إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اسلمت لله بعد ان كنت صابئي وهذي قصتي....

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اسلمت لله بعد ان كنت صابئي وهذي قصتي....

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا تعرفون مدى سعادتي للكتابة ومشاركتكم قصتي في هذا المنتدى الجميل

    يمكن تكون قصتي غريبة بعض الشئ عن القصص الاخرى

    لقد كنت انتمي لما يسمى الديانة الصابئية وهي ديانة مشابهة للمسيحية بعض الشئ وقد ذكرت في القراان... ولكن لم احس ابدا بالانتماء لها او الحب...
    كان عمري 5 سنوات وكنت اعرف ان الله ربي موجود وكنت اناجيه كثيرا ولكن لم اكن اقتنع بما يقال لي عن ديني..

    مرت الايام وكان اقترابي من الاسلام يزيد وبعدي عن دين اجدادي الذي لا اعرف عنه شيئا ايضا يزيد..... والحمد لله الذي جاء فيه اليوم الذي اكتشفت اني لست الوحيد من عائلتي الذي يعشق بل ويهوى الاسلام,, فاكتشفت ان لي خالا قد اسلم وادخل اختي الاثنين الاكبر في هذا الدين الحبيب ومن هنا ابتدات حكايتي,, فكنت انا الداعم لهم عند الصلاة والداعم لمواقفهم الدينية فاحببت الدين حبا جما وقد حلمت مرة بالرسول عليه الصلاة والسلام وكان معه ابو بكر وعمر وعلي رضي الله عنهم اجمعيين وقررت اني ساكون مسلما مهما كانت الظروووف فاعلنت اسلامي رسميا عام 2002 ولكني كنت اصلي من قبل ,, وبهكذا اكون قد ابتعدت عن بقية اهلي وعائلتي لكرههم للاسلام وواجهتني مشاكل كثيرة واشدها هو الغربة في كل مكااااان
    ولكن الله سبحانه وتعالى يشاء ان يختبر عباده ويبتليهم و اتمنى ان يستطيع احد ان يعلمني افضل طريقة لادخال الغير مؤمنين في الاسلام وافضل طريقة للتاثير فيهم لهدايتهم مع الاحاديث والايات والادلة حتى استطيع ادخال اكثر عدد ممكن في الدين الاسلامي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • #2

    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر

    بارك الله فيك أخانا الكريم .. و أهلا بك معنا .. أبشر أخي بمغفرة من الله تعالى و بالأجرين .. فقد آمنت بيحيى عليه السلام نبي الله .. و آمنت بأخيه محمدأ عليه الصلاة و السلام .. فلله الحمد و المنة و الفضل كله لله

    مرة أخرى أهلا بك معنا .. و إن احتجت أي شيئ فلا تتردد في طلب المساعدة من إخوانك هنا
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      [gdwl]

      "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
      [/gdwl]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الله أكبر ولله الحمد .
        الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة .

        حيّاك الله بيننا أخينا الكريم , ولا تردد في طلب المساعدة .. نحن أخوة في الله يُساعد بعضنا بعضا .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مبارك لك أسلامك أخي الحبيب والحمد لله علي نعمة الاسلام وكفا بها نعمة
          وبأذن الله سيسر الله قلبك بأسلام أهلك علي يديك أن شاء الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6


            الله أكبر

            مبارك عليك الميلاد الجديد
            ومرحبا بحضرتك بين إخوانك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الله أكبر ... الله أكبر

              هنيئاً لك إسلامك أخى الحبيب ..لاتقدّر مدى سعادتى عندما قرأت موضوعك ..

              بارك الله فيك وثبتّك على الحق ...
              .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                صلّي شكرا لله لإرشادك وهدايتك لنوره صلي بثقة أن الله يستجيب لدعائك، وأنه سيكون معك إذا كنتَ معه... كن مصباحاً ينير ذاتك، قبل إنارة غيرك،

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9



                  مبارك عليك اخي الكريم ان شاء الله

                  والحمد لله الذي هداك الي الاسلام

                  تقبل الله منكم اخي الحبيب

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

                    مبارك اخينا

                    بخصوص سؤالك
                    تفضل كتاب للدكتور حبيب عبد الملك ...بستان الاحاديث النبوية في ضمن كتب اخرى له


                    وهناك كتاب رياض الصالحين
                    مشهور ستجده على الانترنت

                    وطبعا القرآن الكريم

                    بارك الله فيك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يثبتك وإيانا على طريقه المستقيم وأعلم أخى أن الإسلام يجب ماقبله فأبشر بخير يوم طلعت عليك فيه الشمس وأنت تدين لله بالتوحيد الخالص
                      امادو
                      [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
                      (المختصر المفيد)
                      [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

                        اهلابك بين اخوانك اي استفسار حاضرين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          ثبتك الله اخي الكريم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X