
الحمد لله رب العالمين
الصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين
النبى الامى الصادق الامين
كنت اود الاجابه على شبهه صدمتنى قليلا
قد يكون النصارى لم يطرحوها من قبل لكن منتديات الملحدين ربما طرحتها
وانا لم ائت بها من منتدياتهم لانى لا ادخل عليها ولكن علمت بها من مواقع اسلاميه
واثناء بحثى وجدتهم هم ايضا يوردوها
والشبهه هى باختصار
ان علماء المسلمين فى العلوم غير الدينيه كلهم تقريبا ملحدين وزنادقه
كابن سينا وابن النفيس وابن المقفع والفارابى وابن رشد وابن الهيثم والخورازمى والرازى وبن حيان وغيرهم
وهذا امر عجيب حيث اننى دائما اسمع انهم من افضل بل واعظم علماء الاسلام وانهم فخر لحضارة الاسلام العلميه وانهم هم من علموا الغرب العلوم والرقى والتقدم بعد ان كان غارقا فى ظلمات الجهل والتخلف الكنسى
فكيف يكون كلهم تقريبا ملاحيد وزونادقه
خلصتا وان الكتب الدراسيه التى درسناه ايضا تمدحهم وكثير من المواقع الاسلاميه ايضا وهذا حقا غريب
كما اننا دائما نقول ان الاسلام هو دين العلم والعلماء واننا حينما تركنا الاسلام تركنا العلم وحين ترك الغرب الكنيسه عاد الى العلم بفضل علماء المسلمين
فهل نحن ايضا حينما تركنا الدين عدنا الى العلم باعتبار كل علمائنا ملاحده
لا اريد الاطاله وارجو ان تصلكم وجهة نظرى
وارجو ان لا يفهمنى احدكم خطأ فانا والله الذى لا اله الاهو مسلم ولا اريد سوء الظن بى
ولكنى قرات هذا الموضوع فى اكثر من موقع واثار حيرتى بشكل كبير لذا اثرت السؤال بدل من الجدال الذى لا قيمة له
وشكرا والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته

îن îëéىهْ نçمùهْ?