إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شبهة اثبات الوهية المسيح عليه السلام من القرأن الكريم و الاحاديث النبوية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بل أنا من يقدم اعتذاره و اعذرني على تسرعي و قلة حكمتي و حلمي و ذلك أن نفسيتي اليوم سيئة جداً لأن جدتي اليوم في المستشفى و اصيبت بجلطة دماغية و نفسيتي فعلاً منهارة و تسرعت باتهامك و قلت ما لا ينبغي أن أقوله


    حصل خير يا اخوة

    وشفى الله جدتك يا اختنا الفاضلة

    خير ان شاء الله

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      لا عليك أختي فأنا المتسبب في كل هذا و أسأل من الله أن يشفي جدتك اللهم اشفيها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك و جزاك الله خيرا أختي الكريمة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18



        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مسلم 2010 مشاهدة المشاركة
        لا عليك أختي فأنا المتسبب في كل هذا و أسأل من الله أن يشفي جدتك اللهم اشفيها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك و جزاك الله خيرا أختي الكريمة
        بارك الله فيك أخي و اسأل الله لك الهداية و الثبات
        و أشرك على الدعاء
        و فقك الله لما يحبه و يرضاه

        اطلب الهداية يا أخي من الله خالق كل شيء فمن طلب الهداية و صل

        و تذكر الحديث القدسي
        عن النبي صلى الله عليه وسلم ، فيما روى عن الله تبارك وتعالى أنه قال " يا عبادي ! إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما . فلا تظالموا . يا عبادي ! كلكم ضال إلا من هديته . فاستهدوني أهدكم . يا عبادي ! كلكم جائع إلا من أطعمته . فاستطعموني أطعمكم . يا عبادي ! كلكم عار إلا من كسوته . فاستكسوني أكسكم . يا عبادي ! إنكم تخطئون بالليل والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جميعا . فاستغفروني أغفر لكم . يا عبادي ! إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني . ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني . يا عبادي ! لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم . كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم . ما زاد ذلك في ملكي شيئا . يا عبادي ! لو أن أولكم وآخركم . وإنسكم وجنكم . كانوا على أفجر قلب رجل واحد . ما نقص ذلك من ملكي شيئا . يا عبادي ! لو أن أولكم وآخركم . وإنسكم وجنكم . قاموا في صعيد واحد فسألوني . فأعطيت كل إنسان مسألته . ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر . يا عبادي ! إنما هي أعمالكم أحصيها لكم . ثم أوفيكم إياها . فمن وجد خيرا فليحمد الله . ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه " . وفي رواية : " إني حرمت على نفسي الظلم وعلى عبادي . فلا تظالموا " .
        الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2577
        خلاصة حكم المحدث: صحيح

        قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19


          والصلاة والسلام علي الهادي البشير والمبعوث
          رحمة للعالمين سيدنا محمد
          النبي الامي الامين ....خير من أدي الامانة وبلغ الرسالة
          ونصح الامة وكشف
          الغمة ......... نسألك يا الله أن تجزه عنا خير الجزا.....
          .والصلاة والسلام علي آله
          وصحبه ومن اتبع هداه أجمعين.
          وبعد:
          كل ما القاه هذا النصراني الوثني ليس بشبهات ولكنها أو هام
          وتخيلات لاحساسهم
          الرهيب بعقدة النقص الحادة وعدم الثقة فيما يعتقدون
          فيه أو ما فطروا وجبلوا عليه من دون
          وعي أو اقتناع ولو أنهم وثقوا في كتبهم وما فيها
          من كلام موحي به من الله كما يزعمون
          ما لجأوا لاقوال أو كلام كتاب أو رسول لا يؤمنون به
          ولا يصدقونه بل يفترون عليه الكذب
          ويسبونه في كل وقت في أوكارهم القذرة
          فما لهم وللقرآن الكريم واحاديث رسولنا الامين
          كي يثبتوا وهن عقيدتهم ووثنيتهم
          وشركهم
          وما لهم ولكتب التفاسير القرآنية كي يستندوا اليها في
          مزاعمهم وهم لا يحسنون اعراب جملة واحدة
          في اللغة العربية فما بالهم بلغة وبلاغة القرآن الكريم
          والذي لايمسه الا المطهرون وهم الانجاس
          القذرون ويأخذون بالمكذوب والروايات المدسوسة ولا يستكملون الحقيقة
          يا اخواني هؤلاء قوم لا حيلة لهم ولا برهان
          وما عليهم وكالكلاب الضالة الا النهش
          بالاكاذيب والافتراءات
          ولو انهم درسوا كتابهم (وتفكروا في عقيدتهم) بشيء من التأني
          ووفوه حقه في التأمل والبحث والاطلاع
          لتوصلوا الي حقيقة زيفه وبطلان عقيدتهم
          وكل ردودكم ما شاء الله .........فيها الكفاية
          الا ان مجمل ردي علي كل ما ورد في تلك الادعاءات منهم
          هو ان الله سبحانه وتعالي علام الغيوب
          وهو الخالق لكل شيء من العدم
          فلماذا لم يعلم اذا كانت شجرة التين التي أراد أن ياكل منها
          (وحاشاه) مثمرة من عدمه
          متي الاصحاح 21:
          19فنظر شجرة تين على الطريق
          وجاء اليها فلم يجد فيها شيئا الا ورقا فقط
          .فقال لها لا يكون منك ثمر بعد الى الابد.فيبست التينة في الحال
          .
          مرقس الاصحاح 11:
          13 فنظر شجرة تين من بعيد عليها ورق
          وجاء لعله يجد فيها شيئا فلما جاء اليها
          لم يجد شيئا الا ورقا.لانه لم يكن وقت التين.
          14 فاجاب يسوع وقال لها لا يأكل احد منك ثمرا بعد الى
          الابد.وكان تلاميذه يسمعون

          وقد حاول مفسروهم الهروب من هذا المازق
          كما هو الحال في تفسيرهم سفر حزقيال
          ونشيد الانشاد الجنسي الوثني بانها رموز
          بارك الله في أختنا القديرة محبة الرحمن
          واستاذنا الفاضل abcdefو اخي الفاضل محمد تميم
          واخي الفاضل محمد مسلم
          علي ما أفاضوا به من ردود مقنعة وقوية
          د.محمد عامر

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            نورت المنتدي فعلا يا دكتور محمد

            وبلا شك نتشرف بوجود اخ واستاذ مثل الدكتور محمد عامر بيننا في المنتدي لنتعلم منه ونستفيد إن شاء الله

            نورت يا دكتور

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X