إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مهم مهم مهم مهم مهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مهم مهم مهم مهم مهم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ارجو ان تتقبلوني كأخ لكم وتساعدوني على حل هذه المشكلة انا مسلم وموحد بالله ولكن في يوم من الايام بالغلط خشيت على منتدى مسيحي من اللي بيثيرو الشبهات ومن ساعتها وانا مرة الاقي نفسي شاكك في الاسلام ومرة الاقي نفسي قوي الايمان جدا والمشكلة اني انا مقتنع داخا نفسي ان الاسلام هو الدين الصح ولكن مش عارف ايه اللي عندي والمشكلة كل ما ايماني يقوى الاقي نفسي داخال في شبهة جديدة وانا عاوز اقوي ايماني قوي وانا لو كنت شاكك في الاسلام ما كنتش طلبت منكم انكم تساعدوني ويعلم الله اني ممكن اكون من العصاة واكذب مرة واصدق مرة لكني صادقا الان معكم تمام الصدق
    اللهم ثبتنا على دينك

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    ارجو ان تتقبلوني كأخ لكم
    أنت أخ لنا من دون ما تتكلم او تطلب ذالك أخي الكريم

    إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ


    اللي بيثيرو الشبهات

    أخي الكريم نحن دائما ننصح ونوجه كافة المسلمين الذي ليس لهم علم في الدين

    نقول لهم دائما يا جماعه يا شباب يا أخوه لا تتدخلوا مواقع النصارى ولا تقرأو الشبهات لانك اذا ليس لديك علم الشيطان راح يشكك في دينك بهذه الطريقه انتن فتحت باب على الشيطان لكي يوسوس في قلبك

    ومن ثم سوف تتعلق الشبهات في قلبك فاتركها ولا تدخلها مره أخرى ولا تفتح باب للشيطان ..

    وبعدين أسال نفسك سؤال .. هل يريد الشيطان لك الخير ..طبعا لا .. أذن لو الدين الذي انت عليه ليس الدين الحق .. هل سوف يشكك فيه ؟


    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَىٰ مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَـٰكِنَّ اللَّـهَ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّـهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ


    يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾


    ولا أخفى عليك يا أخي الكريم انا ايضا في بداياتي كنت مثلك .. قتلني الشيطان من الوسوسه .. ولكن الحمدالله تغلبت عليه بالادعيه والصلاه وقرآءة القران الكريم وطلب العلم

    والحمدالله الان أنا أتحدى الشيطان ان يوسوس في قلبي ..لا يستطيع ... لان صار لدي علم في ديني مع الحفاظ على العبادات بكل تأكيد

    فا يا أخي الكريم لا تفتح باب عليك أهجر هذه المنتديات وأطلب العلم في دينك وقوي ايمانك بعدها لن يستطيع الشيطان أن يغلبك


    كل ما جاء الشيطان يوسوس قل اللهم أني آمنت بالله ورسوله


    قلها بكل يقين وسوف يذهب عنك الشك بأذن الله تعالى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اخى الفاضل ان كان هناك ما يثير شكوك حول الاسلام فتفضل بطرحه هاهنا لتعلم كم يدلسوا ويكذبوا
      ولا تعاود الدخول الى هناك مرة اخرى اخى الفاضل
      الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

      (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        مرحباً بك صاحب بيت أخي الحبيب

        بص يا أخي الحبيب بخصوص الشبهات , فدي شبهات تافهة بعيدة كل البعد عن المنطق ,إذا تدبرت فيها قليلاً ستضحك بعد قليل على تفاهتها وسذاجتها وسطحية تفكير صاحبها , وأنا أنصحك بعدم الدخول لتلك المراحيض , فأنت كما تقول دخلت بالصدفة ..ولكن الصدفة لا تتكرر , فما الذي دفعك لتكرار الدخول لرؤية شبهاتهم يا أخي ؟؟؟

        أي شبهة عالقة في ذهنك ضعها هنا ,حتى نزيل أي لبس أو شك ...وعدنا يا أخي بعدم الدخول لتلك المزابل .
        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الحمدالله يا جماعه هو كلمني وقال مش راح يدخل مره اخرى الى منتديات النصارى

          وبدأ بطلب العلم والحمدالله

          والله يوفقه ويثبته ان شاءالله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الحمدالله يا جماعه هو كلمني وقال مش راح يدخل مره اخرى الى منتديات النصارى


            الحمد لله رب العالمين ..هذا ما نريده من كل أخ وأخت ..هجر مراحيضهم وأن يلزموا المنتديات الإسلامية ففيها الخير الكثير .

            خلاص !

            لمّوا العدة بقى يا رجالة
            .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
              الحمدالله يا جماعه هو كلمني وقال مش راح يدخل مره اخرى الى منتديات النصارى

              وبدأ بطلب العلم والحمدالله

              والله يوفقه ويثبته ان شاءالله
              الحمد لله
              ثبتنا الله واياه على الصراط المستقيم
              الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

              (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                اكثر من الدعاء وصدق في ايمانك والنبي صلى الله عليه وسلمن يقول لإن تصدق الله يصدقك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  الاخت الفاضله ربا

                  لقد قمت بحذف مشاركتك بسبب الصوره الموجوده في التوقيع وهذه الصوره لا تليق ان تضعيها هنا

                  هذا منتدى اسلامي وليس منتدى عام فارجوا منك ان تغيري التوقيع قبل ان تشاركي في المواضيع

                  واهلا بك في بيتك الثاني

                  وبارك الله فيك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    شكرا لك اختى ربا على تبديل التوقيع

                    وتم استعادة مشاركتك

                    وبارك الله فيك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      إن تصدق الله يصدقك ومن يتوكل على الله فهو حسبه

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X