أسلوب واطي ومنحط وقذر وهمجي ....... الخ
ردح × شرشحة
اذا كان هذا اسلوبك فأقول لك أنك أخترت المكان الخطأ
وإن تخليت عن هذه القذارة وتكلمت بلغة مهذبة بعيد عن الردح والشرحة
فاكتب مداخلتك من جديد في نفس الموضوع
وان تكرر منك هذا الأسلوب القذر فمصيرك الطرد لا محالة
abcdef_475
ردح × شرشحة
اذا كان هذا اسلوبك فأقول لك أنك أخترت المكان الخطأ
وإن تخليت عن هذه القذارة وتكلمت بلغة مهذبة بعيد عن الردح والشرحة
فاكتب مداخلتك من جديد في نفس الموضوع
وان تكرر منك هذا الأسلوب القذر فمصيرك الطرد لا محالة
abcdef_475


îن îëéىهْ نçمùهْ?