إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

رد شبهة : رسول الإسـلام يأكل فـأر ميـت

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رد شبهة : رسول الإسـلام يأكل فـأر ميـت

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

    رد شبهة : رسول الإسـلام يـأكل فأر ميت !


    يقـول صـاحب الشبهة :






    أقرأوا .. ماذا كتب البخارى فى صحيحه
    -----------------------------------------



    صحيح البخاري --> الذبائح والصيد ---> إذا وقعت الفأرة في السمن الجامد أو الذائب



    ‏حدثنا ‏ ‏عبدان ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏عن ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري



    ‏عن الدابة تموت في الزيت والسمن وهو جامد أو غير جامد الفأرة أو غيرها قال ‏ ‏بلغنا أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏أمر بفأرة ماتتفي سمن فأمر بما قرب منها فطرح ثم أكل



    ‏عن حديث ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله





    والــرد


    أولاً : طبعاً صاحب الشبهة جـاهل بمعنى الكلمة , فالحديث - أصـلاً - لا يخدم غرضه فالحديث يقول أن الرسول صلى الله عليه وسلم ( طرح ) ثم أكـل !



    طَرَحَ يَطْرَحُ طَرْحاً :- الشيءَ أو به أو عنه: رماه وأبعدَه عنه؛ أكل الثمرةَ وطرح النَّوأة.- الشيءَ: قذفه وألقاه








    طرح الفـأر أي أبعده وألقـاه ثم أكل بعد ذلك :







    لنرى حديث ثاني واضح يدل على أن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يأكل فئران ميتة بل طرحها قبلاً , والحديث في صحيح البخاري أيضاً







    ماذا نفهم يا نصارى من قـول الرسول صلى الله عليه وسلم (( ‏ألقوها وما حولها وكلوه)) ؟؟؟!



    هل معنـاه أن الـرسول صلى الله عليه وسلم أكل الفأر ؟؟



    كفاكم أرجوكم أضحكتم البشر عليكم , ألم يكفكم جهلكم بعقيدتكم لتتدخلوا في عقائد الآخرين - والتي أنتم فيها أجهل من دواب الأرض - لتخوضوا فيها وكأنكم أتيتم بما تهدمون به الإسـلام ؟؟!



    أنتم أمة ضحكت من غبائها وجهلها الأمم !!!!



    دليل ثالث ينسف ما تدعونه يا نصـارى






    هل عندكم دليل واحد يؤيد إفتراءكم على أشرف الخلق؟؟ في كل مرة تخرجون بشبهة جديدة ونجعلها أمام أعينكم هباءاً منثوراً ...أفلا تعقلون ؟؟؟؟!



    ثـانياً: ليس هناك عند يسوعكم مشاكل في أن يأكل هذا الفـأر الميت , وليس عندكم أصـلاً مشاكل في أكله فما المانع ويسوع القائل



    (الفانديك)(انجيل مرقص)(Mk-7-18)(فقال لهم أفانتم ايضا هكذا غير فاهمين.أما تفهمون ان كل ما يدخل الانسان من خارج لا يقدر ان ينجسه.)



    (الفانديك)(انجيل مرقص)(Mk-7-15)(ليس شيء من خارج الانسان اذا دخل فيه يقدر ان ينجسه.لكن الاشياء التي تخرج منه هي التي تنجس الانسان.)



    إذاً فهذا الفأر النتن الميت ليس نجساً في نظر يسوعكم , فليس حراماً أكله ما دام لا يُنجس !



    فلتبحثوا عن فأر ثمين عفى على جيفته الزمن وكلوه بالشفاء !



    لكن عند وفاتكم فلتذهبوا إلى يسوعكم وتبصقوا في وجهه على هذا التشريع الـقذر والذي لا يخرج إلا عن نجس لوقا ( 2: 22 )



    (الفانديك)(حزقيال)(Ez-4-12)(وتأكل كعكا من الشعير.على الخرء الذي يخرج من الانسان تخبزه امام عيونهم.)



    أوليس الخراء نجس لأنه الذي يدخل الإنسان لا ينجسه بل الذي يخرج منه ينجسه ؟!



