إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

فريق تفريغ المحاضرات والدروس العلميـــة .. دعوة للمشاركة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • فريق تفريغ المحاضرات والدروس العلميـــة .. دعوة للمشاركة

    فريق تفريغ المحاضرات والدروس
    بمنتدى الحور العين



    أخي الكريم


    هلم إلينا وشارك في هذا العمل


    لتفريغ محاضرات ودروس أهل العلم


    ليسهل الرجوع إلى كلامهم


    وتقدم خدمة إلى طلبة العلم والباحثين


    وتكون لك صدقة جارية


    إن شاء الله تعالى



    الفكرة جادة .. وقد بدأ العمل


    شارك ولو بجهد بسيط جدا


    للانضمام إلى الفريق



    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

  • #2
    إستغااااثه / عااااااااجل جدًا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فكره رائعه
    اسأل الله ألا يحرمكم الأجر ..

    أريد تفريغ محاضرات , جدًا مستعجله ..

    أتمني تجيبوني في هذا الموضوع ..
    سواء بالقبول أو الرفض ..

    وهل تقبلون مثل هذه المحاضرات.؟

    احتاج لتفريغ 7 أشرطة عن خطر الشيعة ضروري جدا خلال 3 أيام فقط :/
    وأرجو منكم الا تخذلوني وتساعدوني

    وهذا رابط المواد


    اسأل الله ألا يحرمكم الأجر ..

    والله الموفق

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      فكره رائعه
      اسأل الله ألا يحرمكم الأجر ..

      أعتذر عن إقتحام هذا المتصفحك ووضع هذا الرد ..

      أريد تفريغ محاضرات , جدًا مستعجله ..

      أتمني تجيبوني في هذا الموضوع ..
      سواء بالقبول أو الرفض ..

      وهل تقبلون مثل هذه المحاضرات.؟

      احتاج لتفريغ 7 أشرطة عن خطر الشيعة ضروري جدا خلال 3 أيام فقط :/
      وأرجو منكم الا تخذلوني وتساعدوني

      وهذا رابط المواد


      اسأل الله ألا يحرمكم الأجر ..

      والله الموفق/


      ملحوظه : تم تكرار الرد لتصحيح الرابط لأني إكتشفت أني وضعته خطأ ..
      والله المستعان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        http://www.islamway.com/?iw_s=Scholar&iw_a=series&series_id=236

        أو علي الأقل إبدأوا بـ المحاضرات / الثانيه والثالث والخامسه والسادس والسابع
        أو أعطوني رابط لموقع متخصصه بالتفريغ ..

        وأكون لكم شاكره

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          في البداية اهلا بأختنا الكريمة في منتدى الفرقان

          الفريق في منتدى الحور العين
          نحن اهتماماتنا هنا بالاساس بتفنيد العقيدة المسيحية والرد على الشبهات


          منتدى الحور العين
          www.Hor3en.com

          اتمنى تجدى ما تطلبين هناك بإذن الله


          واخيرا نرجو الا تحرمينا من مشاركاتك القيمة في هذا المنتدى فلعل الله يهدي بك نفسا

          وجزاك الله خيرا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكم الله خيرا
            ولكن لي استفسار اذا سمحتم ..هل يتطلب قسم التفريغ كلمة مرور خاصة غير الرئيسية..لأنه عند الدخول للقسم يقول "لقد حددت منتدى خطأ"..أو يضع خانة لوضع كلمة مرور.
            .
            .
            .

            الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول المسجد الأقصي مشاهدة المشاركة
              جزاكم الله خيرا
              ولكن لي استفسار اذا سمحتم ..هل يتطلب قسم التفريغ كلمة مرور خاصة غير الرئيسية..لأنه عند الدخول للقسم يقول "لقد حددت منتدى خطأ"..أو يضع خانة لوضع كلمة مرور.
              أنا عضو فريق عمل بمنتدي آخر ومشرفه فيه ..
              يظهر لي نفس الرساله وطبعاً أملك رقم الدخول لأني مشرفه ..
              وغير مسموخ بغير المشرفين الدخول لأنه خااااااااص ..

              هل هذا المنتدي خااااااص !
              وإذا كان كذلك / وين نضع الموضوع الخااص بالتفريغ .!!
              هلاا تكرمتم وأرسلتم لي كلمة المرور إذا كان مسموح بذلك .!!

