انت انسان لا تقدر من يساعدك في مواضيعك ولو حتى تقول له هل اقتنعت أم لا
وهناك اكثر من موضوع على هذه الشاكلة ، تترك الموضوع وكانك لم تفتحه
وان لم تبين ذلك هنا في تلك الصفحة في خلال مدة اقصاها يومين لن يسمح لك بفتح اي موضوع او استفسار جديد
فانت بذلك لا تستحق ان تتواجد بيننا
وهناك اكثر من موضوع على هذه الشاكلة ، تترك الموضوع وكانك لم تفتحه
وان لم تبين ذلك هنا في تلك الصفحة في خلال مدة اقصاها يومين لن يسمح لك بفتح اي موضوع او استفسار جديد
فانت بذلك لا تستحق ان تتواجد بيننا

îن îëéىهْ نçمùهْ?