سجلوا حضوري من فضلكم
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
إعلان دورة تعليم العبرية الكتابية للأخ وان أور ثري (أحمد سبيع) (سجل حضورك)
Collapse
This is a sticky topic.
X
X
-
حياك الله يا أخ وليد.
أرسل تسجيلك للشيخ الليث لعله يستخدمه في جمع تسجيل ممن سجلوا.
حياك الله أخت كروان.
أهلا وسهلا بكم في الفرقان.
إن شاء الله وقت قصير جداً ويدرج اسمكم في الدورة.
ما رأيك في الإلزام؟ : )
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أريد التسجيل في المحاضرةLast edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 17-09-2011, 04:43 AM.
îن îëéىهْ نçمùهْ?




îن îëéىهْ نçمùهْ?