              مادري مافائدة هذا القسم وهو محجوب أو ممنوع دخول الأعضاء فيه ..
              أيقبلون المحاضرات من أعضاء فريق العمل , العمل لأنفسهم فقط !!
              أو يلزم يكون لي واسطه من أحدهم لأتمكن من الدخول .!!

              إحتار فكري !!

              أتمني توضيح فضلاً ..
              وأكون لكم شاكره..

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                إن شاء الله يوضح أخونا عبد الملك أختنا الفاضلة بارك الله فيكِ
                .
                .
                .

                الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  سأرسل رسالة خاصة له يبدو انه لا يتابع الموضوع

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    جزى الله الأخ الحبيب مجاهد خيرا

                    بالنسبة إلى طلب الأخ زورق فأعتذر عنه ، لأن إمكانيات الفريق من ناحية المجهود لا تحققه ، خاصة اننا في الامتحانات ، وكذلك أنا نعمل في أشياء أخرى .

                    وغلق قسم التفريغ وألا يدخله إلا العامل في الفريق أمر طبيعي ، فما الذي يعني أي أحد إلا أن يرى العمل النهائي ؟

                    والعمل لا يمر بمرحلة تفريغ فقط .. بل تفريغ ، ومراجعة ثم تنسيق ثم يُعرض على الشيخ ما أمكن .. فإذا تم ذلك أخرجناه ..

                    وإذا كانت لكم رغبة الاستراك في الفريق والعمل فيه فممكن بالاشتراك في المنتدى وطلب الباسوورد ..

                    والله المستعان .
                    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                    14 درســـــــا .
                    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                    خواطر حول الوهابية pdf

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك السبيعي مشاهدة المشاركة
                      جزى الله الأخ الحبيب مجاهد خيرا

                      بالنسبة إلى طلب الأخ زورق فأعتذر عنه ، لأن إمكانيات الفريق من ناحية المجهود لا تحققه ، خاصة اننا في الامتحانات ، وكذلك أنا نعمل في أشياء أخرى .
                      والله المستعان .
                      أنا أخت وفقكم الله
                      مابقي غير محاضرتين فقط الثانيه والسابعه ..
                      وعاجزه بتفرغهم ..!!

                      وغلق قسم التفريغ وألا يدخله إلا العامل في الفريق أمر طبيعي ، فما الذي يعني أي أحد إلا أن يرى العمل النهائي ؟
                      والعمل لا يمر بمرحلة تفريغ فقط .. بل تفريغ ، ومراجعة ثم تنسيق ثم يُعرض على الشيخ ما أمكن .. فإذا تم ذلك أخرجناه ..
                      وين نضع مواضيع المحاضرات اللي نريد إعلامكم بتفرغها .!!
                      إذن ضعوا ورشة عمل عامه لمشاركة الجميع قد تجدون كفاءات ولكن لا يعلمن بما يدور في الورش المشفره ..
                      خصصوا ورشة عمل مفتوحه للمشروعات اللاتي تحتجن فيها مسانده من الأعضاء العاديين ..

                      وإذا كانت لكم رغبة الاشتراك في الفريق والعمل فيه فممكن بالاشتراك في المنتدى وطلب الباسوورد ..
                      نعم أرحب بذلك ولكن بخصوص أمر التفريغ لا أعدكم بذلك ..
                      رحم الله امريء عرف قدر نفسه ..

                      أما مساعدات وأفكار لتطوير المنتدي أو غرفه صوتيه أنا في خدمتكم قدر معرفتي كون لي عمل سابق علي موقع له مكانه علي الشبكه العنكبوتيه ..

                      وتم بالفعل تسجيل عضويه لي بنفس الإسم بالمنتداكم المصون..

                      وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ..
                      امين يارب العالمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        مرحبا بكِ أختنا الكريمة
                        واقتراحاتك أنقلها بإذن الله
                        كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                        الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                        14 درســـــــا .
                        http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                        خواطر حول الوهابية pdf

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته

                          أحببت أن أعلمكم بأني إنتهيت من تفريغ المحاضرات ..
                          فضل ومنه من الله أولاً ..
                          ثم مساعده من أخواتي عبر منتدايات أخري ..

                          علي الرغم من سوء التسجيل إلا أنهم فرغوا المحاضرات في وقت قياسي ..
                          اسأل الله ألا يحرمهم الأجر ..
                          امين .. امين ياارب العالمين

                          إن شاء الله أرفع ملفات التفريغ وأضعهم في موضوع مستقل ,
                          لمن أراد هذا التفريغ ..!

                          والله الموفق

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X