السلام عليكم
سوف أدخل في الموضوع بالتعريف عن نفسي
أنا فتاه جامعيه مسلمه ولله الحمد ولكن مشكلتي الكبرى هي الأفكار الإلحادية التي تراودني كثييرا والعياذ بالله
يا جماعه هي ليست من نزغ الشيطان بل مني من جهلي بديني وضبابيته في عيني فيا بخت من يزيل ذلك الضباب ويرشدني ويثبت لي أنه ليس هناك تناقض في الدين !!
1) أليس عنوان دييننا الحنيف هو (لا إله إلا الله )؟؟ حسنا جاوبيوني:
هل هناك إله مع الله له التصرف في الكون وتدبيره؟؟
أكيد سيكون جوابكم لا !! ممتاز
طيب ليييه إذا قبول العمل ورده متوقف على رضى الوالدين عن الفرد .. بل وحتى مستقبله كاااملا .. أليس إلهنا هو الله وحده .. ؟؟وماذا لو كانا الوالدان مرضى نفسيين ؟؟ ماذا عن مستقبل هذا الشاب وكيف يعبد ربه؟؟
2) ليس من أسماء الله الحسنى (الحق) (المجيب) ..؟؟؟؟؟
المجيب يستجيب الدعاء .. والحقيقه أن الله ليس بظلام للعبيد .. ولكن العبيد فيهم من هو ظالم بالملايين ..
عندما يكون للفرد أبا أو أما ((((مرررررضى نفسيين)))))) ولا يتركون الدعاء على إبنهم ليل نهار والله ليست مبالغه وبلا ذنب يفعله الإبن .. هم بالتأكيد ظلمه .. لكن لماذا استجاب لهم الحق جل جلاله في دعائهم على الإبن ((المظلوم))
((الله ليس بظلام للعبيد))
أرشدوني فنفسيتي في طريقها للحضيض ..
سوف أدخل في الموضوع بالتعريف عن نفسي
أنا فتاه جامعيه مسلمه ولله الحمد ولكن مشكلتي الكبرى هي الأفكار الإلحادية التي تراودني كثييرا والعياذ بالله
يا جماعه هي ليست من نزغ الشيطان بل مني من جهلي بديني وضبابيته في عيني فيا بخت من يزيل ذلك الضباب ويرشدني ويثبت لي أنه ليس هناك تناقض في الدين !!
1) أليس عنوان دييننا الحنيف هو (لا إله إلا الله )؟؟ حسنا جاوبيوني:
هل هناك إله مع الله له التصرف في الكون وتدبيره؟؟
أكيد سيكون جوابكم لا !! ممتاز
طيب ليييه إذا قبول العمل ورده متوقف على رضى الوالدين عن الفرد .. بل وحتى مستقبله كاااملا .. أليس إلهنا هو الله وحده .. ؟؟وماذا لو كانا الوالدان مرضى نفسيين ؟؟ ماذا عن مستقبل هذا الشاب وكيف يعبد ربه؟؟
2) ليس من أسماء الله الحسنى (الحق) (المجيب) ..؟؟؟؟؟
المجيب يستجيب الدعاء .. والحقيقه أن الله ليس بظلام للعبيد .. ولكن العبيد فيهم من هو ظالم بالملايين ..
عندما يكون للفرد أبا أو أما ((((مرررررضى نفسيين)))))) ولا يتركون الدعاء على إبنهم ليل نهار والله ليست مبالغه وبلا ذنب يفعله الإبن .. هم بالتأكيد ظلمه .. لكن لماذا استجاب لهم الحق جل جلاله في دعائهم على الإبن ((المظلوم))
((الله ليس بظلام للعبيد))
أرشدوني فنفسيتي في طريقها للحضيض ..

îن îëéىهْ نçمùهْ?