إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سؤال خاص وعاجل

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • سؤال خاص وعاجل

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    لدي سوال واتمنى القى الاجابه


    سوالي هو في رمضان جاءتني الدوره ولكن في نهار رمضان لا ينزل مني شي وفي الليل ينزل مني ولكن خفيف مع العلم ان الدوره جاءت في ميعادها فهل اذا اغتسلت في النهار واكملت صيامي فهل صيامي جائز



    ارجو ان يكون سؤالي واضح وارجو الرد بسرعه

  • #2
    أختي الفاضلة هناك مواقع على الشبحة مخصصة للفتوى , هدف المنتدى دعوة أهل الكتاب إلى الإسلام .

    إسلام ويب - مركز الفتوى


    جزاكم الله خيراً
    .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      سؤال قريب من سؤال الفاضلة أجاب عليه بن عثيمين رحمه الله :


      س:إذا رأت المرأة في زمن عادتها يوما دما والذي يليه لا ترى الدم طيلة النهار فماذا عليها أن تفعل؟


      ج: الظاهر أن هذا الطهر أو اليبوسة التي حصلت لها في أيام حيضها تابع للحيض فلا يعتبر طهرا وعلى هذا فتبقى ممتنعة مما تمنع منه الحائض وقال بعض أهل العلم من كانت ترى يوما دما ويوما نقاء فالدم حيض والنقاء طهر حتى يصل الى خمسة عشر يوما فإذا وصل إلى خمسة عشر يوما صار ما بعده دم استحاضة وهذا هو المشهور من مذهب الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله .

      والله أعلى وأعلم . وكما قال الأخ صاعقة هناك مواقع مخصصة للفتوى يشرف عليها نخبة من جل العلماء .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X