بسم الله الرحمن الرحيم
الزميل المحترم عضو حر قلت فى مداخلتك فى مناظرتك مع الاستاذ الفيتورى
وقلت ايضا
ومن منطلق هذا التحدى ايها الزميل المحترم فأنا ادعوك فى هذا الموضوع للحوار عن الاعجاز العلمى بين القران الكريم والكتاب المقدس
ما رأيك ان نبدا بأطوار الجنين فى القرأن والكتاب المقدس
او بدأ الخلق فى القران والكتاب المقدس
انا فى انتظار ردك استاذ عضو حر ونسأل الله ان يرينا الحقق حقا وان يرزقنا اتباعه
الزميل المحترم عضو حر قلت فى مداخلتك فى مناظرتك مع الاستاذ الفيتورى
ثم تقول الأعجاز العلمي
عن اي اعجاز
عن اي اعجاز
لأثبت لكم انكم تلوون اعناق اللغه كما تلوونها في الأعجاز العلمي المدعى.
ما رأيك ان نبدا بأطوار الجنين فى القرأن والكتاب المقدس
او بدأ الخلق فى القران والكتاب المقدس
انا فى انتظار ردك استاذ عضو حر ونسأل الله ان يرينا الحقق حقا وان يرزقنا اتباعه
