إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اناستازيا .... اشهد ان لا إله الا الله وأن محمدا رسول الله

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    الله اكبر الله اكبر

    اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله

    مبروك عليك اختي الكريمه

    ثبيتك الله علي الحق ووفقك لما يحب ويرضي
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة الفرقان الإسلامية مشاهدة المشاركة
      الله اكبر الله اكبر

      اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله

      مبروك عليك اختي الكريمه

      ثبيتك الله علي الحق ووفقك لما يحب ويرضي

      يبدوا اني وصلت متأخرا

      مبارك أختنا الفاضلة بارك الله فيكِ

      اشهد ان لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
      إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

      قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

      سورة طه

      قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

      ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

      أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        الله اكبر الله اكبر-اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك علي طرق الحق وان يرزقك اليقين-فمن الان اختي لست وحدك واصبح لديكي اخوات كثييييييييييييييراتواعلم ان الطريق في بدايته صعب ولكن اصبري وصابري وهنيئا لكي الاجر والثواب واسأل الله ان يعلمك بما ينفعك وينفعك بما علمك وان يزيدك علما
        فليتك تحلو والحياة مريرة............وليتك ترضي والانام غضاب.وليت الذي بيني وبينك عامر ..............وبيني وبين العالمين خراب .اذا صح منك الود فالكل هين .........وكل الذي فوق التراب ..تراب.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          جزا الله خيرا كل من ساهم وكان وسيلة في هداية اختنا اناستازيا واسأل الله العظيم ان يزيدهم من علمه ويرزقهم الحجه والبرهان وان يوافق سعيهم ساعة هدايه من الله عز وجل يسدد بها خطاهم-واسألهم الدعاء بأن يعلمني الله بما ينفعني
          فليتك تحلو والحياة مريرة............وليتك ترضي والانام غضاب.وليت الذي بيني وبينك عامر ..............وبيني وبين العالمين خراب .اذا صح منك الود فالكل هين .........وكل الذي فوق التراب ..تراب.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            ابارك للاخت اناستازيا للمرة الثانية
            بما انها مسلمة جديدة من مونتريال كندا
            فانا مستعد ان اوجهها الى احد الاخوات الكنديات في مونتريال
            هذه الاخت اسلمت منذ حوالي 10 سنوات
            ارجو من احد اعضاء المنتدى ان يتصل بها ليخبرها حتى ارشدها الى هذه الاخت المسلمة منذ 10 سنوات
            خاصة و انها تقيم في نفس مدينة انستازيا حتى تعلمها الكثير عن دينها

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              الله يثبتنا ويثبتك
              مبروك يا اخي مولد جديد
              مبروك رؤيا النو
              ر مبارك لك طعم الإيمان
              الله يصلح لك دينك ودنياك واخرتك ولنا المثل يارب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37

                الله أكبر أكبر الله أكبر ...الحمد لله الحمد لله الحمد لله
                مبااااااااااااااااااااارك عليك اختي مبارك عليك
                ثبتك الله وأحياك واماتك على الاسلام
                واسأل الله أن يسلم على يديك الكثيييييييييييييير
                Last edited by بتول المسجد الأقصي; 16-06-2008, 02:15 PM.
                ارجوا ان تدعوا لي بالشهادة
                سبحان الله ..الحمد لله ..لا اله الا اللـه ..الله أكبر ..لا حول ولا قوة الا بالله..اللهم صلي وسلم على النبي محمد وعلى اله
                sigpic

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38


                  رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ 193 رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ 194 فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لاَ أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَالَّذِينَ هَاجَرُواْ وَأُخْرِجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُواْ فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُواْ وَقُتِلُواْ لأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّن عِندِ اللّهِ وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ 195

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء

                    اختى والله لانزكى على الله احد


                    فوالله لولا الله ما اهتدينا ولا تصدقنا ولا صلينا


                    واقولها لك ان قلبك به خير كثير لذلك اختارك الله بان ضمك الى صفوف المهتدين المؤمنين


