إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إسطوانة تعلم اللغة العبرية ... حملها الآن !

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مجاهد الرائع باستمرار ،، اشكرك شكراً جزيلاً والحقيقة أني كنت أدور على أي شيء يبقيني على اتصال بالعلوم واللغات التي اكتسبتها خصواً دبلوم اللغة العبرية جزاك الله خيراً
    آسف أيضاً لانقطاعي مدة طويلة عن الموقع بسبب قطع الخدمة الهاتفية عن العديد من الناس في (الهرم) نتيجة أعمال الإحلال الابدال وحتى الآن لم تصل خدمة الدي إس إل ذا على الإنتظار حتى أن تحل المشكلة حتى أنقل الاسطوانة الرائعة بارك الله فيك
    بالطبع هناك مواضيع غاية في الأهمية للطرح لا أستطيع أن أطرحها هنا عن الإسلام أرجو نصحي لك من أجلم تحية محبة

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      السلام عليكم

      بحثت كثيا عن كلمة السر ولكن بدون جدوى ,دلوني على كلمة السر من فضلكم

      بارك الله فيكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        كلمة السر : الله اكبر

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم,
          وضعت هذه الكلمة و لكن لم أستطع لا بد أن هناك كلمة سر أخرى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            جرب كتابتها صحيحة بالهمزة
            الله أكبر

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              السلام عليكم

              لقد إكتشفت كلمة السر و هي كلمة لله أكبر و ليس الله أكبر


              أرجو منكم التنبيه و بارك الله فيكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                شكراً.........

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  السلام عليكم

                  الاخوة الاعزاء

                  الوصلات لا تعمل ، و لم اتمكن من تنزيل البرنامج .. و بالنسبة للمشاركات الاولى لم اجد وصلات .. اما الوصلات في الصفحة الثانية .. تفتح صفحة تحتوي اسم الملف ، و لكن عند الضغط على التنزيل لا يجد الملف ..

                  الرجاء وضع الملفات .. و اي ملفات مساعدة .. و شكرا لكم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    بارك الله فيك يا اخي
                    sigpic

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووور

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
                        بارك الله فيك اخي الحبيب على الموضوع القييم ,
                        اي مساعده انا جاهز..انا على مستوى جيد جداً في العبريه والحمدلله
                        على فكره اللغه سهله جداً وتشابهه العربيه في الكثير الكثير من كلماتها

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدوي مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
                          بارك الله فيك اخي الحبيب على الموضوع القييم ,
                          اي مساعده انا جاهز..انا على مستوى جيد جداً في العبريه والحمدلله
                          على فكره اللغه سهله جداً وتشابهه العربيه في الكثير الكثير من كلماتها
                          بارك الله فيك اخى الفاضل.
                          ومرحب بيك أولا بالمنتدى.

                          طبعا اخى الفاضل نتمنى الاستفادة منك .

                          ياريت ان تفتح موضوع لتعليم اللغة العبرية.

                          ومنتظر ردك اخى الفاضل.
                          إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            اهلا اخي الحبيب فلوجه ,,
                            شكراً على الترحيب الكريم
                            بناءً على طلبك سافتح موضوع للغه العبريه ولكن ليس لتعليمها حالياً ..
                            انما لترجمة اي نص او اي كلمه من التوراه او اي كلمه او تفسير لغوي تحتاجونه
                            اما تعليم العبريه ساهتم بالموضوع باذن الله بعد فتره الامتحانات

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X