إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى كل مسلمة جديدة

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    1. نعم أنا أعترف أن تعاليم الإسلام فى كثير من الأحيان بخصوص حقوق المرأة أفضل من المسيحية , عرفت هذا فى درس لرئيس فريق المكرسين عندنا وكان هذا الدرس من أحد الأسباب التى جعلتنا نشكر الرب على نعمة المسيحية , فرأيت أنكم تهتمون فقط بالمرأة فى الإسلام ولكن عرفت السبب من أحاديث الرسول " صلى الله عليه وسلم " أما فى المسيحية فكلنا شركة واحدة ومحبة واحدة وحقوق وواجبات واحدة فى المسيح ولا نفضل أحد ولا يقول رسولنا يسوع على أنه يحب أحد أكثر من أحد

    يارب كم هو عظيم مقدار عدلك وكيف يظهر بسهولة
    الحكم للقارئ طبعا

    2. لا يا أستاذ المسيحية عندما تقول كلمة والدين تذكر أفضال الإثنين وعندما تطلب أى فرع من فروع البر تطلب للإثنين ماشى مش إحنا اللى بنطلب الضعف ثلاث مرات ونقول عدل ولا نذكر إلا أفضال الأم ونقول عدل , لا تدلس أنت على الكتاب المقدس ماشى ؟
    متأكد؟؟؟ وان اثبتت العكس ومن الكتاب المقدس

    وعندما تطلب أى فرع من فروع البر تطلب للإثنين ماشى مش إحنا اللى بنطلب الضعف ثلاث مرات
    يا اخي الله عليك اقسم بالله انت لم تفهم كلامي اقسم
    اقول لك ما تفكر به
    انت تفكر ان المسيحية اعدل من الإسلام لأنها ساوت بين الأب والأم في البر
    ومن قال لك خلاف هذا
    الإسلام ساوى بين الأب والأم في البر وحسن الصحبة شعبة من شعب البر يعني جزء من الأجزاء التي يتألف منها بر الوالدين
    وفي هذا الجزء المرأة حي احق من الرجل لأنها بحاجة الى رعاية وحماية اكثر من الرجل

    قل لي هل تستطيع اي مرأة ان تعمل كالرجال في الباطون والعمارة وتحت الأرش والحديد
    لا
    لأن المرأة غير الرجل
    المرأة تحتاج حنان تحتاج رعاية
    قل لمرأة تعالي اساعدك في مشترياتك واوصلهم للبيت تقول لك شكرا

    قل للرجل هذا يقول لك شو مفكرني ولد

    امرأة تريد ان تشتري من المحل غرض
    تقول لها دعيني انا ادخل واجيبه تقول شكرا

    قل هذا للرجل بيقلك شو مفكرني قاصر


    الرجل يعتمد على نفسه في كل شيئ والمرأة لا تستطيع ان تعتمد على نفسها في كل شيئ

    العدل عندكم ليس له مثيل والظلم بعينه موجود فى المسيحية
    اريد اي حد مسلم يهودي نصراني بوذي عابش قمر عابد شمس عابد حجر
    يقرأ يلي كتبته في ويستنتج وشوف النسبة بين استنتاجهم واستنتاجك

    يا حبيبي انا لم اقل ان المسيحية ظلم
    لكن عقلك يقول ان خالف الإسلام المسيحية فيعتبر ظلم
    لكن اقول لك لا لم يخالف المسيحية
    ولا مش انا الكسبان انت لازم تكسب
    لازم تقطنع انو العدل في الديانتين معا وليس في واحدة وحسن الصحبة ليس هو البر المقصود هو شعبة من شعب البر المال حسن المعاملة؟؟ ذرهم بالخير حسن الصحبة؟؟؟
    ذكرهم بعد وفاتهم حسن الصحبة ؟؟ ان كان كذلك ما هم ماتوا اين الصحبة؟؟
    اكرام اصدقاء ابيك وامك حسن الصحبة؟؟
    حسن الحصبة جزء من البر


    لكي اريحد انت مفكر ان الحديث عن البر واقول لك ان الحديث يتحدث عن حسن الصحبة فقط وليس البر يعني يتحدث عن جزء من البر
    واهمس في اذنك للمرة الأخيرة ان في هذا الجزء المرأة بحاجة لرعاية اكثر من الرجل

