إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صـعـق الخـروف الجـاهـل الـرب معـهم ومـرحـاضـه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    أخي الحبيب
    أنا لا أصدق أن هؤلاء الخرفان بهذا القدر من الغباء
    ولكن أظنه الحقد والمعاندة والجهل باللغة العربية عند الكثير منهم والعجيب أنهم يرمون غيرهم بما هو فيهم ولا يجدون جوابا لمعظم الأسئلة التي تطرح عليهم ولا يجدون جوابا الا السب وصب اللعنات و الشتم بألفاظ معدومي التربية والسوقة . هذا ما وجدته في منتدياتهم
    أخي الحبيب جزاك الله خيرا ولك مني أطيب تحية

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      نكمل مع خروفنا الصريع :


      محمد يتحرش بامرأة في بيتها وامسكها ليقبلها وهي ترده وتصفه بالسوقي وتتعوذ بالله منه

      صحيح البخاري - الطلاق - من طلق وهل يواجه الرجل امرأته بالطلاق


      حديث 4853

      ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو نعيم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن بن غسيل ‏ ‏عن ‏ ‏حمزة بن أبي أسيد ‏ ‏عن ‏ ‏أبي أسيد ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏


      ‏خرجنا مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى انطلقنا إلى ‏ ‏حائط ‏ ‏يقال له الشوط حتى انتهينا إلى ‏ ‏حائطين ‏ ‏فجلسنا بينهما فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏اجلسوا ها هنا ودخل وقد أتي ‏ ‏بالجونية ‏ ‏فأنزلت في بيت في نخل في بيت ‏ ‏أميمة بنت النعمان بن شراحيل ‏ ‏ومعها دايتها حاضنة لها فلما دخل عليها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال هبي نفسك لي قالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة قال فأهوى بيده يضع يده عليها لتسكن فقالت أعوذ بالله منك فقال ‏ ‏قد عذت بمعاذ ثم خرج علينا فقال يا ‏ ‏أبا أسيد ‏ ‏اكسها ‏ ‏رازقيتين ‏ ‏وألحقها بأهلها ‏



      ‏وقال ‏ ‏الحسين بن الوليد النيسابوري ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏عباس بن سهل ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏وأبي أسيد ‏ ‏قالا ‏ ‏تزوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أميمة بنت شراحيل ‏ ‏فلما أدخلت عليه بسط يده إليها فكأنها كرهت ذلك فأمر ‏ ‏أبا أسيد ‏ ‏أن يجهزها ويكسوها ثوبين ‏ ‏رازقيين ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن محمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن أبي الوزير ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏حمزة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏وعن ‏ ‏عباس بن سهل بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏بهذا ‏


      فتح الباري بشرح صحيح البخاري


      ‏قوله ( هبي نفسك لي إلخ ) ‏


      ‏السوقة بضم السين المهملة يقال للواحد من الرعية والجمع , قيل لهم ذلك لأن الملك يسوقهم فيساقون إليه ويصرفهم على مراده , وأما أهل السوق فالواحد منهم سوقي , قال ابن المنير : هذا من بقية ما كان فيها من الجاهلية , والسوقة عندهم من ليس بملك كائنا من كان , فكأنها استبعدت أن يتزوج الملكة من ليس بملك , وكان صلى الله عليه وسلم قد خير أن يكون ملكا نبيا فاختار أن يكون عبدا نبيا تواضعا منه صلى الله عليه وسلم لربه . ولم يؤاخذها النبي صلى الله عليه وسلم بكلامها معذرة لها لقرب عهدها بجاهليتها , وقال غيره يحتمل أنها لم تعرفه صلى الله عليه وسلم فخاطبته بذلك , وسياق القصة من مجموع طرقها يأبى هذا الاحتمال , نعم سيأتي في أواخر الأشربة من طريق أبي حازم عن سهل بن سعد قال " ذكر للنبي صلى الله عليه وسلم امرأة من العرب , فأمر أبا أسيد الساعدي أن يرسل إليها فقدمت , فنزلت في أجم بني ساعدة , فخرج النبي صلى الله عليه وسلم حتى جاء بها فدخل عليها فإذا امرأة منكسة رأسها , فلما كلمها قالت : أعوذ بالله منك , قال : لقد أعذتك مني . فقالوا لها أتدرين من هذا ؟ هذا رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء ليخطبك , قالت كنت أنا أشقى من ذلك . فإن كانت القصة واحدة فلا يكون قوله في حديث الباب ألحقها بأهلها ولا قوله في حديث عائشة الحقي بأهلك تطليقا , ويتعين أنها لم تعرفه . وإن كانت القصة متعددة ولا مانع من ذلك فلعل هذه المرأة هي الكلابية التي وقع فيها الاضطراب . وقد ذكر ابن سعد بسند فيه العزرمي الضعيف عن ابن عمر قال " كان في نساء النبي صلى الله عليه وسلم سنا بنت سفيان بن عوف بن كعب بن أبي بكر بن كلاب , قال : وكان النبي صلى الله عليه وسلم بعث أبا أسيد الساعدي يخطب عليه امرأة من بني عامر يقال لها عمرة بنت يزيد بن عبيد بن رؤاس بن كلاب بن ربيعة بن عامر , قال ابن سعد : اختلف علينا اسم الكلابية فقيل فاطمة بنت الضحاك بن سفيان وقيل عمرة بنت يزيد بن عبيد وقيل سنا بنت سفيان بن عوف وقيل العالية بنت ظبيان بن عمرو بن عوف , فقال بعضهم هي واحدة اختلف في اسمها , وقال بعضهم بل كن جمعا ولكن لكل واحدة منهن قصة غير قصة صاحبتها " . ثم ترجم الجونية فقال : أسماء بنت النعمان . ثم أخرج من طريق عبد الواحد بن أبي عون قال " قدم النعمان بن أبي الجون الكندي على رسول الله صلى الله عليه وسلم مسلما فقال : يا رسول الله ألا أزوجك أجمل أيم في العرب , كانت تحت ابن عم لها فتوفي وقد رغبت فيك ؟ قال : نعم . قال : فابعث من يحملها إليك . فبعث معه أبا أسيد الساعدي . قال أبو أسيد فأقمت ثلاثة أيام ثم تحملت معي في محفة فأقبلت بها حتى قدمت المدينة فأنزلتها في بني ساعدة , ووجهت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو في بني عمرو بن عوف فأخبرته " الحديث . قال ابن أبي عون : وكان ذلك في ربيع الأول سنة تسع . ثم أخرج من طريق أخرى عن عمر بن الحكم عن أبي أسيد قال " بعثني رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الجونية فحملتها حتى نزلت بها في أطم بني ساعدة , ثم جئت رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبرته , فخرج يمشي على رجليه حتى جاءها " الحديث . ومن طريق سعيد بن عبد الرحمن بن أبزى قال : اسم الجونية أسماء بنت النعمان بن أبي الجون , قيل لها استعيذي منه فإنه أحظى لك عنده , وخدعت لما رئي من جمالها , وذكر لرسول الله صلى الله عليه وسلم من حملها على ما قالت فقال : إنهن صواحب يوسف وكيدهن . فهذه تتنزل قصتها على حديث أبي حازم عن سهل بن سعد , وأما القصة التي في حديث الباب من رواية عائشة فيمكن أن تنزل على هذه أيضا فإنه ليس فيها إلا الاستعاذة , والقصة التي في حديث أبي أسيد فيها أشياء مغايرة لهذه القصة , فيقوى التعدد , ويقوى أن التي في حديث أبي أسيد اسمها أميمة والتي في حديث سهل اسمها أسماء والله أعلم . وأميمة كان قد عقد عليها ثم فارقها وهذه لم يعقد عليها بل جاء ليخطبها فقط . ‏


