ................
    عمر المناصير....................................... 3 ذو القعده 1431 هجريه

  • #2

    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته


    يالله يالله يالله

    الأسلام شاغلهم مره وواخد وقتهم كله

    مساكين كل همهم في الاسلام وهذا دليل

    على ان دينهم هش جداً وأنهم متشككين في دينهم

    ولهذا انشغلوا في سب الاسلام الذي أحسب والله أنهم

    يقرون في داخلهم أنه هو الحق ولكن يتكبرون ويشتمون

    وهذا سلاح الضعيف الذي لايملك الا النباح ولن يفلح نباحه أبداً

    لعنة الله عليكم ياأحفاد القرده والخنازير

    من أنتم ياوضيعين حتى تنتقدوا الإسلام

    من أنتم ياعبدة الأصنام والصور والأوثان

    من أنتم يامشركين ؟؟؟؟؟



    المسلمين هم الفائزون شئتم أم أبيتم ياكفره
    وأي شخص غير مسلم فهو كافر وخالد مخلد في نار جهنم بإذن الله
    وبئس المصير هذا من غير الأيام السوده والتعاسه اللي بيشوفها في حياته
    وطبعاً لا يلومن إلا نفسه لأنه لم يجازى إلا بسيئات أعماله ولم يظلم الله احد

    واللهم من اراد بنا كيداً فرد كيده في نحره
    واشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميراً عليه يارب العالمين

    آمين آمين آمين





    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
    فما أقواه من سلاح !
    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هل لهذه الدرجة يرعبكم انتشار الاسلام فى عالمكم الضال
      هل الخوف جعل عقولكم توهم ان بالافتراء على الاسلام سيقل انتشاره؟؟؟
      هل كل هذا سيجعلنا نكف عن فضح عقيدتكم الوثنية
      الايام بيننا وبينكم ياعباد الصليب
      وسنرى من سيضل سعيه دنيا وآاخرة
      وسنرى اى فريق سيلتهب فى الجحيم وايهما سيخلد فى النعيم
      علامات الساعة تمر واحدة تلو الاخرى والسنين تتوالى وقد فات الكثير ولم يبقى الا القليل
      ان بطش ربى لشديد ياكافر بربى ورسله
      Last edited by البراء بن مالك 11; 15-10-2010, 11:21 AM. سبب آخر: خنخ
      البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
      متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
      http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

      مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
      متجدد

      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        سيبقى الاسلام خالدا خلود الدهر....موتوا بغيضكم يا احفاد القردة والخنازير

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
          ..............
          أشكر لعبور إخواني الأفاضل ، أُختي في الله " بحر الوفاء " وأخي في الله " اسمي خالد " وأخي في الله " عاشق البرازيل "
          ........
          جعل الله مروركم هذا أجراً وثواباً عنكم
          .......
          عمر المناصير................................... 11 ذو القعده 1431 هجريه

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بصراحة اخي عمر انا لما ارى اسمك ينتابني شعور ان هناك قرود وخنازير
            اقصد في موضوعاتك لا اقصد الإسائة
            مُسمياً إسمه بالإسم " أحمد " لعنة الله عليه من قرد
            اخي هدء من روعك ولا يجوز لعن المعين مهما كان حتى لو كان كافر ولمحد وعابد للبقرة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              يعني موضوع قيّم كله سب و شتم و الفاظ راقية

              خلينا ندعو سويا و بقلب واحد للصبح لله لكي يصيبه بجلطة و يموت !

              الله يدخل بقلوبكم المحبة

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                يعني موضوع قيّم كله سب و شتم و الفاظ راقية


                نعم وبرنامج كله شتم وسب وكذب وتدليس عادي جداً والوجه مليان بالابتسامه والقلب مليان بالفرح

                أَلَا لَعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اخي كونت
                  سأكون صريحا معك و اعترف باني لا اوافق اسلوب قناة الحقيقة ابدا
                  وهي لا تمثّل المسيحية ابدا
                  و احمد اباظة قال بانه لن يتعامل مع المسلمون باسلوب المسيحية و لكن باسلوب يفهمه المسلمون

                  السب و الشتم مرفوض تماما بالمسيحية

                  انا احترم جدا برنامج سؤال جريء لان الاسلوب موضوعي وعلمي و يمنع اي شتيمة او استهزاء
                  شكرا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    و احمد اباظة قال بانه لن يتعامل مع المسلمون باسلوب المسيحية و لكن باسلوب يفهمه المسلمون

                    السب و الشتم مرفوض تماما بالمسيحية
                    وهل صدقته

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X