إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شاب سعودي يدعو المسيحيين للأسلام عن طريق اليوتيوب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شاب سعودي يدعو المسيحيين للأسلام عن طريق اليوتيوب

    بسم الله ..

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




    شاب سعودي يدعوا الى الاسلام بطريقة رائعة و يبين عقيدة النصارى
    صراحة إخراج رائع للفلم ومعلومات ثريه

    وأدلة دامغة وقوية الله يجزاه خير



    أخليكم مع مقاطع اليوتيوب أتمنى تكملون المقاطع إلى نهايتها




    YouTube - did you know ... ?


    YouTube - who is that ?!!


    YouTube - have you seen an amazing miracle like this befor ?




    الله يوفقه ويثيبه على كل كلمه ويجعلها بميزان حسناته




    منقول
    { الم{1} ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ{2}
    الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ{3}
    والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ{4}
    أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ{5} }

    سورة البقرة

  • #2
    الروابط لا تظهر أختي أمواج !

    أهلاً بك في بيتك الثاني أختي الفاضلة .
    .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لا أعرف هل ظهرت لكم أم لا ..












      { الم{1} ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ{2}
      الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ{3}
      والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ{4}
      أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ{5} }

      سورة البقرة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        نعم ظهرت الان

        جزاكم الله خيرا

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          تماااام
          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيكم
            { الم{1} ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ{2}
            الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ{3}
            والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ{4}
            أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ{5} }

            سورة البقرة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أشكرك ع المرور
                { الم{1} ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ{2}
                الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ{3}
                والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ{4}
                أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ{5} }

                سورة البقرة

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  إن شاء الله لى عودة


                  لان الجهاز اللحين مافى صوت


                  أمواج

                  تسلمين ياقمر


                  اللهم أنصر الاسلام وأعز المسلمين








                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    طيب ربنا يوفقه
                    فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                    مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      شاهد فيديوهات يا مع يسوع

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع يسوع فى كنيسة الأبكار مشاهدة المشاركة
                        طيب ربنا يوفقه
                        آمين

                        و ربنا يعز الإسلام والمسلمين

                        في كل مشارق الأرض ومغاربها ^____^
                        { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                        إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                        ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                        فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                        نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                        فما أقواه من سلاح !
                        وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X