      ‏قوله ( فأهوى بيده ) ‏


      ‏أي أمالها إليها . ووقع في رواية ابن سعد " فأهوى إليها ليقبلها , وكان إذا اختلى النساء أقعى وقبل " وفي رواية لابن سعد " فدخل عليها داخل من النساء وكانت من أجمل النساء فقالت : إنك من الملوك فإن كنت تريدين أن تحظي عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فإذا جاءك فاستعيذي منه " ووقع عنده عن هشام بن محمد عن عبد الرحمن بن الغسيل بإسناد حديث الباب " إن عائشة وحفصة دخلتا عليها أول ما قدمت فمشطتاها وخضبتاها , وقالت لها إحداهما : إن النبي صلى الله عليه وسلم يعجبه من المرأة إذا دخل عليها أن تقول أعوذ بالله منك " .


      انظروا هذا الرسول ########## فبمجرد انه عرف ان هناك امرأة جميلة تسكن في بيت في المكان الفلاني وهي من العرب ذهب اليها مع صحبته
      ودخل عليها وكأنه يملك الدنيا وقال بكل #######"هبي نفسك لي"

      ان هذا التصرف لا يفعله#########

      هل تقبل ان يدخل رجل على اختك ويقول لها هذا الكلام ؟


      فاصاب المرأة الحرج من تصرف محمد ########فقالت له "وهل تهب الملكة نفسها للسوقي"



      لنكن واقعيين, لقد استحقها محمد لانه########كثيرا.


      المحيط


      السُّوقِيُّ : المنسوب إلى السوق أو السُّوقَةِ/ شيءُ سوقيٌّ، أي غير جيِّد الصُّنع/ كلامٌ سوقيٌّ؛ أي غير مُهذَّب.



      #######محمد على نفسه بعد ما قالت له هذا الكلام
      ولكن تابع في ###### ومده يده اليها وامسكها ليقبلها


      وهي ترده عنها واستحت فتعوذت منه ومن افعاله وقالت

      "اعوذ بالله منك"


      يبدو ان محمد لم يهتم لاهانات المرأة المتتالية ######## فامسكها ليقبلها وهي تتعوذ منه "اعوذ بالله منك" وهي ترده وهو يريد ان يقبلها #######,


      فعلا صدقت هذه افعال لا ######, واي امرأة محترمة اليوم لا تقبل ان يعاملها رجل بهذه #######.



      بطبيعة الحال لم يصدق هذا النصراني وجود شبهة إلا وإستغلها وبث فيها من خيالات عقله المريض ما ليس فيها , فهذا الجاهل من بداية تعليقه بان جهله الشديد إذ قال أن الرسول صلى الله عليه وسلم يتحرش بإمرأة , والله هذا نتيجة البيئة الواطية التي أخرجت مثل هذه النوعية القذرة من البشر.

      فالجونية كانت زوج الرسول صلى الله عليه وسلم , فلو تأمل هذا الخنوص تبويب الحديث لما فتح فاه بكلمة ..ولكن كثرة الصفع أثرت على نظره .





      نكبر الصورة لخروفنا حتى نكون قد أعذرنا !



      إذاً فهذه زوجته يا خنوص ..!

      ويكفي تبويب الحديث لينسف ما إدعيته , ولكن لنحلل الحديث حتى نُثبت أكثر وأكثر للمتابع أنك لست على شئ .

      انظروا هذا الرسول ########## فبمجرد انه عرف ان هناك امرأة جميلة تسكن في بيت في المكان الفلاني وهي من العرب ذهب اليها مع صحبته


      ياخروفي هي من أرادت النبي ورغبت فيها لهذا جاءها الرسول صلى الله عليه وسلم عندما علمت أنها ترغب في الزواج منه .

