السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول الاخ عماد المهدي في خطابه الي كل نصراني (أخي-لا اقول لك تعالى الي الاسلام الا للخير لك لان الاسلام ليس في حاجه الي مسلمين جدد.فكم يولد ويموت كل يوم من المسلمين وغيرهم
من اهتدي فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فإنما يضل عليها
اما كونك تشعر بالتوتر والخوف فهذا شيء طبيعي وستظل الفطره الانسانيه تحس بالتوتر والجوع والظمأ حتي تجد الله وتؤمن به وتتوجه اليه هناك تستريح من التعب وترتوي من الظمأ وتأمن من الخوف.هناك تحس بالهدايه بعد الحيره والاستقرار بعد التخبط .ووجدان المنزل والاهل بعد طول الغربه فإذا لم يجد الانسان ربه وهو اقرب اليه من حبل الوريد فما اشقي حياته وما أتعس حظه وما اخيب سعيه.....لن يجد السعاده ولن يجد السكينه ولن يجد الحقيقه....لن يجد نفسه ذاتها كالذين نسوا الله فأنساهم انفسهم.فتصور معي انسان يعيش دون ان يجد نفسه وهو في رأي نفسه وفي نظر الناس بشر عاقل سديد ولكن ...كيف يجد نفسه من لم يعرفها؟؟من حجب عنها بالغرور والكبر؟أو شغل عنها باتباع الشهوات ومطالب الجسد والطين
..............
ان الانسان خلق عجيب جمع بين قبضه من طين الارض ونفخة من روح الله فمن عرف جانب الطين ونسي نفخة الروح لم يعرف حقيقة الانسان.اختم كلامي معك بهذا الدعاء-اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشرح صدرك للاسلام فإذا دخل الايمان القلب تكون الروح في استقرار تام حتي لو تعرض للقتل.كفي ان يكون في زمرة امة محمد :009:يوم القيامه.وما اشهي وأطعم من حلاوة الايمان وراحة البال وصفاء القلب
.........
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول الاخ عماد المهدي في خطابه الي كل نصراني (أخي-لا اقول لك تعالى الي الاسلام الا للخير لك لان الاسلام ليس في حاجه الي مسلمين جدد.فكم يولد ويموت كل يوم من المسلمين وغيرهم
..............
ان الانسان خلق عجيب جمع بين قبضه من طين الارض ونفخة من روح الله فمن عرف جانب الطين ونسي نفخة الروح لم يعرف حقيقة الانسان.اختم كلامي معك بهذا الدعاء-اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشرح صدرك للاسلام فإذا دخل الايمان القلب تكون الروح في استقرار تام حتي لو تعرض للقتل.كفي ان يكون في زمرة امة محمد :009:يوم القيامه.وما اشهي وأطعم من حلاوة الايمان وراحة البال وصفاء القلب
.........
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




îن îëéىهْ نçمùهْ?