إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الاسلام يغزو ولايه تكساس!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الاسلام يغزو ولايه تكساس!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله اكبر....الله اكبر....الله اكبر.
    الى كل باحث عن الحق الى كل مسلم فلينصت ويشاهد عظمة الاسلام:
    الاسلام يغزو تكساس !!!!
    رابط الفيديو:
    http://www.targamh.com/videos/islam_in_texas.wmv
    الفيلم حجمة تقريا(42 ميجا).
    بعض الصور من الفيلم:













    وجدت هذا الموضوع فى احدى المنتديات فقلت ان انسب الاماكن لهذا الموضوع هو منتديات حوار الاديان.
    ووجدت صاحب الموضوع يقول:
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    من فترة ليست بقصيرة حمّلت فلم وثائقي من على الانترنت يتحدث عن اعتناق الإسلام في ولاية تكساس الأمريكية والمشاكل التي يعانيها المسلمون من الأمريكيين وخاصة أن ولاية تكساس تعتبر من الولايات المتدنية جداً.. حيث يركز بوش بشكل كبير على وضع خططه وأهدافه باطار ديني وخاصة بالحملات الانتخابية بما انه من سكان تكساس

    ...
    ..الفلم يتحدث عن عدة اشخاص وعائلات أمريكية اعتنقت الإسلام وكيف تغيرت حياتهم بسبب ذلك والمشاكل التي يعانون منها .. إضافة لسبب اعتناقهم الإسلام ورأي سكان تكساس بشكل عام بلإسلام والمسلمين ... ..
    الفلم مدته حوالي نصف ساعة وهو ممتع للغاية ..
    قمت بترجمته الفلم ووضع
    على الفلم subtitle .
    . ووضعته على رابط مباشر يدعم مسرعات التحميل متل
    download acceleratorو غيرها ..

    ادعوا لصاحب الموضوع وناقله
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2
    احسن جملة أو رد سمعتها في هذا الفيديو هي :

    ISLAM IS EVERYTHING I WANTED CHRISTIANITY TO BE

    ........... أمور كثيرة ألاحظها في كل أولئك الأمريكيين و الغربيين الذين يعتنقون الإسلام لا يفعلونه ............... في حين يفعله نصارى العرب حين يعتنقون الإسلام ............

    نصارى العرب حين يعتنقون الإسلام يقومون بهذا الشيء الذي لا يقوم به نصارى الغرب ... لهذا أحترم نصارى العرب حين يسلمون و أحبهم أكثر لأنهم يفعلوه ........... أظن أن الدم العربي له خصائص قوية لا تجدها في الدم الغربي !

    اللهم اهد نصارى العرب لأنه في حاجة للإسلام أكثر من نصارى الغرب
    و طبعا لا أنسى أنه يوجد استثناءات عديدة ... سواء في الصف العربي أو الغربي ... دائما توجد استثناءات ....

    بارك الله في أصحاب الفيديو و مترجميه و ناشر الموضوع و ناقله .. رزقهم الله الفردوس الأعلى
    Last edited by أبو علي المغربي; 05-02-2008, 04:52 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا
      لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
      اللهم ثبت قلوبنا على طاعتك واغفلر لنا ذنوبنا انك انت التواب الرحيم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك موضوع جميل وجزانا الله واياك وصاحب

        الموضوع جنات الفردوس .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . طيب مسلمين الترك ايش الدم التركي
          sigpic

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جاري التحميل
            وبارك الله فيك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              شاكر علي المجهود وجزاك الله خير

              والله متم نوره ولو كره الكافرون
              فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
              ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
              إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X