إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الله أكبر .. اليوم أصبح مسلما .. واحد من هالعالم .. من المسيحية للبوذية .. للإسلام

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الله أكبر .. اليوم أصبح مسلما .. واحد من هالعالم .. من المسيحية للبوذية .. للإسلام

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد من هالعالماشهدُ أن لا إله إلا الله .... وأشهدُ أن مُحمدً رسولُ الله .. وأن مُحمدً خاتم الأنبياء والمُرسلين .... وأنى لا اؤمن بجميع الديانات (بما فيهم المسيحية واليهودية والهندوسية والسيخية والمجوسية) وأؤمن فقط بدين الإسلام




    كنت قد كتبت موضوعا في منتدى حراس العقيدة .. اتساءل فيه عن إسلام العضوتين نادية المصري و لوجي كات و اللتين أجرتا العديد من الحوارات على صفحات المنتدى مع المحاورين المسلمين .. فدخل الفلسطيني أدهم .. و الذي كان قد انتقل من المسيحية إلى البوذية .. و كان يحمل المُعرف واحد من هالعالم .. إلى المنتدى .. منتدى حراس العقيدة و في نفس الموضوع "هل أسلمت العضوتان نادية المصري و لوجي كات؟" .. ليهاجمنا .. و يقول إن حالكم لا يغري أحدا بالدخول في الإسلام أبدا .. ثم ألقى بشبهات حول الجهاد في الإسلام و حول الجزية في الإسلام و أن كل الأديان صحيحة و ليس الإسلام فقط فوفقنا الله تعالى للرد عليه .. فتح الله علينا فعرفناه من هو الله تعالى في الإسلام و ما هي البوذية .. و كنت قد دعوت الله تعالى أثناء الحج "اللهم اهدي واحد من هالعالم إلى الإسلام إن علمت أن في قلبه خيرا و خذ بناصيته إليك و ارشده إلى طريقك المستقيم" و كان فضل الله عليه عظيما فأسلم ذلك الشاب الذي انتقل من المسيحية إلى البوذية ثم بفضل الله تعالى إلى الإسلام

    الحوار هنا .. التعليقات هنا

    جزاكم الله تعالى خيرا



    أسأل الله تعالى أن يكون مع إخواننا المسلمين المستضعفين في غزة
    Last edited by Habeebabdelmalek; 29-12-2008, 07:34 AM.
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  • #2
    الحمد للة الذي بنعمتة تتم الصالحات
    مجهود رائع منك يا أستاذ حبيب وجعلة الله في ميزان حسناتك وكل الاخوة الذين شاركوا في دعوة هذا الاخ
    وحمدا للة علي عودتك سالما وندعوا الله أن يكون حج مبرور وأن يرزقنا الله زيارة بيتة الحرام

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الحمد لله رب العالمين
      وجزاك الله خيراً يا دكتور حبيب على هذه المجهودات العظيمة
      جعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        بارك الله فى حضرة الشيخ ومزيد من نصرة الاسلام والمسلمين
        :009:
        ابن مصــــــــــــر البــــــار

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          جزاك الله خيرا اخى الفاضل
          جعلكم الله مناره الاسلام للمسلمين ولغير المسلمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الحمد الله
            بارك الله فيك
            sigpic

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
              حج مبرور ان شاء الله وحمدلله على السلامه

              اللهم اهدى قلوب الغافلين عن الحق
              (امــــين)












              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                بارك الله فيكم دكتورنا الحبيب
                وحمدا لله على سلامتكم
                ولعلكم لم تنسونا من صالح دعائكم

                امادو
                [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
                (المختصر المفيد)
                [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  رائع يا دكتور حبيب..حقاً أنت عضو مميز..بارك الله فيك..وجعله في ميزان حسناتك...قولوا آمين
                  אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                  إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                  בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X