إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

استخدم عقلك ايها المسلمون ########

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • استخدم عقلك ايها المسلمون ########

    أسلوب واطي ومنحط وقذر وهمجي ....... الخ

    ردح × شرشحة

    اذا كان هذا اسلوبك فأقول لك أنك أخترت المكان الخطأ

    وإن تخليت عن هذه القذارة وتكلمت بلغة مهذبة بعيد عن الردح والشرحة

    فاكتب مداخلتك من جديد في نفس الموضوع

    وان تكرر منك هذا الأسلوب القذر فمصيرك الطرد لا محالة

    abcdef_475
    Last edited by abcdef_475; 26-06-2009, 10:58 PM.

  • #2
    دا خروف ضل الطريق ولا إيه يا طارق .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      دا خروف ضل الطريق ولا إيه يا طارق .
      اللي عاجبني أيها المسلمون دي

      جملة رائعة ورنانة بصراحة

      فاشل

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4


        جيت في وقتك يا ديفيد .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          دلائل عقلية قاطعة أن الإسلام هو الدين الحق - والقطع بنبوة محمد رسول الله ورد الشبهات الموضوع ديه الرد بتاعى منزلش

          أسلوب واطي ومنحط وقذر وهمجي ....... الخ

          ردح × شرشحة

          اذا كان هذا اسلوبك فأقول لك أنك أخترت المكان الخطأ

          حضرتك اشكرك جدا
          تعليم المسيح اللى تعلمتها انى اسامح
          لكن انا مجبتش حاجة من عندى ديه مجرد استفسار ومعظم الكلام من كتبك فرجاء انتبه انت لا تشتمنى انا
          اشكرك جداً

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            كل ما جتبتو مصادرك انت وقرائانك انت انا لم اتكلم ولا كلمة انا كل اللى كنت بسالو تفسير
            لكن كل ما وجدو من تفسيركم
            أسلوب واطي ومنحط وقذر وهمجي ....... الخ

            ردح × شرشحة

            اذا كان هذا اسلوبك فأقول لك أنك أخترت المكان الخطأ

            وإن تخليت عن هذه القذارة وتكلمت بلغة مهذبة بعيد عن الردح والشرحة

            فاكتب مداخلتك من جديد في نفس الموضوع

            وان تكرر منك هذا الأسلوب القذر فمصيرك الطرد لا محالة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              عرفت الان ان الموضوع ليسا له استفسارت او رد منكم اشكركم انا صح اخترت المكان الغير مناسبكنت اتمنى ان يكون الحوار
              ارقى من ديه لكن اشكركم جدا ومرة ثانية انا لم اتكلم كلم كلها مصادرك الاسلامية وقرانك وكنت اريد تفسياركم
              ولم اقل شياء لكى يكون ردح × شرشحة

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                اكرر للمرة الثانية

                ان كان اسلوبك هو اسلوب مشاركتك التي مسحتها

                فاكرر

                انت اخترت المكان الغلط لان هذا المنتدي لا مكان فيه لهذه الترهات

                انصحك بالتجول في المنتدى قبل ان تكتب لتعرف اين تكتب بالظبط

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  لا حول ولا قوة الا بالله !!
                  ما مشكلتك يا ابن الافعى ؟
                  اتمنى من المشرفين عدم حذف الشتيمه لان يسوع كان يشتم هكذا وسيكون الامر طبيعياً

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    ما مشكلتك يا ابن الافعى
                    أخي الفاضل عدوي
                    ما الداعي لكلامك المنفر والمؤذي لمشاعر غيرك وأنت في مقام الدعوة الي الله عز وجل ؟
                    ولا تقل أن المسيح قال ذلك فنحن لا نؤمن بهذا الكلام ولا يلزمنا
                    عليك بالرفق قما قال المولي عز وجل وحبيبك :009:

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X