بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لدي سوال واتمنى القى الاجابه
سوالي هو في رمضان جاءتني الدوره ولكن في نهار رمضان لا ينزل مني شي وفي الليل ينزل مني ولكن خفيف مع العلم ان الدوره جاءت في ميعادها فهل اذا اغتسلت في النهار واكملت صيامي فهل صيامي جائز
ارجو ان يكون سؤالي واضح وارجو الرد بسرعه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لدي سوال واتمنى القى الاجابه
سوالي هو في رمضان جاءتني الدوره ولكن في نهار رمضان لا ينزل مني شي وفي الليل ينزل مني ولكن خفيف مع العلم ان الدوره جاءت في ميعادها فهل اذا اغتسلت في النهار واكملت صيامي فهل صيامي جائز
ارجو ان يكون سؤالي واضح وارجو الرد بسرعه

îن îëéىهْ نçمùهْ?