      ثم أخرج من طريق عبد الواحد بن أبي عون قال " قدم النعمان بن أبي الجون الكندي على رسول الله صلى الله عليه وسلم مسلما فقال : يا رسول الله ألا أزوجك أجمل أيم في العرب , كانت تحت ابن عم لها فتوفي وقد رغبت فيك ؟ قال : نعم . قال : فابعث من يحملها إليك . فبعث معه أبا أسيد الساعدي . قال أبو أسيد فأقمت ثلاثة أيام ثم تحملت معي في محفة فأقبلت بها حتى قدمت المدينة فأنزلتها في بني ساعدة ..."


      فاصاب المرأة الحرج من تصرف محمد ########فقالت له "وهل تهب الملكة نفسها للسوقي"


      السوقة عندهم من ليس بملك يا خروفي وليس كما تريد أن تلصقه عن طريق المعاجم ونقل المعاني والسلام!

      قال ابن المنير : هذا من بقية ما كان فيها من الجاهلية , والسوقة عندهم من ليس بملك كائنا من كان , فكأنها استبعدت أن يتزوج الملكة من ليس بملك , وكان صلى الله عليه وسلم قد خير أن يكون ملكا نبيا فاختار أن يكون عبدا نبيا تواضعا منه صلى الله عليه وسلم لربه . إنتهى

      تعال لنبين تدليسك يا جبان :

      هناك فرق بين السوقي والسوقة , لكن إعتقدت أننا مسيحيين سنطبل على غباءك ونصفق لك, بل نحن أمة البحث والتوثيق لا مثلكم أمة الغش والتزوير.

      السوقة في المعاجم هم أوساط الناس أو الرعية التي يرعاها الحاكم .

      السُّوقَةُ الرعية : أوساط الناس، وتطلق على الواحد وغيره؛ هذا الرجل سُوقَة ج سُوَق .

      http://lexicons.sakhr.com/openme.aspx?fileurl=/html/1067676.html


      فأين ورد أنها قالت " سوقي " يا كذاب ..دافع عن هفوات لسانك إن كنت تجرؤ ياخروفي
      تقول يا خروفي :

      وهي ترده عنها واستحت فتعوذت منه ومن افعاله وقالت

      "اعوذ بالله منك"


      يبدو ان محمد لم يهتم لاهانات المرأة المتتالية ######## فامسكها ليقبلها وهي تتعوذ منه "اعوذ بالله منك" وهي ترده وهو يريد ان يقبلها #######,


      فعلا صدقت هذه افعال لا ######, واي امرأة محترمة اليوم لا تقبل ان يعاملها رجل بهذه #######.



      يا نصراني لقد تعوذت لأنها حسبت بذلك أنها ستكون أحظى عند زوجها !

      ومن طريق سعيد بن عبد الرحمن بن أبزى قال : " اسم الجونية أسماء بنت النعمان بن أبي الجون , قيل لها استعيذي منه فإنه أحظى لك عنده , وخدعت لما رئي من جمالها , وذكر لرسول الله صلى الله عليه وسلم من حملها على ما قالت فقال : إنهن صواحب يوسف وكيدهن ".

      ووقع عنده عن هشام بن محمد عن عبد الرحمن بن الغسيل بإسناد حديث الباب " إن عائشة وحفصة دخلتا عليها أول ما قدمت فمشطتاها وخضبتاها , وقالت لها إحداهما : إن النبي صلى الله عليه وسلم يعجبه من المرأة إذا دخل عليها أن تقول أعوذ بالله منك " .



      لذلك كان رد فعل الجونية في النهاية :

      ووقع في رواية لابن سعد عن أبي أسيد قال " فأمرني فرددتها إلى قومها " وفي أخرى له " فلما وصلت بها تصايحوا وقالوا : إنك لغير مباركة , فما دهاك ؟ قالت : خدعت .

      فإن كانت متضايقة أو أي شئ مما تحاول أن تعكسه بعقليتك المريضة , أو بماضيك الأسود ..فلم قالت خُدعت ؟؟؟

      وإن كان الرسول صلى الله عليه وسلم تقوده شهوته , لما قال لها عندما إستعاذت منه " قد عذتِ بمعاذ " ؟؟؟ لماذا لم يتلفت لهذا وتوقف ؟؟؟

      أما بخصوص باقي الشبهات ومنها مص لسان الحسن فتجدون الرد هنا وشبهة الصحابي زاهر مع الرسول صلى الله عليه وسلم تجدوها هنا في هذه المشاركة , وبخصوص تقبيل زبيبة الحسين فتجدوها هنا أما بخصوص شبهة تقبيل الكشح فتجدون الردهنا .

      يُتبع ..

      ــــــــــ
      1: مص لسان الحسن
      http://www.kalemasawaa.com/vb/t2366.html

      2:حديث زاهر(18#)
      http://www.albshara.com/threads/9016-صاعقة-الإسلام-يسحق-صـامد-وزبانيته-تحت-أقدام-الحق/page2

      3:يقبل زبيبة الحسين
      http://www.albshara.com/threads/9425-%D8%B1%D8%AF-%D8%B4%D8%A8%D9%87%D8%A9-%D8%B1%D8%B3%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%80%D9%84%D8%A7%D9%85-%D9%8A%D9%8F%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%B2%D8%A8%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8F%D8%B3%D9%8A%D9%86

      4: تقبيل الكشح (27#)
      http://www.albshara.com/threads/9016-صاعقة-الإسلام-يسحق-صـامد-وزبانيته-تحت-أقدام-الحق/page3
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        مش عارف إن في نكارة في المتن ..وهو بيتكلم في السند !




