بإعتراف مسلمة جديدة أى كانت مسيحية وأسلمت على منتديات أتباع المرسلين
على هذا اللينك : http://www.ebnmaryam.com/vb/t191011.html
تقول ما قلته بالضبط عن لماذا تدخل النساء الإسلام أكثر ؟
أى رغم إقتناعها بالإسلام أو حتى البداية فى ذلك كان أهم شىء عندها هو مكانة المرأة !
وهذا ما قاله رامى مسبقاً عن عدم ذكر فضل الأب فى القرآن الكريم وتم ذكر الأم فقط !
وأنا وضعت اللينك لمن يود التأكد
لكن الحمد لله أنا لم أتى بشىء من عندى وحتى هناك التوبيك مثبت أى مفضل ما به أو على الأقل ذو شأن ولا يوجد إعتراض لما فيه ويظهر كموضوع مفضل مثبت دائماً للجميع ومن بينهم المسيحيين !
على هذا اللينك : http://www.ebnmaryam.com/vb/t191011.html
تقول ما قلته بالضبط عن لماذا تدخل النساء الإسلام أكثر ؟
كنت قد بدات الاقتناع بالاسلام
لكن ماكان يشغلني دائما هي مكانه المراه في الاسلام والتعدد وغيرذلك من الاسئله
لكن ماكان يشغلني دائما هي مكانه المراه في الاسلام والتعدد وغيرذلك من الاسئله
بين ولاده المراه في المسيحيه التي هي عقاب من الله لحواء وبين ولاده المراه في الاسلام التي جعلت المراه مقدمه ثلاث مرات على الاب وذكر فضلها في القران ولم يذكر فضل الاب
وأنا وضعت اللينك لمن يود التأكد
لكن الحمد لله أنا لم أتى بشىء من عندى وحتى هناك التوبيك مثبت أى مفضل ما به أو على الأقل ذو شأن ولا يوجد إعتراض لما فيه ويظهر كموضوع مفضل مثبت دائماً للجميع ومن بينهم المسيحيين !

îن îëéىهْ نçمùهْ?