إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سؤالين محتاره فيهم ؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • سؤالين محتاره فيهم ؟؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني وأخواتي انا صراحه عندي سؤالين محتاره فيهم

    وتعرفون لازلت طالبه وعلمي على قد حالي ^___^

    وحبيت استشيركم ومتفائلة ان شاء الله تعالى اني راح الاقي عندكم الاجابه الشافيه

    طبعاً انا صار لي فتره مسجله في احد المنتديات الخاصه بالحيوانات الأليفه

    طبعاً هوايه ^___^

    المهم تعرفت على بنت من العراق وبالخصوص بغداد المهم حبيتها وحبتني وصارت بيننا صداقه قويه جداً
    لدرجة انها اعطتني ايميلها وصرنا نقضي نص اليوم سوالف بالمسنجر ...

    وفجأه وهي تسولف زلت وقالت لي أسألك بحق القرآن وبحق محمد !!!!

    طبعاً أنا استغربت منها وقلت لها مايجوز الحلف بغير الله لابالقرآن ولا بمحمد

    تخيلوا ايش قالت لي : قالت عادي هو عند السنه شرك أما عندنا إحنا الشيعه مو شرك عادي

    والله انصدمت طاحت من عيني صراحه المهم نصحتها وتبادلت معها الكلام ثم قالت لي امي سنيه وابوي شيعي

    وانا خلط بين وبين >>> كيف تجي ما أدري

    وتقول انها تتوسل للحسين وان التوسل فيه ينفع وتطلب مني اجرب وتؤكد اني مارح اندم
    المهم انا مايهمني كلامها هذا كله بل بالعكس زادني شفقه على حالها >___<


    وعموما ماراح أطول عليكم لكن اتمنى من كل قلبي تجاوبوني على السؤالين حتى اتمكن من الرد عليها :


    1: السؤال الاول : أن عمر كسر الباب على فاطمه وقتل طفلها ومات ؟؟؟

    انا عارفه انه غير صحيح لكن كيف ارد عليها رد مقنع يعني بالعربي مفحم .

    2: السؤال الثاني : تنكر ان الصحابه مبشرين بالجنه , وصدقوني رديت عليها لكن بدون فائده

    فكيف ارد عليها رداً لا يدع لها مجالاً للنزاع ..

    علماً أني لا أريد أن أخسرها لأنها خلوقه وتتقبل مني كثير والله حرام اشوفها في الضلال واسكت

    لذلك طلبت منكم العون اسعفوني بارك الله فيكم ...

    في انتظار الاجابات الشافيه وحبذا ان كانت مدعومه بأدله وياليت تكون مختصره

    حتى ما اثقل عليكم ...


    ولكم الشكر مقدماً ^____^






    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
    فما أقواه من سلاح !
    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

  • #2
    أختي الكريمه قانون منتدى الفرقان يمنع النقاش في مواضيع الروافض وهُناك منتديات متخصصه لهذا الأمر ومنها منتدى سبيل الاسلام وموقع الشيخ عثمان الخميس وموقع الشيخ عدنان العرعور



    1: السؤال الاول : أن عمر كسر الباب على فاطمه وقتل طفلها ومات ؟؟؟

    انا عارفه انه غير صحيح لكن كيف ارد عليها رد مقنع يعني بالعربي مفحم .


    هذا الروايه الباطله موجوده في كُتبهم لذالك هم مصدقينها توجهي الى المواقع التي وضعتها لكي وأن شاء الله سوف تجدين الاجابه


    : السؤال الثاني : تنكر ان الصحابه مبشرين بالجنه , وصدقوني رديت عليها لكن بدون فائده


    قال الله تعالى
    وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿١٠٠﴾

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وتقول انها تتوسل للحسين وان التوسل فيه ينفع وتطلب مني اجرب وتؤكد اني مارح اندم
      نعم يجوز ان يحصل هذا وكذلك المسيحيين لما يسوع يتبرأ منهم
      كثيرا منكم يقولون يا رب يا رب اليس باسمك ...............
      والله اعلم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أستاذ عاشق الجنان

        لا تدلس على الكتاب المقدس
        يسوع سوف يتبرأ من فاعلى الإثم
        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أختي الكريمه قانون منتدى الفرقان يمنع النقاش في مواضيع الروافض وهُناك منتديات متخصصه لهذا الأمر ومنها منتدى سبيل الاسلام وموقع الشيخ عثمان الخميس وموقع الشيخ عدنان العرعور

          أنا حقاً التمس منك العذر الشديد لعدم علمي بقوانين المنتدى فلم يكن قصدي النقاش أبداً وإنما اردت طرح
          استفسار لعلي اجد له إجابه مقنعه ..

          وكذلك أشكرك جزيل الشكر أخي الكريم على المساعده فقد كنت حقاً بحاجةٍ لمثل هذه المواقع وخاصةً أنني الآن امر بظروف صعبه ..

          اكرر أعتذاري



          هذا الروايه الباطله موجوده في كُتبهم لذالك هم مصدقينها توجهي الى المواقع التي وضعتها لكي وأن شاء الله سوف تجدين الاجابه
          لاحول ولاقوة إلا بالله

          انا لم أعلم بهذه الروايه ابداً الا قبل يومين

          ولم أكن أتوقع انها في كتبهم

          عموماً سوف ابحث في تلك المواقع فهي كنز حقاً

          أكرر شكري لك على بادرتك الطيبه بارك الله فيك


          كما أشكرك على إجابة السؤال الثاني


          إحترامي وتقديري ..~
          { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

          إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
          ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
          فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
          نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
          فما أقواه من سلاح !
          وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #7
            لا تدلس على الكتاب المقدس
            يسوع سوف يتبرأ من فاعلى الإثم
            لم ادلس بل قلت سيتبرأ منهم لكن ابين لها ان اعتقاد الشيئة بنفع الحسين لهم او غيرهم ممن يدعون الأصنام والحجارة جائز لأن هناك من يدعوا باسم المسيح ويحصل وهو سيتبرأ منهم يوم القيامة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X