إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سلسة رداً على جاهل

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • سلسة رداً على جاهل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

    وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا


    أقدم بين يديكم سلسة " رداً على جـاهل " للرد على نصراني نكرة لا يستحق أن يُذكر له إسماً , ولكن ستتعرفوا عليه من كثرة الصفعات التي لاقاها في هذه المواضيع فهي سِمة صارت مميزة له الآن بفضل الله , وقد حاول هذا الخروف الضال الرد ولكنه كما توقعت لم ولن يصمد للنهاية , ومن أجل أن يُداري خيبته ويحفظ ماء وجهه , حاول التملص من الصفعات بطريقة تحمل كل معاني الهروب والإفلاس والخزي والعار , طلب مناظرتي في عقر داره ولا يهمه قبولي أو رفضي , المهم أنه قد باع الوهم لخرفانه بأنه على إستعداد لمناظرة صاعقة الإسلام وأنه مازال صامداً أمام كل هذه الصواعق , ولكن الفضائح التي في هذه السلسلة تجعل الشخص يُفكر قبل أن يناظر مثلا هؤلاء ممن لاعلم لهم في الأصول ولا علم لهم بدينهم !

    تم تصوير الفضائح في أكثر من موضوع وقد طالبته أكثر من مرة بالرد على بعض الموضوعات ولكنه رد على موضوع واحد ولم يُكمل للنهاية كما توقعت , وآثر الهروب والإختباء من باقي الصفعات التي ألمت وآلمت قفاه .

    فياله من نصراني جبـان يتخفى وراء خرفانه ممن يطبلون له ويرقصون على جهالاته فهنيئاً لهم بهذا الخروف وهنيئاً للمسلمين بالأدلة والبراهين التي سحقت رؤوس أتباع الشيطان ووضعتها تحت التراب .


    { بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ }
    الأنبياء 18

    الصفـعــــة الأولـــــى
    هل المسلمون بقر ؟؟ رداً على جاهل




    وعندما حاول الدفاع عن شبهته فتحت هذا الموضوع للرد عليه وتم نسف شبهاته وهو



    وللآن هـو عاجز عن الرد ولم أنتهي من صفعه بعد

    الصفــعــــة الرابـعـــة
    دفـاعاً عـن ابن كثـير ..رداً عـلى جـاهـل


    الصـفـعــة الخامـســــة
    القردة والخنازير ..رداً على جاهل




    الصـــفـعة السابعــــة
    أبيض أم زهري ..رداً على جاهل





    ولا يزال الصفع مستمراً على قفا هذا النصراني


    { فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ }
    الأنعام 45

    صــاعقة الإســـلام
    Last edited by سيف الحتف; 31-10-2010, 12:17 PM. سبب آخر: إضافة المزيد من الصفعات على قفا هذا الفأر الموتور
    .


  • #2
    ستظل الخرفان خرفان و ستظل الاسود اسود

    واصل يا بطل

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      معك حق

      ماشاء الله .. موضوع جميل

      واصل جهودك يا اخى الكريم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا دين غير الاسلام مشاهدة المشاركة
        معك حق

        ماشاء الله .. موضوع جميل

        واصل جهودك يا اخى الكريم
        مرحباً بك أخي الحبيب,أظن أنك كنت متواجداً بنفس المعرف عندما قام عبد الإنسان بحذف مداخلتي من مرحاضه...أليس كذلك ؟؟
        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاعقة الإسلام مشاهدة المشاركة
          مرحباً بك أخي الحبيب,أظن أنك كنت متواجداً بنفس المعرف عندما قام عبد الإنسان بحذف مداخلتي من مرحاضه...أليس كذلك ؟؟

          هل تقصد في المنتدى الآخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            [quote=صاعقة الإسلام;79423]مرحباً بك أخي الحبيب,أظن أنك كنت متواجداً بنفس المعرف عندما قام عبد الإنسان بحذف مداخلتي من مرحاضه...أليس كذلك ؟؟[/quot

            هل تقصد في المنتدى الآخر ............

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا دين غير الاسلام مشاهدة المشاركة
              هل تقصد في المنتدى الآخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              أيــون
              .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ما هو دليلك


                ما هو دليلك علي ان القران كلام من عند اللة

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  إلى الذين يتبعون الدين الإسلامي...أتمنى تفسير الآية التالية




                  قَاتِلُوا الذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِا للَّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ (سورة التوبة 9: 29).

                  وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الحَقِّ مِنَ الذِينَ أُوتُوا الكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ (سورة التوبة 9: 29).