                    اختى ان الدين عند الله الاسلام ومن يبتغى غير الاسلام دينا فلن يقبل منه


                    بارك الله لك فى هدايتك واسأل لك الله الثبات


                    وابشرى ان شاء الله بالخير الكثير واصبرى



                    وتذكرى دائما قول الله ان مع العسر يسر

                    واعلمى ان الحق لابد له من صبر وجزاء الصبر من الله الجنه والرضا منه سبحانه



                    وسبحان الله والحمد لله ونستغفر الله التواب الرحيم





                    رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ 193 رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ 194 فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لاَ أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَالَّذِينَ هَاجَرُواْ وَأُخْرِجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُواْ فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُواْ وَقُتِلُواْ لأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّن عِندِ اللّهِ وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ 195




                    :009:

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      الحمد لله الذي هداكي للإسلام أختي الحبيبة ( أنا ستازيا )
                      انا سجلت مخصوص عشان ابارك لك اسلامك
                      فألف مبروك عليكي دخولك في هذا الدين العظيم والله يجمعنا بكي في جنته ..آآآآمين
                      أختك السنية

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        الحمد لله رب العالمين
                        {مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }المائدة75


                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42

                          اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (257)
                          سورة البقرة


                          هنيئا لكى الجنه اخيتى
                          ونرجو من الله الثبات حتى الممات
                          Last edited by قسورة; 03-10-2008, 06:55 AM.












                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            ما شاء الله ولا قوة إلا بالله والله أكبر

                            ثبتكِ الله يا أختاه وجزاكِ الفردوس الأعلى
                            أبشري يا أختاه فبإسلامك محيت جميع ذنوبك السابقة وكأنكِ لم تفعلين شيئاً

                            فأنت بذلك ولدتِ من جديد كالطفل الصغير الذي لم يذنب ذنباً واحداً
                            أري الله ورسوله منكِ خيراً حبيبتي وقولي لهما سوف أكون أفضل من أسلم

                            يا رب سوف أريك طاعتي وحبي لك ولرسولك الكريم صلى الله عليه وسلم

                            يا رب باهي بي ملائكة السماء وأرسل سلامي إلى الحبيب المصطفى

                            يا رب أعد لي قصري في الجنة وزينه فأنا قادمة إليه وكلي شوق لرؤية وجهك الكريم

                            يا رب أحسن خاتمتي وأمتني ميتة سوية وتجاوز عن ذنوبي التي أغضبتك مني

                            الحمد لله غاليتي على إسلامك

                            هداكِ الله وثبتكِ وغفر لكِ وهدى بكِ

                            أختك ساجدة لله

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44


                              الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
                              الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
                              ..
                              مبارك أختنا anastasia وحمدا لله الذي هداكِ لدين الحق



                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                الله واكبر الله واكبر,,
                                اشهد ان لا اله الا الله,,


                                مبرووووووووووووووووووووووووووك انستازيا دخولك الاسلام واعلمي ان قلبك سينشرح وربي راح يوفقك انشالله وراح تسعدي انشالله

                                وان كان على القران تابعي انشالله الاعضاء مابيقصروا بنحط مواضيع عن القران والاحكام والتجاويد واي شي يصعب عليك قوليلنا ,,واعلمي انك ماغلطتي يوم اسلمتي بل انك خرجت من الظلمات للنووور,,


                                ومبرووووك مره ثانيه



                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                                سور من القران الكريم ..لغير المسلمين استمعوا هاهونا القران مره واثنتين


                                http://quranicaudio.com/quran.php?reciterId=13



                                sigpic




                                [U]Do you want to know about ISLAm




                                the fastest growing religion in the World ?]
                                If yes, please visit this site :

                                http://www.al-sunnah.com/
                                http://www.islam-qa.com/
                                http://www.islamzine.com/
                                http://www.cocg.org/
                                http://www.sultan.org/

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X