إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ألمانيا : ارتفاع عدد المسلمين الجُدُد بنسبة ثلاثة عشر ضعفا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ألمانيا : ارتفاع عدد المسلمين الجُدُد بنسبة ثلاثة عشر ضعفا

    بسم الله الرحمن الرحيم.

    ألمانيا : ارتفاع عدد المسلمين الجُدُد بنسبة ثلاثة عشر ضعفا


    برلين ـ المصريون (رصد) : بتاريخ 26 - 9 - 2008
    كشفت إحصائية حديثة، نشرتها مجلة «ديرشبيجل» الألمانية، أن عدد الألمان المعتنقين للإسلام تضاعف إلى ثلاثةَ عشرَ ضعفا خلال السنوات الأخيرة، وأنه ما بين يوليو 2004 ويونيو 2005م، اعتنق ما يقرب من أربعة آلاف مواطن ألماني الإسلام؛ أي ما يعادل أربع مرات زيادة عن عام 2003م.
    ونقلت مجلة المجتمع الكويتية عن «سليم عبد الله»، المتحدّث الرسمي باسم مركز الأرشيف الإسلامي، قوله: «إن الدراسة تشير إلى أن دوافع اعتناق الإسلام في ألمانيا تطوّرت كثيراً، وإنه حتى وقت قريب كانت السيدات الألمانيات بشكل خاص يدخلن الإسلام لتزوُّجهنّ بمسلمين، أما في الوقت الحاضر، فإن اعتناق الألمانِ الإسلامَ يكون باقتناع تام وحرية كاملة».وأشار إلى أنه في السابق، كان ما يقرب من 300 ألماني ينضمّون لصفوف الجالية الإسلامية كل عام، أي أن عدد معتنقي الإسلام قد تضاعف بالفعل إلى ثلاثةَ عشرَ ضعفا.



    الله اكبر ولله الحمد.

    الله اكبر ولله الحمد.

    المصدر:


    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا وشكرا لك على هذه

    المواضيع المييزه .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الحق مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      جزاك الله خيرا وشكرا لك على هذه

      المواضيع المييزه .
      جزاك الله خيرا اخى ضياء على مرورك الطيب.

      إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        ان شاء الله العدد سوف يتضاعف فى جميع البلدان العربيه والاجنبيه وذلك لسبب بسيط هو ان الدين الاسلامى دين الله الحق الخالى من التحريف ومن الزياده والنقصان :009:
        ابن مصــــــــــــر البــــــار

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الحمدلله
          جزاك الله خيرا
          sigpic

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ربنا يزيد ويبارك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمعة شلبي مشاهدة المشاركة
              ربنا يزيد ويبارك

              آمين.

              جزاك الله خيرا اخى الحبيب جمعة.

              إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X