بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم يااخوان الاسلام انا شخص كنت من طائفة تدعى اليزيدية في العراق الموصل قضاء سنجار اذا لم تسمعو بهم فهاي
الطائفة تعبدابليس رجمه الله وكنت اسمي الشيطان قبل ان اسملت
طاووس ملك انا عرفت وحشية قومي واجرامهم لما قتلوالشهيدة دعاء في قضاء بعشيقة ولما خفت على نفسي فررت منهم لايرجموني وتركت الملة القذرة وانا الان بسوريا ويوشك ان تخلص
اقامتي في سوريا لان الاقامة اصبحت صعبة هنا ونصحني اخ مسلم
قال اذهب وعيش في ماليزيا او اندنوسيا او باكستان لان السعودية
ممنوع نقيم فيها ولم يقبل اعطائئ فيزة الا ماليزيا فقط وكنت قد نشرت هذه قضيتي لاول مرة في منتدين لكن لم ينشرو شئ منها
فارجو من يستطع ان يفعل شئ لي ان لاينساني فانا اخوكم
لم يعد هناك لي عشيرة ولا قوم ولازوجة ولااولاد والله عزوجل ورسوله صلى الله عليه وسلما يوفقنا ويوفقكم كل المسلمين وشكرا
السلام عليكم يااخوان الاسلام انا شخص كنت من طائفة تدعى اليزيدية في العراق الموصل قضاء سنجار اذا لم تسمعو بهم فهاي
الطائفة تعبدابليس رجمه الله وكنت اسمي الشيطان قبل ان اسملت
طاووس ملك انا عرفت وحشية قومي واجرامهم لما قتلوالشهيدة دعاء في قضاء بعشيقة ولما خفت على نفسي فررت منهم لايرجموني وتركت الملة القذرة وانا الان بسوريا ويوشك ان تخلص
اقامتي في سوريا لان الاقامة اصبحت صعبة هنا ونصحني اخ مسلم
قال اذهب وعيش في ماليزيا او اندنوسيا او باكستان لان السعودية
ممنوع نقيم فيها ولم يقبل اعطائئ فيزة الا ماليزيا فقط وكنت قد نشرت هذه قضيتي لاول مرة في منتدين لكن لم ينشرو شئ منها
فارجو من يستطع ان يفعل شئ لي ان لاينساني فانا اخوكم
لم يعد هناك لي عشيرة ولا قوم ولازوجة ولااولاد والله عزوجل ورسوله صلى الله عليه وسلما يوفقنا ويوفقكم كل المسلمين وشكرا



îن îëéىهْ نçمùهْ?