                  حسنا لو فرضنا بانني لا أريد ان اتبع الدين الإسلامي فانا حر بالاختيار لماذا يريد الرسول قتلي بالسيف وذلي وبتدفيعي الجزية
                  فتفسير الآية لا يدع مجالا للشك يحرض القتل لمن هو غير مسلم وبالاخص المسيحيين
                  فهل يعقل ان يكون الدين هكذا ألا ينبغي ان يكون محرض للسلام بدل العنف
                  فكل إنسان حر في اختيار دينه مهما كان الامر ولا يجب ان نجبره في هذا
                  فالبوذية الوثنية لا تحرض بالقتل ولا المسيح يسوع يحرض بقتل غير المسيحي ولا موسى يقول هذا أيضا
                  فمهما كانت الحجج لا يجب أبدا ولا من المنطق ان يقول الله بقتل غير الإسلام
                  وشكرا واتمنى عدم النقاش بطريقة فوضوية وغير محترمة بدون تجريج واهانات

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد 200974 مشاهدة المشاركة
                    إلى الذين يتبعون الدين الإسلامي...أتمنى تفسير الآية التالية




                    قَاتِلُوا الذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِا للَّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ (سورة التوبة 9: 29).

                    وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الحَقِّ مِنَ الذِينَ أُوتُوا الكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ (سورة التوبة 9: 29).

                    حسنا لو فرضنا بانني لا أريد ان اتبع الدين الإسلامي فانا حر بالاختيار لماذا يريد الرسول قتلي بالسيف وذلي وبتدفيعي الجزية
                    فتفسير الآية لا يدع مجالا للشك يحرض القتل لمن هو غير مسلم وبالاخص المسيحيين
                    فهل يعقل ان يكون الدين هكذا ألا ينبغي ان يكون محرض للسلام بدل العنف
                    فكل إنسان حر في اختيار دينه مهما كان الامر ولا يجب ان نجبره في هذا
                    فالبوذية الوثنية لا تحرض بالقتل ولا المسيح يسوع يحرض بقتل غير المسيحي ولا موسى يقول هذا أيضا
                    فمهما كانت الحجج لا يجب أبدا ولا من المنطق ان يقول الله بقتل غير الإسلام
                    وشكرا واتمنى عدم النقاش بطريقة فوضوية وغير محترمة بدون تجريج واهانات
                    ومن قال لك أيها الضيف الكريم أنك ستسلم رغماً عنك

                    بل من اكرهك على ذلك أصلاً

                    فهذه ليست من صفاتنا ابداً

                    انت لك مطلق الحريه في اختيار دينك وليس لأي انسان سلطه عليك

                    فنحن ولدنا احراراً ولم نولد عبيداً للبشر ..

                    ولكن من رفض ذلك فالجزيه هي الحل الوحيد

                    لماذا ترفضها هنا وهي موجوده اصلا في كتابك المقدس

                    وايضاً أتريد أن تعيش في خير الله وتعبد غيره

                    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

                    فالدين الاسلامي لا يستشعر عظمته وسماحته الامن عاشه وعرفه

                    على وجهه الصحيح وليس من عرفه عن طريق شبهات كاذبه مفتريه عليه

                    لا تقدم ولا تؤخر كل ما ارجوه منك ان تفهم الاسلام وتقارنه بالمسيحيه لتعرف الحق

                    وليس لتجادل وحسب لأن الثمن سيكون نفسك فما أسوأ ان تكسب العالم كله و تخسر نفسك !

                    عندها لن ينفعك الندم أبداً

                    قال تعالى (وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُواْ مُؤْمِنِينَ). يونس 99

                    و قال تعالى : (وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا انّ الله لا يحبّ المعتدين .. ) البقرة / 190

                    حتى تعلم ان الله تعالى كريم رحيم لا يأمر بقتل غيرالمسلمين عبثاً بالرغم من جرمهم وتماديهم في عبادة غيره !

                    وقال تعالى (لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين)
                    الممتحنة , الآية 8.

                    إذا نحن مأمورين أن نحسن اليكم ونكرمكم ونعاملكم أفضل معامله كيف لا وديننا هو دين الرفق والرحمه

                    فرسولنا الكريم الطيب الرحيم السمح صلى الله عليه وسلم هو معلمنا عاش يتيم الأبوين منذ صغره

                    ولم يعرفوا عنه العرب الا الصدق والامانه وعندما بدأ دعوته الى الله اخذوا المشركين يضايقونه ويرمون عليه الاشواك

                    فتحملهم وعفا عنهم ، وآذوه اهل ثقيف اشد الاذاء وهم اشد الناس كرها له فرع يده الى السماء لا ليدعوا عليهم بل ليدعوا لهم ويقول

                    (اللهم اهدي قومي فأنهم لايعلمون) ..

                    وهذا ايضاً رجل يهودياً يضايق النبي صلى الله عليه وسلم فيجمع القمامه ويرميها امام بيته وهذا هو حاله كل يوم

                    وفي احد الايام خرج النبي صلى الله عليه وسلم فلم يجد القمامه امام بيته فعندما سأل عنه قالوا له انه مريض

                    فما كان منه عليه الصلاة والسلام الا أن زاره فتعجب اليهودي من زيارته فأسلم لما رأه من خُلقٍ نبيلٍ كريم ..