        طيب الحديث ده دلوقتي فيه ثقة وغير واحد وثقه كمان ...حتعمل إيه بقى ؟؟؟




        إشمعنى المرة دي قلت ضعيف يا رورو , مع إنك قبل كدة أول ما شفت رجاله ثقات إستشهدت به !


        ايوة صحيح قلى هاتعمل ايه دلوقتى ياصاعقة
        والله المشكلة الناس دى الفهم عندهم معدوم
        طيب ماهو ممكن يكون حديث كل رواته ثقات والمتن سالم من العلة او الشذوذ ويكون الحديث ضعيف لان احد الرواة وهو ثقة ضعيف فى راو اخر روى عنه
        فى الحالة دى هايقولوا لنا ايه اهو المسلمين ماعندهمش مبدأ ولا قاعدة يسيروا عليها
        بخصوص الموضوع هل طبق رسول الله شريعته ؟؟
        هل يصح هذا السؤال ؟؟
        كيف نقول هل طبق محمد صلى الله عليه وسلم شريعته وهو من اوضح الشريعة وبينها بافعاله واقواله حتى سؤالهم ينم عن جهل متأصل فيهم
        بارك الله فيك صاعقة وسلمت يمينك فكم يغيظ هذا الجاهل ردك عليه
        Last edited by قلم من نار; 26-04-2010, 01:40 AM.
        الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

        (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          والله يا أخي الواد ده تعبني من كتر غباوته , وربنا أنا خايف من كتر ما بديله على قفاه شوية غباوة يطرطشوا على الهدوم يبقعوها
          ولا والمضحك إني أديله على قفاه ويقولك أنت فين ؟؟
          أديله على قفاه ويقولك هل رأيتم كيف صفعت المسلم على قفاه ؟؟
          أديله على قفاه يقولك المسلمين فين ؟؟
          أديله على قفاه يقولك شيوخ الإسلام فين ؟؟
          بقيت خايف أديله على قفاه ليقولي بابا فين

          جزاك الله خيراً أخي الحبيب ..نوّرت الموضوع
          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            نكمل ونتمني أن نجد من المصفوع رداً علمياً يُقارعني به الحجة بالحجة مبتعداً عن الشرشحة والردح التي إعتاد عليهما في مرحاضه , فعليه أن يجرب مرة كيف يكون رجلاً , وسيجد الأمر سهلاً وليس صعباً بل كيف تكون الردود العلمية وليس حشو وكلام فارغ كما يفعل ليوهم خرفانه بأنه قد رد .


            سأبدأ الرد على ما ظنه رداً بخصوص أكل الحمار الوحشي , فالمغلوب على أمره لم يعرف ماذا يصنع أو كيف يرد على ما فاجأته به من أن الحمار الأهلي مُحرم في الإسلام , أما الحمار الوحشي فحلال وسقت الأدلة على ذلك وبيّنت فوائد أكل الحمار الوحشي .

            وأحب أن أختم ما قاله موقع ويكيبديا عن الحمار الوحشي :

            الحمار الوحشي فريسة سهلة للحيوانات المفترسة, مع أنه سريع في الجري ويستخدم قدميه الخلفيتين بالرفس دفاعا عن نفسه, ألا انه يصبح فريسة سهلة عند طلبه للماء قرب الغدران. وتتعرّض قطعان حمار الوحش للانقراض بسبب نقص المياه الحاصل في أماكن تواجده، وبسبب الصيد الجائر للاستفادة من جلده الجميل، ولحمه أحياناً.


            http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%B1_%D9%88%D8%AD%D8%B4%D9%8A


            لنرى ما قاله الأخرق لنضحك سوياً :


            أيه الفرق ياشيخ ؟


            لماذا بلدك لايسمح بذبح الحمير وبيعها ؟!



            أصبحت الساحة للجهلاء !


            روح اتعلم ياخنوص وتعال اسأل وسيُجيبك عمو صاعقة .



            دعونا نرى كيف محمد آمر أتباعه بآكل جيفة حمار

            محمد يأمر اتباعه ان يأكلوا من جثة حمار
            حديث 3843




            ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏عن ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏أبو الزبير ‏ ‏أن ‏ ‏عبد الرحمن بن الصامت ‏ ‏ابن عم ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏أخبره أنه سمع ‏ ‏أبا هريرة ‏ ‏يقول ‏

            ‏جاء ‏ ‏الأسلمي ‏ ‏نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فشهد على نفسه أنه أصاب امرأة حراما أربع مرات كل ذلك يعرض عنه النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فأقبل في الخامسة فقال أنكتها قال نعم قال حتى غاب ذلك منك في ذلك منها قال نعم قال كما يغيب ‏ ‏المرود ‏ ‏في المكحلة ‏ ‏والرشاء ‏ ‏في البئر قال نعم قال فهل تدري ما الزنا قال نعم أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا قال فما تريد بهذا القول قال أريد أن تطهرني ‏ ‏فأمر به فرجم فسمع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رجلين من أصحابه يقول أحدهما لصاحبه انظر إلى هذا الذي ستر الله عليه فلم تدعه نفسه حتى رجم رجم الكلب فسكت عنهما ثم سار ساعة حتى مر بجيفة حمار شائل برجله فقال أين فلان وفلان فقالا نحن ‏ ‏ذان ‏ ‏يا رسول الله قال انزلا فكلا من جيفة هذا الحمار فقالا يا نبي الله من يأكل من هذا قال فما نلتما من عرض أخيكما آنفا أشد من أكل منه والذي نفسي بيده إنه الآن لفي أنهار الجنة ‏ ‏ينقمس ‏ ‏فيها ‏
            ‏حدثنا ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو عاصم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏أبو الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عم أبي هريرة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏بنحوه زاد واختلفوا علي فقال بعضهم ربط إلى شجرة وقال بعضهم وقف ‏




            ايه رأيكم مع آمر محمد لأتباعه بآكل جيفة حمار ؟!





