المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حته
مشاهدة المشاركة
الدورة تهم كل من يتهم بمقارنة الأديان.
أثناء الدورة سيستطيع قراءة العهد القديم العبري، ومعرفة التحريفات الموجودة في الترجمة، وكذلك تتضح لك النبوءات أكثر وأشياء أخرى كثيرة.
أي لغة لابد فيها من التلقي الصوتي، لهذا كان القرار أن تكون الدورة في المنتديين وفي الغرفة الصوتية.
البالتوك برنامج للمحادثة الصوتية مثل الياهو وغيره.
حمل البرنامج من هنا http://www.paltalk.com/
شوف ظروفك يا مولانا، وإن سجلت ثم أردت أن تترك الدورة فيما بعد فلا ضير إن شاء الله.







îن îëéىهْ نçمùهْ?