إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أسئلة نهنة أرجو الرد عليها

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أسئلة نهنة أرجو الرد عليها

    انت انسان لا تقدر من يساعدك في مواضيعك ولو حتى تقول له هل اقتنعت أم لا

    وهناك اكثر من موضوع على هذه الشاكلة ، تترك الموضوع وكانك لم تفتحه

    وان لم تبين ذلك هنا في تلك الصفحة في خلال مدة اقصاها يومين لن يسمح لك بفتح اي موضوع او استفسار جديد

    فانت بذلك لا تستحق ان تتواجد بيننا
    Last edited by abcdef_475; 02-05-2010, 03:44 PM.

  • #2
    تعديل حطا مطبعي في لفظ الجلالة

    أخي الكريم أرجو منك أن تعفو عني فلقد كنت متوترا هذه الأيام و أنسى أن أقدم الشكر لكم و جزاكم الله خيرا على مساعدتي و لقد قررت أن أطلب العلم الشرعي و أعدك إن شاء الله أنني سوف أكون أفضل بعد اليوم و أرجو المعذرة على كل ما ارتكبت من أخطاء فادحة و بارك الله فيكم إخوتي
    Last edited by abcdef_475; 02-05-2010, 04:25 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الموضوع لا يخص شكرك لم شارك في الموضوع

      لان من يكتب لا ينتظر شكر من احد وانما لوجه الله

      الموضوع يخص انك تفتح موضوعاً

      ويقتطع اي من اخوة من وقته ويرد عليك

      وانت لا تكلف خاطرك بالدخول لتقول له نعم جزاك الله خيرا فهمت

      وللاسف نبهنا عليك اكثر من مرة

      اطلب العلم الشرعي ولا تدخل مواقع النصارى ولا تطلع على شبهاتهم وللاسف انت تقوم بعمل اذن من طين واخرى من عجين وكاننا لم نقل شيئاً وخير مثال موضوعنا هذا

      في الحقيقة انا احترت معك يا اخي

      وفي النهاية لا انا استطيع ان اعفو عن احد او ادين احد

      انا مجرد مشرف في المنتدي هنا

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        والله انا لا ادرى ما هى مشكلة الاخ هل يبحث عن اجابة لاسئلته ام ان الامر مجرد ترويج لضلالات النصارى
        يا اخى ان كانت نيتك نشر الشبهة للرد عليها فالحمد لله لن تجد شبهة من شبهاتهم الا وتم الرد عليها وايضاحها فما عليك الا البحث هنا فى المنتدى او منتدى الرد على الاباطيل فى ابن مريم لكن ان تضع الشبهة دون البحث هل تم الرد عليها من قبل ام لا فهو امر يثير الشك وما قاله لك الاخوة بعدم دخول تلك المنتديات الا خشية عليك من الفتنة لكن العجيب انك غير قادر على دفع هذه الشبهات ثم تذهب انت لتبحث عنها نسأل الله لنا ولك الهداية والثبات على الحق
        Last edited by قلم من نار; 03-05-2010, 12:33 AM.
        الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

        (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X