            أنا لا أعرف كيف تُفكر يا خروفي الصغير , يبدو أنك رميت عقلك وصرت تفكر بصرمايتك يا رورو !



            الحديث يا نصراني ليُبين مدى قبح الغيبة وأثرها السئ بين الناس , فعندما يتكلم المسلم عن المسلم في غيابه فهذه الغيبة تساوي أكل جيفة الحمار , وليس المعنى أن يأكل جيفة حمار كما فهم خروفنا , بل ليوضح قذارة الموضوع , فكما يكره الإنسان أن يأكل جيفة الحمار , يجب أن يكره الغيبة في حق الآخرين .



            رجع تفسير بن كثير للآية 12 من سورة الحجرات ستجد أنه قد أورد هذه القصة في تفسير قوله تعالى {أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ} فهذا هو المعنى ياجاهل وليس كما تحاول أن توهم .




            يقولون أن اليحمور هو حمار الوحش له قرون
            حياة الحيوان الكبرى للدميري 754 :
            " اليحمور: دابة وحشية نافرة، لها قرنان طويلان كأنهما منشاران، ينشر بهما الشجر، فإذا عطش وورد الفرات، يجد الشجر ملتفة، فينشرها بهما. وقيل: إنه اليامور نفسه، وقرونه كقرون الأيل يلقيها في كل سنة وهي صامتة لا تجويف فيها، ولونه إلى الحمرة، وهو أسرع من الأيل وقال الجوهري: اليحمور حمار الوحش."

            يبدوا ان حمار الوحش اصبح له قرنان وانا لا اعلم

            المخصص لابن سيدة 649 :
            " اليحمور نوع من الايل "
            تاج العروس 2721 :

            " واليَحْمُورُ: الأَحْمَرُ. ودَابَّةٌ تُشْبِه العَنْزَ. اليَحْمُورُ: طَائِرٌ عن ابن دُرَيْد، قِيلَ هُوَ حِمَارُ الوَحْشِ."

            عقل يتباهى بجهله


            ما علاقة هذا بالموضوع ياجحش الفراء؟؟؟


            أم هو إطالة للرد وخلاص حتى تكون قد رقعّت ضعف حجتك بطول رد هذيل , هذا يُسمى يا نصراني سد خانة ...لكن لن يُفلح معي !



            يعفور يقول أنه ذُبح طيب يايعفور

            ولكن اليك المشكلة

            ايضا في ذبح الحمار خالفوا القرآن ناهيك عن مخالفتهم للقرآن في اكلهم الدابة الميتة اصلا

            فقد حرم القرآن الصيد وقت الاحرام...


            يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لَيَبْلُوَنَّكُمُ اللّهُ بِشَيْءٍ مِّنَ الصَّيْدِ تَنَالُهُ أَيْدِيكُمْ وَرِمَاحُكُمْ لِيَعْلَمَ اللّهُ مَن يَخَافُهُ بِالْغَيْبِ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ {المائدة/94 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَقْتُلُواْ الصَّيْدَ وَأَنتُمْ حُرُمٌ وَمَن قَتَلَهُ مِنكُم مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاء مِّثْلُ مَا قَتَلَ مِنَ النَّعَمِ يَحْكُمُ بِهِ ذَوَا عَدْلٍ مِّنكُمْ هَدْيًا بَالِغَ الْكَعْبَةِ أَوْ كَفَّارَةٌ طَعَامُ مَسَاكِينَ أَو عَدْلُ ذَلِكَ صِيَامًا لِّيَذُوقَ وَبَالَ أَمْرِهِ عَفَا اللّهُ عَمَّا سَلَف وَمَنْ عَادَ فَيَنتَقِمُ اللّهُ مِنْهُ وَاللّهُ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ {المائدة/95

            المفروض ان يكون لمحمد واصحابه عذاب أليم وفقا للقرآن لانه خالف قوله "فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ" !

            وكان يجب ان يحاسب محمد من المسلمين انفسهم وإلا فيكونون قد خالفوا أمر ربهم بقوله "وَمَن قَتَلَهُ مِنكُم مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاء مِّثْلُ مَا قَتَلَ مِنَ النَّعَمِ"

            ونحن نسأل اذا كان اله القرآن يقول: وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ {الروم/6
            فأين كان عقابه لمحمد واصحابه عندما خالفوا وصاياه واحكامه وأكلوا لحم الميتة, واصطادوا وهم محرمون ؟








            أنت لقطة ورب الكعبة !!


            ارجع للحديث ياجاهل واقرأ والبس نظارة أو استعمل عدسة مُكبرة



            ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن سليمان الجعفي ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏ابن وهب ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏عمرو ‏ ‏أن ‏ ‏أبا النضر ‏ ‏حدثه عن ‏ ‏نافع ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي قتادة ‏ ‏وأبي صالح ‏ ‏مولى ‏ ‏التوأمة ‏ ‏سمعت ‏ ‏أبا قتادة ‏ ‏قال ‏

            ‏كنت مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فيما بين ‏ ‏مكة ‏ ‏والمدينة ‏ ‏وهم محرمون وأنا رجل حل على فرس وكنت ‏ ‏رقاء ‏ ‏على الجبال فبينا أنا على ذلك إذ رأيت الناس ‏ ‏متشوفين ‏ ‏لشيء فذهبت أنظر فإذا هو حمار وحش فقلت لهم ما هذا قالوا لا ندري قلت هو حمار وحشي فقالوا هو ما رأيت وكنت نسيت سوطي فقلت لهم ناولوني سوطي فقالوا لا نعينك عليه فنزلت فأخذته ثم ضربت في أثره فلم يكن إلا ذاك حتى عقرته فأتيت إليهم فقلت لهم قوموا فاحتملوا قالوا لا نمسه فحملته حتى جئتهم به فأبى بعضهم وأكل بعضهم فقلت لهم أنا أستوقف لكم النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فأدركته فحدثته الحديث فقال لي أبقي معكم شيء منه قلت نعم فقال ‏ ‏كلوا فهو طعم أطعمكموه الله




            ( صحيح البخاري - الصيد والذبائح - ماجاء في التصيد على الجبال )



            فهمت ياجاهل ؟؟؟


            أشك ...!


