إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شىء لايصدق الان تستطيع ان تطلب العلم على ايدى هؤلاء..

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شىء لايصدق الان تستطيع ان تطلب العلم على ايدى هؤلاء..

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه الأمين، أما بعد:

    اخوانى واخواتى اعضاء ومشرفى وزوار المنتدى الغالى

    الان تستطيعوا ان تطلبوا العلم على ايدى علماء طلب علم اكاديميى

    فى قاعات صوتية وتستطيع ان تشارك مباشرة وتستطيع ان تسئل الشيخ ويجيبك مباشرة

    كل هذا فى معهد الكتاب والسنة
    فخلال هذه الأيام نشهد الانطلاق التجريبي لمعهد الكتاب والسنة إن شاء الله تعالى
    ، وهو معهد علمي يعنى بتدريس العلوم الشرعية واللغوية بكافة تخصصاتها لطلبة العلم،
    ضمن دروس مباشرة تعقد في غرف خاصة عبر الشبكة العالمية (الإنترنت)،
    ويقدم هذه الدورات والمحاضرات ثلة من أفاضل أهل العلم وطلابه من مختلف البلاد الإسلامية

    وهذه الانطلاقة المباركة إن شاء الله تعالى تهدف إلى إظهار اسم هذا المعهد
    والإعلان عن نشاطاته العلمية والتمهيد للانطلاق الرسمي لهذا المعهد
    والذي سيكون خلال شهور إن شاء الله تعالى


    وستعقد خلال هذه المرحلة, بالتعاون معhttp://www.quran2all.com/,
    مجموعة من النشاطات العلمية والتي ترتكز حاليا على تحفيظ القرآن الكريم،
    وعقد بعض الدروس العلمية في الغرف الصوتية التابعة للمعهد،
    ونرجو من إخواننا طلبة العلم تزويدنا بالملاحظات والاقتراحات والنصائح اللازمة
    للارتقاء بمستوى هذا المعهد العلمي، فالمسلم مرآة لأخيه المسلم.

    ويمكن التسجيل في هذه المرحلة من خلال الإطلاع على شروط التسجيل
    ، ثم متابعة الإعلانات والتعليمات في منتديات المعهد.

    تنتظم الدروس بقاعة العلم الشرعي لموقع القرآن أون لاين
    .http://www.quran2all.com/show/gorafr.aspx


    الدروس للمرحلة التجريبية على النحو التالي:
    المادة
    المدرس
    الوقت
    شرح الموقظة في علم المصطلح
    د. عاصم بن عبدالله القريوتي
    الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض
    يوم الثلاثاء، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة
    شرح أحاديث منتقاة
    د. باسم بن فيصل الجوابرة
    الأستاذ بكلية الشريعة – الجامعة الأردنية
    يوم الجمعة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
    مقدمة في علم الفرائض
    الشيخ إمداد الله بن قاري محمد البلوشي
    المدرس بمعهد الأرقم بن أبي الأرقم بالحرم المكي
    أيام السبت والإثنين والأربعاء الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
    شرح المقدمة الجزرية في التجويد
    الشيخ كمال بن محمد
    الحاصل على عالية القراءات من الشيخ أحمد المعصراوي
    أيام الإثنين والأربعاء من الساعة السابعة إلى الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
    شرح حلية
    طالب العلم
    طلحة بن بشير الجغبير
    المدير التنفيذي لمعهد الكتاب والسنة
    أيام الأحد والخميس من الساعة العاشرة والنصف إلى الساعة 11:10 بتوقيت مكة المكرمة



    للتسجيل في الدورات الشرعية من هنــاhttp://www.sonnah.org/forum/viewforu...quran2all.com/
    جميع الدروس تقام في موقع قرآن أون لاينhttp://www.quran2all.com/
    للإستفسار حول القاعات وحلقات تحفيظ القرآن:quran2all@hotmail.com

    للإستفسار حول الدورات الشرعية:sonnah1428@yahoo.com
    نسأل الله أن ييسر لنا أمرنا وأن يتقبل منا جهدنا وأن يجعله خالصا لوجهه الكريم، والحمد لله رب العالمين.
    http://www.sonnah.org/forum/viewforum.php?f=21
    Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 23-06-2007, 12:02 AM.
    محمد السعيد

  • #2
    بوركت اخى الفاضل
    مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      جزاك الله خيرا أخي الكريم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

        جزاكم الله الفردوس الاعلى وبارك الله لكم وفيكم وعليكم

        جزاكم الله خيرا
        والله الموفق
        محمد السعيد

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مرحبا بالاخ محمد

          وجزاكم الله خير والموضوع ان شاء الله مثبت في منتدي الدورات والمشاريع الدعويه لمده شهر من تاريخه
          ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            يا مجاهد في الله ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
            ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
            أيوة

            لماذا لم ترفق تلاوة ليه في موضوع سمعنا صوتك ... جبتلنا الكلام

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
              جزاكم الله خيرا اخانا الغالى مجاهد فى الله

              اسئل الله الكريم ان يطوى للك تللك الفترة فلا تشعر بها
              وان يجعللك خيرا اينما كنت

              وان يوفق للك اهل الحلال والخير

              امين
              محمد السعيد

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                جزاكم الله خير أخي محمد السعيد

                وأرى أخي ان استخدام هذا الكود يفضل ان يكون في العناوين فقط كنوع لجذب الانتباه وليس داخل الموضوع

                وهذا رأيي ليس أكثر

                بارك الله فيك
                إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

                قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

                سورة طه

                قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

                ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

                أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  الأخ محمد السعيد ، جزانا الله وإياكم أخى الحبيب ، لكن لا أعرف من أين تعرف اسمى ، وأنا لم أتكلم فى الموضوع.
                  على العموم ، إن كنت تقصد تحفيزى للاشتراك ، فجزاكم الله خيرا ، و لكن هذا صعب أخى الحبيب ، لأنى مشغول بغيره ، و كل خير إن شاء الله.
                  كان اسمى على منتدى الجامع "سيف الإسلام" إذ أمنيتى أن أكون يوما سيفا للإسلام . و وفاءا لمنتدى الجامع أدخل هنا باسم "سيف الإسلام الجامعى".

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الأخ محمود السعيد استعمل كودا يجعل من يرى الموضوع من الأعضاء يرى اسمه .. فمثلا تكتب جزاك الله خيرا يا ( هنا ترى اسمك ) والضيف يرى بين القوسين ( غير مسجل ) ..
                    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                    14 درســـــــا .
                    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                    خواطر حول الوهابية pdf

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أحسن الله إليك أخى كايند ، و جزاكم الله خيرا على المعلومة.
                      كان اسمى على منتدى الجامع "سيف الإسلام" إذ أمنيتى أن أكون يوما سيفا للإسلام . و وفاءا لمنتدى الجامع أدخل هنا باسم "سيف الإسلام الجامعى".

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X