
احتفل مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة, بزيارة عدد من القساوسة الإثيوبيين السابقين, الذين منَّ الله عليهم بالدخول في الإسلام.
وأقيمت الندوة حفل ترحيبي لهم, تحدثوا فيه عن قصة إسلامهم، وكيف أنهم وجدوا ضالتهم في الإسلام، الذي أجابهم على الأسئلة المحيرة التي كانت لديهم، بعد ما ظلوا زمناً طويلاً يعانون من التخبط والحيرة.
كان برفقة المسلمين الجدد الشيخ محمد حسين حاجي ألفاتا نائب رئيس مركز الدعوة الإسلامية بإقليم أوروميا، ومحمود حسين عبد الله الأمين العام لجمعية الدعوة والثقافة الإسلامية بأديس أبابا بإثيوبيا، والذي أوضح خلال اللقاء معاناة هؤلاء وما لاقوه من متاعب في طريق إسلامهم؛ فمنهم من ترك زوجته ومنهم من ترك وظيفته ومرتبه ومكانته في الكنيسة، من أجل الدخول الإسلام
متاحه فى : http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=203827&pg=7


îن îëéىهْ نçمùهْ?