
شهادات مزيفة والرد عليها
هناك في المنتديات والمواقع النصرانية الشهادات يدعي أصحابها إنهم كانوا مسلمين وتنصروا
وسوف نقوم باذن الله تعالي بعرض هذه الحالات لتفنيدها ودراستها وبحثها وبيان أسباب تركها الاسلام واعتناق النصرانية { بفرض نسبة هذه الشهادات إلي مسلمين سابقين } او ان نكشف كذبهم وافترائهم
{1}امرأة تدعي بسيمة من المغرب
سلام رب المجد يسوع المسيح مع الجميع انا امرأة مغربية كنت مسلمة لا متدينة كنت اعرف عن الاسلام الا القليل كل ما اعرفه بعض الدروس التي تلقيتها إثناء مراحلي الدراسية. لما كنت مسلمة لم يعجني تعدد الزوجات لان هذا اعتبرته ليس عدلا في حق المرأة ولا حق الطفل .لكن مع ذلك كنت أقول ان الدين الاسلام اخر الديانات ومحمد خاتم النبئين.لكن لما سمعت أبونا زكريا في شهر ابريل 2005 على قناة الحياة يتكلم عن الاسلام تفاحات كثيرا لأنه أولا مسيحي وثانيا كان يقرا ما في الكتب الإسلامية لا يعطي هو رأيه.أول موضوع سمعته كان عن رضاعة الكبير ولما بحث فيه انا وزوجي وجدناه حديث صحيح هنا كانت بالنسبة لي صدمة وولد عندي شك ومن تم قررت في البحث عن حقيقة الاسلام وتعاليمه.بالطبع الموضوع شاسع ويتطلب كثير من الوقت .الطريقة التي اعتمدنا عليها انا وزوجي هي دخول الى السايت لابونا زكريا والبحث في المواضيع التي تكلم عنها. كان أتعمل مع اي نص قراني او حديث بطريقة منطقية وعقلانية لهذا لم يتطلب مني وقت طويل لاكتشف ان الاسلام ليس دين ولا القران من الله. بصفة عامة ان هناك كثيرة من الأشياء تناقض قداسة الله
كنت مسلمة لا متدينة كنت اعرف عن الاسلام الا القليل كل ما اعرفه بعض الدروس التي تلقيتها إثناء مراحلي الدراسية
لما كنت مسلمة لم يعجني تعدد الزوجات لان هذا اعتبرته ليس عدلا في حق المرأة ولا حق الطفل
فالمسلم ليس حر في الزواج من هذه ثم تركها والزواج باخري وهكذا بل سوف يقف أمام الله ويسأل عن ذلك فان كان استخدامه لهذه الرخصة ينطوي علي ظلم بأحد فسوف يحاسبه الله
قد يكون تعدد الزوجات ضرورة بشرية واجتماعية و قومية فالله لم يشرعه لمتعة الرجل بل لأشياء أعظم واثمن من ذلك
حيث تلاحظ ارتفاع نسبة الإناث وبالتالي ارتفاع نسبة العوانس فيكون الحل هو تعدد الزوجات
كذلك تلاحظ انخفاض نسبة المواليد في كثير من الدول بل هناك تقرير تقول بانقراض بعض الشعوب في السنوات القادمة فيكون الحل هو تعدد الزوجات لزيادة النسل
قد تكون زوجته مريضة ويحتاج إلي من يقوم علي شئونه وشئونها فيكون من الضرورة الزواج باخري
وهناك من الرجال من تتأجج فيه الغريزة الجنسية بحيث ان زوجة واحدة لا تشبع غريزته فأي هما أفضل يتزوج باخري ام يذهب ليزني ؟!!
كذلك الطلاق وتعدد الزوجات كان موجود في جميع الأمم السابقة فلم يكن بدعة اسلامية بل ان الاسلام جعل لها ضوابط وقيود {قُلْ مَا كُنتُ بِدْعًا مِّنْ الرُّسُلِ وَمَا أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلَا بِكُمْ إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَى إِلَيَّ وَمَا أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ مُّبِينٌ} (9) سورة الأحقاف
إبراهيم ويعقوب وداود عليهم جميعاً السلام تزوجوا بأكثر من واحدة بل ان سليمان عليه السلام بشهادة الكتاب المقدس كان له 700 زوجة ،و 300من السراري
فالذي شاذ عن ذلك هي العقيدة النصرانية المحرفة التي تشجع الزنا والشواذ وما يترتب علي ذلك من كثرة حالات الإجهاض ، وزيادة الأبناء الغير شرعيين
لكن لما سمعت أبونا زكريا في شهر ابريل 2005 على قناة الحياة يتكلم عن الاسلام تفاحات كثيرا لأنه أولا مسيحي وثانيا كان يقرا ما في الكتب الإسلامية لا يعطي هو رأيه
أول موضوع سمعته كان عن رضاعة الكبير ولما بحث فيه انا وزوجي وجدناه حديث صحيح هنا كانت بالنسبة لي صدمة وولد عندي شك
ونرجع إلي حديث الرسول صلي الله عليه وسلم ..... عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ : جَاءَتْ سَهْلَةُ بِنْتُ سُهَيْلٍ إِلَى النَّبِيِّ صلى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي أَرَى فِي وَجْهِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْ دُخُولِ سَالِمٍ وَهُوَ حَلِيفُهُ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَرْضِعِيهِ قَالَتْ وَكَيْفَ أُرْضِعُهُ وَهُوَ رَجُلٌ كَبِيرٌ فَتَبَسَّمَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَقَالَ قَدْ عَلِمْتُ أَنَّهُ رَجُلٌ كَبِيرٌ
الموضوع بسيط جداً ولا يحتاج إلي هذه الضجة