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      1. نعم أنا أعترف أن تعاليم الإسلام فى كثير من الأحيان بخصوص حقوق المرأة أفضل من المسيحية , عرفت هذا فى درس لرئيس فريق المكرسين عندنا وكان هذا الدرس من أحد الأسباب التى جعلتنا نشكر الرب على نعمة المسيحية , فرأيت أنكم تهتمون فقط بالمرأة فى الإسلام ولكن عرفت السبب من أحاديث الرسول " صلى الله عليه وسلم " أما فى المسيحية فكلنا شركة واحدة ومحبة واحدة وحقوق وواجبات واحدة فى المسيح ولا نفضل أحد ولا يقول رسولنا يسوع على أنه يحب أحد أكثر من أحد

      يارب كم هو عظيم مقدار عدلك وكيف يظهر بسهولة
      الحكم للقارئ طبعا

      2. لا يا أستاذ المسيحية عندما تقول كلمة والدين تذكر أفضال الإثنين وعندما تطلب أى فرع من فروع البر تطلب للإثنين ماشى مش إحنا اللى بنطلب الضعف ثلاث مرات ونقول عدل ولا نذكر إلا أفضال الأم ونقول عدل , لا تدلس أنت على الكتاب المقدس ماشى ؟
      متأكد؟؟؟ وان اثبتت العكس ومن الكتاب المقدس

      وعندما تطلب أى فرع من فروع البر تطلب للإثنين ماشى مش إحنا اللى بنطلب الضعف ثلاث مرات
      يا اخي الله عليك اقسم بالله انت لم تفهم كلامي اقسم
      اقول لك ما تفكر به
      انت تفكر ان المسيحية اعدل من الإسلام لأنها ساوت بين الأب والأم في البر
      ومن قال لك خلاف هذا
      الإسلام ساوى بين الأب والأم في البر وحسن الصحبة شعبة من شعب البر يعني جزء من الأجزاء التي يتألف منها بر الوالدين
      وفي هذا الجزء المرأة حي احق من الرجل لأنها بحاجة الى رعاية وحماية اكثر من الرجل

      قل لي هل تستطيع اي مرأة ان تعمل كالرجال في الباطون والعمارة وتحت الأرش والحديد
      لا
      لأن المرأة غير الرجل
      المرأة تحتاج حنان تحتاج رعاية
      قل لمرأة تعالي اساعدك في مشترياتك واوصلهم للبيت تقول لك شكرا

      قل للرجل هذا يقول لك شو مفكرني ولد

      امرأة تريد ان تشتري من المحل غرض
      تقول لها دعيني انا ادخل واجيبه تقول شكرا

      قل هذا للرجل بيقلك شو مفكرني قاصر


      الرجل يعتمد على نفسه في كل شيئ والمرأة لا تستطيع ان تعتمد على نفسها في كل شيئ

      العدل عندكم ليس له مثيل والظلم بعينه موجود فى المسيحية
      اريد اي حد مسلم يهودي نصراني بوذي عابش قمر عابد شمس عابد حجر
      يقرأ يلي كتبته في ويستنتج وشوف النسبة بين استنتاجهم واستنتاجك

      يا حبيبي انا لم اقل ان المسيحية ظلم
      لكن عقلك يقول ان خالف الإسلام المسيحية فيعتبر ظلم
      لكن اقول لك لا لم يخالف المسيحية
      ولا مش انا الكسبان انت لازم تكسب
      لازم تقطنع انو العدل في الديانتين معا وليس في واحدة وحسن الصحبة ليس هو البر المقصود هو شعبة من شعب البر المال حسن المعاملة؟؟ ذرهم بالخير حسن الصحبة؟؟؟
      ذكرهم بعد وفاتهم حسن الصحبة ؟؟ ان كان كذلك ما هم ماتوا اين الصحبة؟؟
      اكرام اصدقاء ابيك وامك حسن الصحبة؟؟
      حسن الحصبة جزء من البر


      لكي اريحد انت مفكر ان الحديث عن البر واقول لك ان الحديث يتحدث عن حسن الصحبة فقط وليس البر يعني يتحدث عن جزء من البر
      واهمس في اذنك للمرة الأخيرة ان في هذا الجزء المرأة بحاجة لرعاية اكثر من الرجل

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        شوف يا أستاذ لو كان الله فئة أفضل من فئة فهذا الظلم بعينه , فى الإسلام أنتم تعترفون بأن للمرأة وضع خاص ولكن فى المسيحية الكل له مميزات يتفوق بها عن الآخر والكل له عيوب عكس الإسلام الذى يجعل من المرأة ملاك وحبيب الرسول والرحمن الأول , فالمسيحية تطلب بعدلها المساوة بين جميع البشر وإنهاء العنصرية تماماً