            الصحابة كانوا مُحرمون ولا يجوز لهم صيداً , أما أبا قتادة فكان في حل من الإحرام لذلك هو من إصطاده !



            قال الإمام بن كثير ((فأما إذا لم يقصده بالاصطياد فإنه يجوز له الأكل منه؛ لحديث أبي قتادة حين صاد حمار وَحْش، كان حلالا لم يحرم، وكان أصحابه محرمين، فتوقفوا في أكله. ثم سألوا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: "هل كان منكم أحد أشار إليها، أو أعان في قتلها؟" قالوا: لا. قال: "فكلوا". وأكل منها رسول الله صلى الله عليه وسلم.وهذه القصة ثابتة أيضًا في الصحيحين بألفاظ كثيرة. ))(1)



            هل يجوز أكل لحم الآدمي عند الاضطرار؟

            .
            ** اتفق الفقهاء جميعاً على عدم جواز قتل الآدمي الحي، وأكله عند الضرورة حتى ولو كان مباح الدم كالحربي والزاني المحصن، لأن تكريم الله سبحانه وتعالى لبني آدم متعلق بالإنسانية ذاتها فتشمل معصوم الدم وغيره، أما أكل لحم الآدمي الميت فاختلف فيه الفقهاء، فقال الحنفية على ما جاء في الدر المختار وحاشية رد المحتار لابن عابدين في الجزء الخامس: إن لحم الإنسان لا يباح في حال الاضطرار ولو كان ميتاً، لكرامته المقررة في قوله تعالى ولقد كرمنا بني آدم (الإسراء:70)، وبهذا أيضاً قال الظاهرية. وقال المالكية: "لا يجوز أن يأكل المضطر لحم آدمي إذا كان ميتاً".
            .
            وأجاز الفقه الشافعي والزيدي أن يأكل المضطر لحم إنسان ميت بشروط منها ألا يجد غيره. وفي الفقه الحنبلي أن لحم الإنسان الميت لا يباح أكله عند الضرورة، وهناك قول آخر بالإباحة ورجحه ابن قدامه في المغني.


            ***
            لا أدري ما هي تلك الظروف التي تجعل شخص يفقد إنسانيته ويتحول إلي وحش كاسر يأكل فيه لحوم البشر بحجة أن الظروف اضطرته إلي ذلك..!! أما هؤلاء الفقهاء والعلماء الذين يجيزون أكل لحوم البني آدميين, فأقول لهم: خير لكم أن تموتوا جوعاً ولا أن تكونوا من أكلى لحوم البشر!! فحتي الحيوانات تتقزز من هذا الأمر !!



            يُحاول هذا المعتوه بكل ما أتى من سبيل أن يزرع شبهات والسلام وإن كان ليس لها علاقة بالموضوع ليُثبت للمتخلفين أمثاله أنه على علم وإطلاع وماهو إلا مكنة حقيرة لنقل الشبهات , لايرتقي لأن يكون محاوراً أو حتى مناظراً ...بل هو كائن نصفعه وقتما نريد , أو نتركه يلهث عندما تؤلمنا أيدينا وأرجلنا من صفعه وركله .



            الجميل في الموضوع أنه كاتب " عند الإضطرار " فالإسلام يُحرم أكل لحوم البشر وهم أحياء أما إذا كانوا أموات فحكمهم كحم الجيفة حرام أكله , لكن إذا ما أضطر الإنسان إلى أكله كوجوده مثلاً في الصحراء فلامانع في هذا الوضع ..أما غير ذلك فلا ...فما المشكلة يا خنوص .

            تعال لنرى كتابك :

            أكل لحوم البشر في الكتاب المقدس

            سفر الملوك الثاني6
            28 ثُمَّ قَالَ لَهَا الْمَلِكُ: «مَا لَكِ؟» فَقَالَتْ: «إِنَّ هذِهِ الْمَرْأَةُ قَدْ قَالَتْ لِي: هَاتِي ابْنَكِ فَنَأْكُلَهُ الْيَوْمَ ثُمَّ، نَأْكُلَ ابْنِي غَدًا29 فَسَلَقْنَا ابْنِي وَأَكَلْنَاهُ. ثُمَّ قُلْتُ لَهَا فِي الْيَوْمِ الآخَرِ: هَاتِي ابْنَكِ فَنَأْكُلَهُ فَخَبَّأَتِ ابْنَهَا».

            دلوقتي حطيت نفسك في موقف وحش , أنت غضيت بصرك عن أسباب أكل لحم الإنسان الميت في ظرف خاص وهو عدم وجود ما يسد جوع الإنسان الجائع والذي على مشارف الهلاك , فيجب هنا أيضاً أنت تغض الطرف عن الأسباب , فليس حلال في دينك حرام على غيرك .

            حلها الآن يا فصيح زمانك وفسر لنا أكل لحوم البشر بسلقهم أحياء ثم أكلهم كالحيوانات والموجود في كتابك المقدس .