    تنتقدون دينا بكل جهل وفيكم كل العبر !



    قمة السفاهـة صدق كتابكم حينما قال في حقكم



    (الفانديك)(أيوب)(Jb-11-12)(اما الرجل ففارغ عديم الفهم وكجحش الفراء يولد الانسان)



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه .

    Last edited by سيف الحتف; 31-03-2010, 02:59 PM.
    .


  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور اخي على رد الشبهة الكاذبة على اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
    ولكن يا نصارى اريد ردكم على هذه الشبهة وعلى فكرة نحن لا نكرهكم ابداً ولا نريد ان نكون اعداء يوجد طريقان صحيح وغلط احنا اختارينا الصحيح والحمدلله الذي وفقنا وانتم ماذا اختاريتم؟
    اني ما دخلي بيكم ابد مادام ما تتعرضون لديني ولنبيي ولكن عندما تتعرض لديني ولنبيي سوف ارد عليك من كتابك
    يا دي المصيبة .. انا مش مصدق عيني
    رب النصارى هذا ..
    يا دي الوكسة السودة ..
    انظروا .. ماذا يوجد في كتاب النصارى



    والله الذي لا اله الا هوة لا اكرهكم ولكن مثل ما تتعرضون لنبيي بغير حق انا ارد عليكم من كتابكم ليس كلامي ولا دخلي كل هذا في كتابكم
    والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون


    حدث العاقل بما لا يُعقل فأن صدق فلا عقل له
    والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا أخي الكريم
      بارك الله فيك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ما أرى هذا الكائن إلا كما قال عنه كتابه

        الجامعة 3 عدد 18 ( قلت فى قلبى من جهة أمور بنى البشر أن الله يمتحنهم ليريهم أنهم كما البهيمة هكذا هم )

        لن تجد الكلام ليصف مدى الاستياء من رؤية الجهل

        لكن كما قال من قبلى
        ما هذا إلا رجل لا يدرى ولا يدرى انه لا يدرى * فهو أحمق لكن لن اجتنبه وإنما أقول له توقيعى
        لكل داء دواء يستطب به * إلا الحماقة أعيت من يداويها

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          صدق انت بمعنى الكلمة عبقري
          عاشت ايدك على ردك وصحيح كلامك بس الحماقة ما لها علاج


          حدث العاقل بما لا يُعقل فأن صدق فلا عقل له
          والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بورك فيكم أخواني وجزاكم الله خيراً

            ما هذا إلا رجل لا يدرى ولا يدرى انه لا يدرى * فهو أحمق لكن لن اجتنبه وإنما أقول له توقيعى


            .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              والله ضحكتوني

              بالله اكتبلي اسم العضو الطرح الشبهه

              واضح ان قدراته اللغويه منبطحه تماماً

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ده اسمه محاولة تغابي
                الناس دي فاهمة كويس اوي لكن بيستهبلوا عشان المسلم البسيط يجد الموضوع هايف ومش محتاج فيخش يسجل ويرد عليهم ويقعدوا بأة يسبوا فيه ويطلعوا عليه عقدهم وحقدهم

                لكن لو مكانش محاولة تغابي وده فكرهم فعلا فبجد ده يبقى حاجة فريدة في عالمنا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أنا بصراحة صار لي كثير مش داخل وقارئ شبهات النصارى, ولما دخلت اليوم قلت يمكن يكونوا تغيروا , وكبروا عقولهم شوية, لكن للاسف : مثل ما هم. عقولهم عبارة عن جزمات قديمة.
                  فعلا لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها.

                  وطارح الشبهة , انما يدل على دناءة تفكيره , وقلة افقه, وضيق عقله وصدره.

                  بصراحة يا اخي انك ضيعت وقتك في الرد عليه , لكن جزاك الله كل خير.

                  على كل حال , مثلهم مثل الكلب اللي بينبح عليك في الطريق , فبتعطي عظمة بيسكت .

                  بارك الله فيك وجزاك خيرا.
                  موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                  موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                  موقع الشيخ محمد حسان
                  موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X