الحمد للة ايتها الاخت ان هداكي اللة للاسلام
وادعوا اللة ان يثبتك علي دينة
واللة لتعيشن السعادة التي لم تعرفيها قبل ذلك
وابشرك بالجنة ان عشتي ومت علي ما انت علية
اللهم اهدنا واهد بنا واجعلنا سببا لمن اهتدى.
الله يثبتك يا اختي.
وبارك الله لنا في امثال مجاهد وكايند والدكتور حبيب وكل المشرفين والاعضاء الذين يسعون لنشر هذا الدين.
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
و أسأل الله الحق تبارك و تعالى و الذي بنعمته تتم الصالحات أن يشرح صدور الناس جميعا للحق كما وعد سبحانه
"سنريهم آياتنا في الآفاق و في أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق"
نصيحتي لأختنا الفاضلة أن تلزم صحبة طيبة من المؤمنات المخلصات حتى يكونو معها للتيسير فيما شكت من صعوبات في أمر التزامها الجديد و إنه ليسير إن شاء الله على من يسره الله عليه و إن شاء الله سوف تجد كل الخير لأن الله عز و جل وعد
"و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب ، إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا"
اشكركم كلكم على الكلام الجميل لقد لمسني كتيرن و انا سعيد جدن لكم و اشكركم ايضن لانكم ساعدتم لي كي اعرف الاسلام لاني سعيد جدن فيه و اتمنا ان انجح فيه
اعتدر لكم لان انا لا ادخل كتيرن و لم ارا هدا الكلام الجميل لاني احاول ان انضم الحيات الجديد فهو كنير و احاول ان اقول لكم قصت الاسلام
îن îëéىهْ نçمùهْ?