            تم الرد على كل شبهاتك وأتمنى أن تكون لديك الشجاعة للرد على , فكما أجبت على كل شبهاتك ولم أترك شئ يجب الرد عليه إلا ورددت عليه , عليك أن تكون رجلاً مثلي وتحاول أن تكمل ردك أيها الكسيح العاجز ..توقف عن الإعاقة العقلية التي تُعاني منها قليلاً ليتسنى لك الرد علي .



            بقي شئ آخر أخير أحب أن أرد عليه وهو :



            مخالفة اخرة :

            جاء في صورة #### عفوا البقرة 222:


            وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ البقرة222


            هل عمل رسول####في هذه الآية ؟

            طبعاً لا

            أقرأو :


            كا إحدانا إذا كانت حائضا ، فأراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يباشرها ، أمرها أن تتزر في فور حيضتها ، ثم يباشرها . قالت : وأيكم يملك إربه ، كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يملك إربه .


            الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 302


            كان إحدانا ، إذا كانت حائضا ، أمرها رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تأتزر في فور حيضتها . ثم يباشرها . قالت : وأيكم يملك إربه كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يملك إربه .


            الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 293


            كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يباشر نساءه فوق الإزار ، وهن حيض .


            الراوي: ميمونة بنت الحارث - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 294


            كان راجل ######


            وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ البقرة222




            ترقبو موضوع مفصل عن مخالفة محمد لشريعته في كل شيء وليس فقط في اكل لحم الميت .



            مفصل إيه بس يا متخلف أنت ؟؟


            اسكت بلاش فضايح وخلّي الطابق مستور , مش كفاية الوكسة اللي أنت فيها من حيث عجزك عن الدفاع عن شبهاتك ..لسة حتفح موضوع تعيد في نفس تقيؤاتك اللي تم نسفها والتي تقف أمام صواعقي ذليلاً حقيراً مُهاناً ليس بيديك أي حيلة للرد !!!!



            أما بخصوص الشبهة المتخلفة التي لا عجب أن تخرج عن عقلية مثل عقليتك فأحيلك لهذا الرابط :


            رد شبهة : رسول الإسـلام يطء الحائض


            كل صفعة وأنت بخير يا خروف ...أتحداك أن ترد يا مأفون .



            وأحب أن أُذكر المتابع بشئ هام وهو أن هذا الصنف من النصارى لا يُعامل بالحسنى بل هو عاشق للذل والصفع على القفا , أما من كان محترماً كضيوفنا هنا فليس لهم منا إلا كل إحترام وتقدير ..وأذكركم بالموضوع الأصلي :



            نعم طبق رسول الإسلام شريعته ..رداً على جاهل



            مع تحيات صافعك : صاعقة الإسلام


            ــــــــــــــــ
            (1) تفسير القرآن العظيم ج 3 ص 202
            .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              تعالوا لنرى ما يُعانيه هذا الفأر من سخرية وتحقير في عقر داره ,قام أخ مسلم بكتابة مداخلة في الموضوع الذي لم يكمل فيه هذا الخروف الرد عليه لضعف حجته وسحق شبهاته تحت أقدام الحق , فقد كان محتوى المداخلة هو رابط لردودي المفصلة على شبهاته وعلى ردوده علي ...فبدل من أي يرد أو حتى يحذف الروابط ويرد ليحفظ ماء وجهه , آثر الحذف دون أدنى تعليق وهذه شهادة ضمنية من هذا الخروف يعلن فيها هزيمته وعجزه التام والكامل عن مواجهة الحق بل وأن شبهاته مجرد تقيؤات عقله المريض وفطرته الشاذة .


              الله أكبر والعزة للإسلام





              في إنتظار ردودك إن كنت تملك الشجاعة ياخنوص
              .

              صــاعقة الإسلام



              .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                مظهر آخر من مظاهر إفلاس هذا الفأر الصاغر ,تم نقل الروابط إلى مرحاضه وللمرة المليون يتم حذف الروابط وإصابتهم بحالة من الصرع فيبدأون بالسب والشتم للتنفيس عن غيظهم وحقدهم وغلهم وإفلاسهم وجهلهم وعجزهم وخيبتهم وهزيمتهم .



                فكان الرد من أحد الخرفان المتاعيس :





                ياعم متشكرين أوي على أخلاق أحبوا أعدائكم وباركوا لاعنيكم , أنتم شوية مرتزقة لاتعلمون عن المسيحية شيئاً , أنتم مجرد وصمة عار في تاريخ المسيحية , أنتم مجرد عالة على المسيحية , أنتم مجرد شواذ عاطلين لا تعرفون كيفية قضاء وقت فراغكم إلا بتشويه صورة دينكم بسب الآخرين .

                لن أرد عليك بمثل ما قلت إلا بهذا :

                .إذا خاطبك السفيه فلا تجبه .:. فخير من إجابته السكوت.

                .إذا أجبته فرجت عنه .:. وإذا خليته كمداً يموت.

                لماذا لا ياتي حمار الاسلام الى هنا ويحاورنا ..؟


                عجبي عليك يا من وصفك كتابك بجحش الفراء :

                ايوب 11
                12 أَمَّا الرَّجُلُ فَفَارِغٌ عَدِيمُ الْفَهْمِ، وَكَجَحْشِ الْفَرَا يُولَدُ الإِنْسَانُ.

                بل أنت بهيمة أيضاً :

                الجامعة 3
                18 قُلْتُ فِي قَلْبِي: «مِنْ جِهَةِ أُمُورِ بَنِي الْبَشَرِ، إِنَّ اللهَ يَمْتَحِنُهُمْ لِيُرِيَهُمْ أَنَّهُ كَمَا الْبَهِيمَةِ هكَذَا هُمْ».

