ماشاء الله لا قوة الا بالله-وهذه هي هداية التوفيق من الله عز وجل وهنيئا لكي ايتها الاخت ان من الله عليكي بالهدايه وبمعرفة الحقيقه قبل ان يفوت الاوان وينغلق باب التوبه- اللهم احينا علي لا اله الا الله وامتنا علي لا اله الا الله-اللهم ثبتنا واياها علي طريق الحق حتي نلقاك
فليتك تحلو والحياة مريرة............وليتك ترضي والانام غضاب.وليت الذي بيني وبينك عامر ..............وبيني وبين العالمين خراب .اذا صح منك الود فالكل هين .........وكل الذي فوق التراب ..تراب.
îن îëéىهْ نçمùهْ?