إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اسئلة حول القراءات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اسئلة حول القراءات

    السلام عليكم وددت ان اطرح عليكم هدا السؤال وارجو التوضيح من حضراتكم.
    1فيما يخص القراءات الثلاثة المتممة للعشرة هل هو مشكوك في تواترها او صحتها؟
    2هل هناك قراءات اخرى بعد العشرة(لا اتكلم عن الموجودة في بواطن الكتب بل المتواترة) ؟
    3فيما يخص اختلاف الكلمات بين القراءات والتي لاتكون مطابقة للرسم العثماني فهل هدا جائز او يجب استبعاد كل ماخالف الرسم؟ مثلا قراءة لاحد القراء قرا اية,,, يابني اسرائيل ادكرو نعمتي التي انعمت عليكم ,,,,,واياي فاتقون - ودلك بدل ان يقول واياي فارهبون وهو احد القراء الثلاثة المكملين للسبعة لا اتدكر اسمه ربما يعقوب او ابي جعفر -ارجو ان لا اكون اخطات في هده النقطة الاخيرة-
    بارك الله فيكم وانا في انتظار ردكم

  • #2
    تفضل أخي الكريم هذا موقع مختص في قرآءات القرآن الكريم المتواتره وتستطيع أن تتواصل معهم بأسلتك


    ورمضان مبارك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      شكرا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X