        أى أن حضرتك كل ما تتفوق بمسألة حقوق المرأة عندك بتكون فخور أوى رغم أنى لو إتبعت الإسلام كده هاكون أنا المنضر طبعاً ولكن فى المسيحية عندما أجد أن رسولى يحب أحد أكثر من أحد فأعرف أنه يحبه أكثر لأنه وصل إلى درجة الكمال المسيحى وليس لكونه أبيض وليس أسود أو كونه إمراة وليست رجل

        إزاى يكون الإثنين عدل وحضراتكم بتفضوا وبتحبوا وبتكرهوا على أساس الجنس واللون والدين والعرق والدم والدولة ؟

        نشكر الرب على أنه فى مرة واحدة يثبت تفوق المسيحية على أى ديانة فى الأرض
        ولكن أعتقد أنه من السهل الإنتقال من الحق إلى الظلام لمغريات الظلام وصعب أن ينتقل أحد من المغريات ليعيش فى الحق والقداسة
        نشكرك يارب

        رسالة بولس الرسول إلى أهل غلاطية 6
        14 وَأَمَّا مِنْ جِهَتِي، فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي بِهِ قَدْ صُلِبَ الْعَالَمُ لِي وَأَنَا لِلْعَالَمِ.
        18 نِعْمَةُ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ مَعَ رُوحِكُمْ أَيُّهَا الإِخْوَةُ. آمِينَ.
        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          يا ابني مع يسوع في كنيسةالابكار والله ارى فيك خيرا كثيرا ومع الوقت سيهدك الله الى الحق لانك تبحث عنه في داخلك دون ان تشعر واحس ان لك عقل كبيرا وذكاء اكثر ممن هم في سنك وتشغلهم متاع الدنيا عن البحث والتفكر في الدين والله انا ادعوا لك من قلبي فانت في مثل سن ابني الكبير وتفكرني به احيانا ادعوا الله لك بالهداية الى طريق الحق واطلب منك ان تدعوا انت لنفسك بصدق ان يرشدك الى طريق الحق وابحث بنفسك ولا تسلم عقلك لاحد يتحكم فيه فانا اراك ذكيا هدانا الله واياك للحق وطريق الجنة ادعوك الى قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّـهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّـهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿سورة ال عمران

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            يا ابني مع يسوع في كنيسةالابكار والله ارى فيك خيرا كثيرا ومع الوقت سيهدك الله الى الحق لانك تبحث عنه في داخلك دون ان تشعر واحس ان لك عقل كبيرا وذكاء اكثر ممن هم في سنك وتشغلهم متاع الدنيا عن البحث والتفكر في الدين والله انا ادعوا لك من قلبي فانت في مثل سن ابني الكبير وتفكرني به احيانا ادعوا الله لك بالهداية الى طريق الحق واطلب منك ان تدعوا انت لنفسك بصدق ان يرشدك الى طريق الحق وابحث بنفسك ولا تسلم عقلك لاحد يتحكم فيه فانا اراك ذكيا هدانا الله واياك للحق وطريق الجنة ادعوك الى قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّـهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّـهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿سورة ال عمران

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              ا ابني مع يسوع في كنيسةالابكار والله ارى فيك خيرا كثيرا ومع الوقت سيهدك الله الى الحق لانك تبحث عنه في داخلك دون ان تشعر واحس ان لك عقل كبيرا وذكاء اكثر ممن هم في سنك وتشغلهم متاع الدنيا عن البحث والتفكر في الدين والله انا ادعوا لك من قلبي فانت في مثل سن ابني الكبير وتفكرني به احيانا ادعوا الله لك بالهداية الى طريق الحق واطلب منك ان تدعوا انت لنفسك بصدق ان يرشدك الى طريق الحق وابحث بنفسك ولا تسلم عقلك لاحد يتحكم فيه فانا اراك ذكيا هدانا الله واياك للحق وطريق الجنة
              ما رأيك بهذا الكلام يا مع يسوع الحنان يقطر منه جزاكي الله خيرا يا امي
              ولا تقلقي فالله لا يترك عبده والأخ مع يسوع اول ما تعرفت عليه عرفت انه كان يدعو الله ان يرشده الى الحق وان شاء الله يكون دخوله الى هذا المنتدى والتفاعل
              فاعل خير اللهم اهدنا الى الحياة الأبدية والي كما صرح يسوع بأن نعرف انه هناك اله حقيقي واحد وان الله ارسل يسوع كما ارسل سيدنا محمد صل الله عليه وسلم بالتبشير بالحياة الأبدية وهي الفوز بجنة النعيم والنجاة من نار الجحيم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                ا ابني مع يسوع في كنيسةالابكار والله ارى فيك خيرا كثيرا ومع الوقت سيهدك الله الى الحق لانك تبحث عنه في داخلك دون ان تشعر واحس ان لك عقل كبيرا وذكاء اكثر ممن هم في سنك وتشغلهم متاع الدنيا عن البحث والتفكر في الدين والله انا ادعوا لك من قلبي فانت في مثل سن ابني الكبير وتفكرني به احيانا ادعوا الله لك بالهداية الى طريق الحق واطلب منك ان تدعوا انت لنفسك بصدق ان يرشدك الى طريق الحق وابحث بنفسك ولا تسلم عقلك لاحد يتحكم فيه فانا اراك ذكيا هدانا الله واياك للحق وطريق الجنة
                ما رأيك بهذا الكلام يا مع يسوع الحنان يقطر منه جزاكي الله خيرا يا امي
                ولا تقلقي فالله لا يترك عبده والأخ مع يسوع اول ما تعرفت عليه عرفت انه كان يدعو الله ان يرشده الى الحق وان شاء الله يكون دخوله الى هذا المنتدى والتفاعل
                فاعل خير اللهم اهدنا الى الحياة الأبدية والي كما صرح يسوع بأن نعرف انه هناك اله حقيقي واحد وان الله ارسل يسوع كما ارسل سيدنا محمد صل الله عليه وسلم بالتبشير بالحياة الأبدية وهي الفوز بجنة النعيم والنجاة من نار الجحيم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  شوف يا أستاذ لو كان الله فئة أفضل من فئة فهذا الظلم بعينه


                  طيب ما رسول حضرتك فضل بني اسرائيل علي جميع شعوب العالم والادهي من ذلك انه اعتبر اى مسيحي غير يهودى مجرد كلب ..!

                  سؤال : هو حضرتك يهودى ولا مش يهودى ؟؟

                  رسولى يحب أحد أكثر من أحد فأعرف أنه يحبه أكثر لأنه وصل إلى درجة الكمال المسيحى وليس لكونه أبيض وليس أسود أو كونه إمراة وليست رجل


                  يعني رسولك لما يحب حد اكتر من التانى بيكون السبب في كدا انه وصل لدرجه الكمال المسيحي ,, طيب ازاى حب ادم اكتر من نفسه بل انه قتل نفسه عشان ادم مع ان ادم كان سبب لعنه البشريه كلها ..

                  نشكر الرب على أنه فى مرة واحدة يثبت تفوق المسيحية على أى ديانة فى الأرض


                  يعني حضرتك شايف ان الاسلام ظالم الرجل لانه في ايه ذكر فيها المراه ولم يذكر الرجل

                  طيب سؤال : ليه الرب لما حب يعبر عن حبه للكنيسه استخدام جسد المراه بجميع اعضائه للتعبير عن حبه للكيسه ,, لماذا لم يذكر جسد الرجل بجميع اعضائه للتعبير عن حبه للكنيسه

                  اليس هذا ظلم ... ازاى يذكر المراه وميذكرش الرجل ... يا حراام

                  للعلم انا اتحدث معك حسب منقطقك فقط


                  رسالة بولس الرسول إلى أهل غلاطية 6
                  14 وَأَمَّا مِنْ جِهَتِي، فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي بِهِ قَدْ صُلِبَ الْعَالَمُ لِي وَأَنَا لِلْعَالَمِ.
                  18 نِعْمَةُ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ مَعَ رُوحِكُمْ أَيُّهَا الإِخْوَةُ. آمِينَ


                  امين


                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    الهم ثبت دينك فى قلبك واسترها معاك ياابواسلام دنيا واخره الحمد لله -مسلم من ابويين مسلمين -ايمن الطاير

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      بارك الله فيكم ...........

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41

                        "انك لا تهدى من احببت ولكن الله يهدي من يشاء"

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          ميــن الشيخ أبو إسلام ؟؟ ؟

                          وإزاي كاتب اسمه وعنوانه وتليفوناته كدة مش الحاجات دى اسرار ؟

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            نحن لا نخشى احد

                            وكتبها لكي يحصل عليها من اسلم حديثا وخائفا من قومه اتباع الصليب

                            كيف ستصل مساعدته ان كانت اسرار

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              أها ربنا يوفقه للخير دائما

                              ويوفقنا جميعا يارب
                              ءاااميــن

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X