بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي انا صراحه عندي سؤالين محتاره فيهم
وتعرفون لازلت طالبه وعلمي على قد حالي ^___^
وحبيت استشيركم ومتفائلة ان شاء الله تعالى اني راح الاقي عندكم الاجابه الشافيه
طبعاً انا صار لي فتره مسجله في احد المنتديات الخاصه بالحيوانات الأليفه
طبعاً هوايه ^___^
المهم تعرفت على بنت من العراق وبالخصوص بغداد المهم حبيتها وحبتني وصارت بيننا صداقه قويه جداً
لدرجة انها اعطتني ايميلها وصرنا نقضي نص اليوم سوالف بالمسنجر ...
وفجأه وهي تسولف زلت وقالت لي أسألك بحق القرآن وبحق محمد
!!!!
طبعاً أنا استغربت منها وقلت لها مايجوز الحلف بغير الله لابالقرآن ولا بمحمد
تخيلوا ايش قالت لي : قالت عادي هو عند السنه شرك أما عندنا إحنا الشيعه مو شرك عادي
والله انصدمت طاحت من عيني صراحه المهم نصحتها وتبادلت معها الكلام ثم قالت لي امي سنيه وابوي شيعي
وانا خلط بين وبين >>> كيف تجي ما أدري
وتقول انها تتوسل للحسين وان التوسل فيه ينفع وتطلب مني اجرب وتؤكد اني مارح اندم
المهم انا مايهمني كلامها هذا كله بل بالعكس زادني شفقه على حالها >___<
وعموما ماراح أطول عليكم لكن اتمنى من كل قلبي تجاوبوني على السؤالين حتى اتمكن من الرد عليها :
1: السؤال الاول : أن عمر كسر الباب على فاطمه وقتل طفلها ومات ؟؟؟
انا عارفه انه غير صحيح لكن كيف ارد عليها رد مقنع يعني بالعربي مفحم .
2: السؤال الثاني : تنكر ان الصحابه مبشرين بالجنه , وصدقوني رديت عليها لكن بدون فائده
فكيف ارد عليها رداً لا يدع لها مجالاً للنزاع ..
علماً أني لا أريد أن أخسرها لأنها خلوقه وتتقبل مني كثير والله حرام اشوفها في الضلال واسكت
لذلك طلبت منكم العون اسعفوني بارك الله فيكم ...
في انتظار الاجابات الشافيه وحبذا ان كانت مدعومه بأدله وياليت تكون مختصره
حتى ما اثقل عليكم ...
ولكم الشكر مقدماً ^____^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي انا صراحه عندي سؤالين محتاره فيهم
وتعرفون لازلت طالبه وعلمي على قد حالي ^___^
وحبيت استشيركم ومتفائلة ان شاء الله تعالى اني راح الاقي عندكم الاجابه الشافيه
طبعاً انا صار لي فتره مسجله في احد المنتديات الخاصه بالحيوانات الأليفه
طبعاً هوايه ^___^
المهم تعرفت على بنت من العراق وبالخصوص بغداد المهم حبيتها وحبتني وصارت بيننا صداقه قويه جداً
لدرجة انها اعطتني ايميلها وصرنا نقضي نص اليوم سوالف بالمسنجر ...
وفجأه وهي تسولف زلت وقالت لي أسألك بحق القرآن وبحق محمد
!!!!طبعاً أنا استغربت منها وقلت لها مايجوز الحلف بغير الله لابالقرآن ولا بمحمد

تخيلوا ايش قالت لي : قالت عادي هو عند السنه شرك أما عندنا إحنا الشيعه مو شرك عادي
والله انصدمت طاحت من عيني صراحه المهم نصحتها وتبادلت معها الكلام ثم قالت لي امي سنيه وابوي شيعي
وانا خلط بين وبين >>> كيف تجي ما أدري

وتقول انها تتوسل للحسين وان التوسل فيه ينفع وتطلب مني اجرب وتؤكد اني مارح اندم
المهم انا مايهمني كلامها هذا كله بل بالعكس زادني شفقه على حالها >___<
وعموما ماراح أطول عليكم لكن اتمنى من كل قلبي تجاوبوني على السؤالين حتى اتمكن من الرد عليها :
1: السؤال الاول : أن عمر كسر الباب على فاطمه وقتل طفلها ومات ؟؟؟
انا عارفه انه غير صحيح لكن كيف ارد عليها رد مقنع يعني بالعربي مفحم .
2: السؤال الثاني : تنكر ان الصحابه مبشرين بالجنه , وصدقوني رديت عليها لكن بدون فائده
فكيف ارد عليها رداً لا يدع لها مجالاً للنزاع ..
علماً أني لا أريد أن أخسرها لأنها خلوقه وتتقبل مني كثير والله حرام اشوفها في الضلال واسكت
لذلك طلبت منكم العون اسعفوني بارك الله فيكم ...
في انتظار الاجابات الشافيه وحبذا ان كانت مدعومه بأدله وياليت تكون مختصره
حتى ما اثقل عليكم ...
ولكم الشكر مقدماً ^____^




îن îëéىهْ نçمùهْ?