السلام عليكم ارجو الرد على شبهة زواج الرسول :009: من زوجة زيد بن حارثه ابنه بلتبنى
وزواجه :009: من السيده عائشه وهى فى سن صغير وشكرا
وزواجه :009: من السيده عائشه وهى فى سن صغير وشكرا
من السيدة زينب بنت جحش رضي الله عنها , فلايوجد في الموضوع أدنى شبهة , فلقد زوج الرسول
زيد بن حارثة لإبنة عمته زينب وقد كان وقتها زيد إبناً للرسول
بالتبني , ولما نزل تحريم التبني , وجب القضاء على العادات السائدة في الجاهلية من تحريم زواج الأب من زوجة الإبن المتبنى , فتزوج الرسول
من زينب بنت جحش بأمر إلهي .
منها رضي الله عنها فلا أصل لها من الصحة فهو كمثل السراب لا أصل له .
من السيدة عائشة رضي الله عنها , فالرسول
عقد عليها وهي إبنة 6 سنين ولم يدخل بها إلا وهي بنت 9 حتى تكون لها القدرة على الزواج , ولا حرج في هذا الزواج فهذا لم يُخالف العرف والعادات , فلو كان فيه أدنى شبهة لإعترض أعداء الرسول
من المشركين واليهود والمنافقين , لكن لم يعترض أحد على هذا , هذا من ناحية , من ناحية أخرى كانت السيدة عائشة مخطوبة لجبير بن المطعم قبل أن تتزوج الرسول
فهذا يعني أنها بلغت السن المناسبة للزواج وأنها لم تعد طفلة .
ليست وليدة اليوم فالمستشرقين ومن هم على شاكلتهم تكلموا مرات ومرات عن هذه الشبهات وتم الرد عليهم وعلى شبهاتهم وتدميرها ونسفها نسفاً فأنت يا عزيزى لم 







îن îëéىهْ نçمùهْ?