لقد ذهبت سهلة بنت سيهل إلي الرسول صلي الله عليه وسلم ليفيدها بالرأي في كون سالم متبنياها السابق { حيث نهي الاسلام عن التبني } {ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِندَ اللَّهِ فَإِن لَّمْ تَعْلَمُوا آبَاءهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُم بِهِ وَلَكِن مَّا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا } (5) سورة الأحزاب ....فأصبح أجنبي بالنسبة لها ولا يجوز له ان يتكشف عليها فعرضت الموضوع علي الرسول صلي الله عليه وسلم فأفادها الرسول صلي الله عليه وسلم بان تقوم بإرضاعه
فيصبح من محارمها فلا تأثم و لا يأثم من تكشفه عليها{حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ .......} (23) سورة النساء
لا ندري ما الشبهة فذلك ولماذا الشك والريبة فالرسول صلي الله عليه وسلم لم يقل لها لا عليك او أجاز لها ان تتكشف عليه بل وجد لها الحل الأمثل الذي لا يتعارض مع القران الكريم
ولم يقل لها اخرجي صدرك وارضعيه { فالرضاعة تتم بوصول اللبن إلي معدة الرضيع بأي وسيلة كانت }
فإذا كانت تشاهد تحرج زوجها من مجرد دخول سالم البيت وتكشفه عليها وشعورها بإثم ذلك فتوجهت إلي الرسول صلي الله عليها وسلم ليجد لها الحل .....فمستحيل يكون الحل عن طريق الحرام { الإرضاع من ثدي أجنبية }
وكيف يقبل زوجها ذلك الذي كانت غيرته من مجرد دخول سالم فهل يقبل ان تكشف زوجته ثديها لأجنبي بالغ ليرضع بفمه من حلمة ثديها
لو كانت سهلة رضي الله عنها تقبل الحرام ما حضرت إلي الرسول صلي الله عليه وسلم ليجد لها حل ولو كان زوجها كذلك ما غار عليها
فهذه الحديث يدل علي ما كانت عليه أخلاق الصحابة رضي الله عنهم وإيمانهم وتمسكهم بما يرضي الله ورسوله والبعد عن ما يغضب الله ورسوله والا ما كان طرح هذا الموضوع علي الرسول صلي الله عليه وسلم
والغريب ان النصارى هم الذين يثيرون هذه الضجة
وعندهم الرب الخالق العظيم يمكث في بطن أنثي تبلغ من العمر {12} سنة يأكل مما تأكل ويشرب مما تشرب ثم يخرج من مخرج دم الحيض النجس ثم يرضع من ثدييها
سبحان الله .............
يتعجبون من إرضاع الرجل البالغ ولا يتعجبون من إرضاع الإله !!!!
ونأتي إلي كتابهم المقدس يمدح ويبارك الزواج بالمراة الشابة التي ترويه بثديها
{ليكن ينبوعك مباركا وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية.ليروك ثدياها في كل وقت وبمحبتها اسكر دائما.
{سفر الأمثال 5/18،19}
الكتاب المقدس يبيح للزوج ان يرتوي من ثدي زوجته
ونسال القس زكريا
في هذه الحالة ما حكم الزوج الذي يرتوي من لبن زوجته ؟
هل يصبح ابنها ؟
وان كان معه أولاد منها هل يعتبرون أخوة في الرضاعة ؟
هنا كانت بالنسبة لي صدمة وولد عندي شك ومن تم قررت في البحث عن حقيقة الاسلام وتعاليمه.بالطبع الموضوع شاسع ويتطلب كثير من الوقت .الطريقة التي اعتمدنا عليها انا وزوجي هي دخول الى السايت لابونا زكريا والبحث في المواضيع التي تكلم عنها. كان أتعمل مع اي نص قراني او حديث بطريقة منطقية وعقلانية لهذا لم يتطلب مني وقت طويل لاكتشف ان الاسلام ليس دين ولا القران من الله. بصفة عامة ان هناك كثيرة من الأشياء تناقض قداسة الله
والأغرب إنها اكتشفت بالمنطق والعقل ان الاسلام ليس دين ولا القران من الله
أي منطق وأي عقل
الاسلام دين يتفق مع المنطق والعقل
فليس في الاسلام تجسد .......فلم يقل ان الله { الروح القدس } حل علي مريم وحبلها بالابن {الله} ليصلب من اجل فداء البشر !
وليس في الاسلام ناسوت ولاهوت .............. المسيح له جميع صفات الإله كاملة {لاهوت } وله صفات الإنسان كاملة {ناسوت }
وليس في الاسلام الثالوث ...... الله مكون من ثلاث أقانيم ..أب...ابن .. روح قدس
والأغرب إنها اكتشفت هناك كثيرة من الأشياء تناقض قداسة الله
الاسلام لم يقل ان الرب ولد في حظيرة حيوانات ولم يقل انه وضع في المذود الذي يوضع به أكل الحيوانات
الاسلام لم يقل بان البشر تمكنوا من إهانة الرب وضربه وصلبه !!!
الاسلام لم يقل ان الله خروف بسبع قرون !!!
الاسلام لم يقل ان الخمر يتحول إلي دم الرب ليشربه العبد !!!
الاسلام لم يقل ان الخبز يتحول إلي لحم الرب ليأكله العبد !!!
ان الكتاب المقدس يشوه صورة الله العظيم ويكفي الرجوع إلي إسفاره لا لاكتشاف هذه الحقيقة فلم ندلس ونحتال مثل هذا القس الغير شريف
{الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمْ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ} (146) سورة البقرة
{يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ} (71) سورة آل عمران
{بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ } (18) سورة الأنبياء
يتبع باذن الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?