                    فأنظر الى عدد المسلمين اليوم وذلك لما عرفوه من الحق
                    وهو بإذن الله يزداد يوماً بعد يوم ..


                    ضيفنا الكريم :


                    لماذا لا تنظر الى الجانب المشرق من الاسلام... لماذا ؟

                    لماذا تكرهوننا الى هذا الحد وتعتبروننا مجرمين ارهابيين لماذا ؟

                    لماذ تلصقون كل التهم والجرائم بنا لماذا ؟

                    لماذا تعتقد ان للإسلام جوانب مظلمه لماذا ؟

                    لماذا لا يوجد تفاهم وتحاور بيننا ؟

                    ختاما: افهمونا ولا تظنون بنا ظنون السوء فنحن افضل الاديان على الطلاق

                    آمنا بالسيد المسيح وأحببناه من كل قلوبنا

                    وأنتم تكرهون النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم

                    وبالرغم من ذلك لازلنا نحسن اليكم ونحترمكم مثل رسولنا الكريم فهو معلمنا وما اعظمه من معلم

                    هداكم الله واصلح بالكم

                    ورزقكم طريقا مستقيما مشرقاً منيراً لن تضلوا بعده أبداً


                    أحترامي ..~
                    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                    فما أقواه من سلاح !
                    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      النصارى يفسرون القرآن على هواهم .القرآن به آيات للقتال وآيات للسلام والمحبة . وكما قال الشاعر . وضع الحلم فى غير موضعه جهل كوضع السيف فى موضع الحلم. اذا كان تفسيركم للآيات صحيحا فلماذا لم نقتلكم حينما كنا أقوياء منتصرين ولمدة قرون ؟ عاتب الله سيدنا ابراهيم حينما رفض استضافة عابر سبيل الا اذا تر عبادة النار وعبد الله . فقال الله له أنا ارزقة من خيرى واتركة يعيش فى ارضى خمسين سنة وهو كافر بى . وانت يا ابراهيم لأجل ليلة واحدة تريده أن يترك دينه والا فلا اكرام ولا اغاثة . فنطلق النبى ابراهيم وقال للرجل عد .فتعجب الرجل وسأل .فأجاب ابراهيم ان الله عاتبه فيه . فقال الرجل نعم الرب يعاتبك فى وأنا كافر به . فآمن الرجل. و الخليفة عمر يامر بمرتب شهرى لليهود والنصارى من بيت مال المسلمين . لما رأى يهودى عجوز فقير . فقال ما عدلنا لو أكلنا شبابة وتركناه فى شيخوخته . فالاسلام أعطى معاش لكل عاجز عن الكسب من غير المسلمين . امال تقول ايه على حروب اليهود وقتلهم لأعدائهم بعد النصر حتى قتل الأطفال والشيوخ والبهائم . لأ ويقولوا دى تعاليم الرب. مش ده فى العهد القديم اللى انت مؤمن بيه يا سعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أما القتال فلمن غدر بالمسلمين وخانهم .جزاء الخيانة العظمى للعملاء

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        النصارى يفسرون القرآن على هواهم .القرآن به آيات للقتال وآيات للسلام والمحبة . وكما قال الشاعر . وضع الحلم فى غير موضعه جهل كوضع السيف فى موضع الحلم. اذا كان تفسيركم للآيات صحيحا فلماذا لم نقتلكم حينما كنا أقوياء منتصرين ولمدة قرون ؟ عاتب الله سيدنا ابراهيم حينما رفض استضافة عابر سبيل الا اذا تر عبادة النار وعبد الله . فقال الله له أنا ارزقة من خيرى واتركة يعيش فى ارضى خمسين سنة وهو كافر بى . وانت يا ابراهيم لأجل ليلة واحدة تريده أن يترك دينه والا فلا اكرام ولا اغاثة . فنطلق النبى ابراهيم وقال للرجل عد .فتعجب الرجل وسأل .فأجاب ابراهيم ان الله عاتبه فيه . فقال الرجل نعم الرب يعاتبك فى وأنا كافر به . فآمن الرجل. و الخليفة عمر يامر بمرتب شهرى لليهود والنصارى من بيت مال المسلمين . لما رأى يهودى عجوز فقير . فقال ما عدلنا لو أكلنا شبابة وتركناه فى شيخوخته . فالاسلام أعطى معاش لكل عاجز عن الكسب من غير المسلمين . امال تقول ايه على حروب اليهود وقتلهم لأعدائهم بعد النصر حتى قتل الأطفال والشيوخ والبهائم . لأ ويقولوا دى تعاليم الرب. مش ده فى العهد القديم اللى انت مؤمن بيه يا سعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أما القتال فلمن غدر بالمسلمين وخانهم .جزاء الخيانة العظمى للعملاء

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X