السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوانى طبعا حضرتكم عارفين إن بعد كل التشهد الاخير بنقول أربع أدعيه أو ننتعوذ من أربع أشياءوهى:
1- اللهم إنى أعوذ بك من فتنة المحيا و الممات .
2- اللهم إنى أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال .
3- اللهم إنى أعوذ بك من عذاب جهنم .
4-اللهم إنى أغوذ بك من عذابي فى القبر.
السؤال ما هى فتنة المحيا والممات ؟ إخوانى طبعا حضرتكم عارفين إن بعد كل التشهد الاخير بنقول أربع أدعيه أو ننتعوذ من أربع أشياءوهى:
1- اللهم إنى أعوذ بك من فتنة المحيا و الممات .
2- اللهم إنى أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال .
3- اللهم إنى أعوذ بك من عذاب جهنم .
4-اللهم إنى أغوذ بك من عذابي فى القبر.
وشكرا ولكم منى جزيل الشكر
أخوكم فى الله محب الرحمن
أستودعكم الله




îن îëéىهْ نçمùهْ?