إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الله أكبر ... الله أكبر و لله الحمد .... أسلم أخونا الكريم سمير في منتدى البشارة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الله أكبر ... الله أكبر و لله الحمد .... أسلم أخونا الكريم سمير في منتدى البشارة

    إخوتي الأحبة ،
    أزف إليكم خبراً ساراً جديداً ....
    قبل أسابيع ، سعدنا بخبر إسلام الأخت anastasia في منتدى الفرقان ....
    ثم تلاه إسلام أختنا عاشقة المسيح في منتديات أتباع المرسلين ....

    و قبل دقائق معدودة و في منتدى البشارة الإسلامية ، من الله على أخينا الكريم الأستاذ سمير بنعمة الهداية إلى الإسلام بعد رحلة بحث طويلة عن الحق ... فنطق الشهادتين بكل اقتناع ، بعد أن بدى له الحق أجلى من الشمس ....




    تكبير يا إخوة !!!!
    ألف مبروك لأخينا الكريم الأستاذ سمير
    و نسأل الله أن يثبته على الحق
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2

    بارك الله فيكِ أختنا على الخبر الرائع
    ما شاء الله ثبته الله على الحق
    .
    .
    .

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الحمد لله رب العالمين
      حمدا لك ياربنا
      سبحانك ما أعظم فرحتنا بهذه الوجوه الطيبة النيرة
      مبارك عليك أخي الغالي الحبيب أستاذ سمير
      مبارك عليكم إخوتي



      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4


        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الحمد لله

          هذا ما وعدنا الله و رسوله



          و بارك الله لنا في الاخوة و الاحبة في البشارة
          و الاساتذة هناك
          الاخ الكبير ذو الفقار و اسد الدين و الاستاذ خالد فريد


          بل هو اجلى من الشمس يا اخي

          لقد حوات نفسي كثيرا وقلت لماذا يعادى العالم محمد وقرات سيرته ودرست الشكوك حوله

          انه رسول من عند الله حق

          وما ارتضى الله لان يكون غير واحد لا ولد له ولا زوجة


          وقد اتيت لتوي من عند الجامع بعد ان اصطحبنى الاخ ذو الفقار الى صلاة الظهر وقلتا بقلبي قبل لسانى وعيناي مليئة بالدموع


          اشهد ان لا اله الا الله
          واشهد ان محمد رسول الله


          اشكركم اعزائي على انارة الطريق

          خالد فريد دينك في ذمتى الا يوم نموت

          اسد الدين ذو الفقار لكم مني كل حب وتحية ومحبة

          واشكر اخوان كثر ساعدونى سواء كانوا حوالى او فى الموقع

          والحمدد لله الواحد على هدايتي
          Last edited by هشيم; 01-05-2008, 05:27 PM.
          بسم الله الرحمن الرحيم

          وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            ماشاء الله تبارك الله
            الله أكبر ولله الحمد
            الله يبشرك بالخير أخيتي
            لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الله اكبر ولله الحمد اللهم ثبتنا واياه علي الحق حتي نلقاك - اللهم احينا علي لا اله الا الله وامتنا علي لا اله الا الله-
              فليتك تحلو والحياة مريرة............وليتك ترضي والانام غضاب.وليت الذي بيني وبينك عامر ..............وبيني وبين العالمين خراب .اذا صح منك الود فالكل هين .........وكل الذي فوق التراب ..تراب.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي
                {مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }المائدة75


                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X