                ولماذا لاتصبح انت رجل وتجاوب على احاديث نبيك####؟ الا تستطيع الاعتماد على نفسك فقط على من يدعي انه فاهم ؟؟


                أنتم آخر ناس تتكلم عن الرجولة , فأنتم مجرد مخنثين (متى12:19) , فلا تتكلموا عن الرجولة وأنتم أبعد ما تكونوا عنها , أما بخصوص الإجابة , فأنا لم أتربى على الإجابة بل على نسف شبهاتكم , وهاهي شبهاتكم صريعة تحت أقدامي يا جاهل (1كورنثوس27:1) فلاتحاول أن تعمل دور المتغابي؛ لأنك غبي بالفطرة والوراثة (2كورنثوس1:11) .

                هذه رساله الى من ينهق خارج هذا المكان . ان ياتي الى هنا ويرد علينا . ام انه لايجروء كبقية زملائه ؟؟ ثم كيف لشخص يضع استفسارات تطلب منه الاجابه عليها في موقع اخر ههههههه تعلموا يا امة محمد . الى متى سوف نعلكم كيف تتكلمون ؟؟


                لأنني لا أتشرف بالتواجد في أوكار قذرة مثل هذه ولنرى عينة من أخلاقكم القذرة :




















                ونعم المحبة يا مزورين !

                انتظر اجاباتك على مواضيع المنتدى انت وجحش الاسلام بعد افلاسكم بالرد علينا والهروب الى وضع روابط منتديات امة الجهل الاعمى ..




                يبدو أن الصفعات قد طالت قفاك أنت أيضاً ياخروف ,لقد تم نسف شبهات أخيك الفأر الموتور الذي لا يستطيع فتح فمه بكلمة وما أظنه سيحاورني إلا بعضوية إمرأة بعد ذلك ليُخفي إفلاسه .

                ولاداعي لان تقول تمت الاجابه على الاستفسارات امام المشاهد فالمنتدى للجميع واعتقد ان المواضيع واضحه وضوح الشمس


                اللا تعليق على هذا التخلف أبلغ من أي تعليق .

                اظهروا غيظكم يا فئران فمرحاضكم صار تحت أقدامي من مديره إلى أصغر خروف فيكم يا جرذان
                .
                .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  فعليه أن يجرب مرة كيف يكون رجلاً
                  كدا هايكون اكثر غباءا بنص قول يسوع (اما الرجل ففارغ وعديم الفهم)
                  تب نكبرله كلمة اشد يمكن ما بيشوفش ولا نظره ضعيف


                  ثم سار ساعة حتى مر بجيفة حمار شائل برجله فقال أين فلان وفلان فقالا نحن ‏ ‏ذان ‏ ‏يا رسول الله قال انزلا فكلا من جيفة هذا الحمار فقالا يا نبي الله من يأكل من هذا قال فما نلتما من عرض أخيكما آنفا أشد من أكل منه والذي نفسي بيده إنه الآن لفي أنهار الجنة ‏ ‏ينقمس ‏ ‏فيها ‏
                  والله انا خايف الحمار دا يجى يقولك شوف رسول المسلمين بيقول ما نلتما من لحم اخيكما انفا اشد من اكل منه يعنى رسول الاسلام مش مكتفى ان امرهم بأكل لحم الحمار لا وبيقول ان ما نلتما من عرض اخيكما اشد اى احلى من اكل منه
                  الواحد اصبح يتوقع منهم اى حاجة
                  الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

                  (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    أحبوا أعدائكم وباركوا لاعنيكم
                    باين أنهم بيقرأو هذا النص بالمقلوب

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      جزاكم الله خيرا

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        والله انا خايف الحمار دا يجى يقولك شوف رسول المسلمين بيقول ما نلتما من لحم اخيكما انفا اشد من اكل منه يعنى رسول الاسلام مش مكتفى ان امرهم بأكل لحم الحمار لا وبيقول ان ما نلتما من عرض اخيكما اشد اى احلى من اكل منه
                        الواحد اصبح يتوقع منهم اى حاجة




                        والله مش بعيد فعلاً عن العالم دي
                        .

                        باين أنهم بيقرأو هذا النص بالمقلوب


                        ده إذا كان بيقروه أصلاً ودي في حد ذاتها مصيبة , أما بقى إذا كان ده التطبيق العملي للنص ده فدي تبقى المصيبة الأنكى بقى

                        جزاكم الله خيرا
                        وإياكم أخي الحبيب
                        .

                        منوّر
                        .

                        .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          نهاية النصراني الرب معنا
                          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          .

                          بعد ما تم الفتك بشبهات هذا الغِر يبدو أن مرحاضه قد إستغنى عن خدماته , فتم عزله عن الإدارة وبادر بالهروب كالفئران لأن كرامته قد أهدرت على يدي في عقر داره ووسط إخوانه الأمر الذي لم يجعله يستحمل الذل والهوان ففر وإختفى , وبعد أن تم كشفه سيخرج بأي حجة تافهة خايبة ليدافع بها عن نفسه , فهو إختفى لعل الموضوع يُنسى ومن ثم يعود مرة أخرى بأي حجة ويلتصق بأي مرحاض ويلهث لكي يوافقوا على وجوده
                          .

                          قبل الصفع
                          .


                          بعد الصفع



                          تم عزله عن الإدارة



                          .

                          صـــــاعقة الإســــــلام
                          مقبرة النصارى
                          .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            هيظهر دلوقتي ويقول ضغطت علي الكنيسه بعدم الرد والسكوت

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              جعلك الله يا صاعقةسيفا علي رقاب اعداء الاسلام
                              Last edited by سيف الحتف; 06-06-2010, 09:58 AM. سبب آخر: :)

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                نهاية النصراني الرب معنا


                                الله يبشرك بالخير يا اخي الحبيب صاعقه وفي انتظار نهايه المعلم الاصغر علي يديك باذن الله

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X